Binance | Coinbase | وميزة جديدة

Binance | Coinbase | وميزة جديدة

فى ظل الاحداث العالمية المتسارعه هناك من يجب عليه اتخاذ القرار..وبعض القرارات تحتاج لفرصة او لحكمة..لكن بعض الأحيان قد يتفاجأ الجميع على مفاجأة لم تكن متوقعه نتابع بحماس الاحداث التاليه  عالم الكريبتو يبدأ عهدا جديدًا ..

 

Binance | Coinbase | وميزة جديدة
Binance | Coinbase | وميزة جديدة

Coinbase تعلن عن ميزة جديدة: مشاركة العملة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بعد محاولات لسنوات عديدة ان يتم تقديم هذه الخدمة وقد باءت جميعها بالفشل رغم ان من قام بها شركات عملاقه مثل Visa وميتا ( فيسبوك ) وفشلت لانها قوبلت بالقمع من السلطات …

وفي يوم 5ديسمبر الجارى تفاجأنا Coinbase بإعلان على مدونتها من شأنه قلب الموازين وتغيير قواعد اللعبة.

تقدم Coinbase Wallet ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نقل العملات الرقمية بسهولة من خلال روابط وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

وبمجرد ان تم الإعلان عن التحديث واطلاق الخدمة انتشر الخبر كالنار في الهشيم.

ذكر الاعلان  أن الميزة ستدعم معظم  منصات وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الرئيسية مثل  WhatsApp و iMessage و Telegramو Facebook و Snapchat و TikTok و Instagram والبريد الإلكتروني. 

تسهل ميزة Coinbase Wallet الجديدة نقل العملات الرقمية عبر روابط وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معاملات مجانية فورية بالدولار الأمريكي والوصول إلى جميع أنحاء العالم

وتتيح ايضا للمستخدمين إجراء مدفوعات فورية وبدون رسوم عند إرسال الأموال بالدولار الأمريكي (USDC) ، مما يلغي الحاجة إلى تقديم تفاصيل الحساب المصرفي أو الانتظار لمدة 5 أيام عمل حتى يتم إيداع الأموال ، مما يجعل العملية أسرع. المبسطه. يمكن للمستخدمين إرسال الأموال مباشرة من خلال الشبكات الاجتماعية الشهيرة وتطبيقات المراسلة.

يعد إنشاء روابط تحويل الأموال ومشاركتها باستخدام Coinbase Wallet أمرا سهلا ، خاصة وأن تطبيق Coinbase متاح ب 20 لغة وأكثر من 170 دولة.

مع هذه الميزة ، تهدف Coinbase إلى جعل تحويل الأموال أسهل وأرخص وأكثر سهولة في جميع أنحاء العالم وتشجيع مشاركة أوسع في اقتصاد العملات الرقمية.

لأسباب أمنية ، تنص Coinbase على أنه إذا لم تتم المطالبة بالأموال المرسلة عبر الرابط بعد مرور أسبوعين  تعود تلقائيا إلى المرسل.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا ، تقدم Coinbase Wallet “الوضع السهل” الذي يركز على الميزات الرئيسية مثل شراء الأصول وإرسالها واستلامها وعرضها.

Binance | Coinbase | وميزة جديدة
Binance | Coinbase | وميزة جديدة

اعلان Binance أن العملة البديلة ستدعم ترقيات الشبكة.

أعلنت Binance ، إحدى بورصات العملات الرقمية الرائدة في العالم ، في بيان أنها تدعم بشكل كامل الترقيات المستقبلية لشبكة Horizen (ZEN).

لتسهيل الانتقال السلس أثناء عملية الترقية، ستقوم منصة Binance (بينانس) بتعليق عمليات إيداع وسحوبات رمز ZEN المميز مؤقتا على شبكة Horizen وقد  بدأ الانقطاع في الساعة 12:00 يوم 6 ديسمبر 2023.

ونوهت أن تداول رموز ZEN  على المنصة لن يتأثر ويمكن للمستخدمين الاستمرار في التداول دون عائق خلال هذه الفترة.

تؤكد Binance للمستخدمين أن المنصة تلبي جميع المتطلبات الفنية المتعلقة بترقيات الشبكة، بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن Binance ستتعامل مع عملية الترقية المعقدة وتوفر بيئة تداول آمنة ومأمونة.

سيتم تعليق عمليات إيداع وسحوبات رمز ZEN على شبكة Horizen مؤقتا ، لكن Binance تعد بإعادة هذه الخدمات على الفور بمجرد اعتبار الشبكة المحدثة مستقرة.

الرئيس التنفيذي الجديدة لمنصة بينانص
الرئيس التنفيذي الجديدة لمنصة بينانص

خطة الرئيس التنفيذي الجديد ل Binance والتعامل مع ال Bitcoin

الرئيس التنفيذي لشركة Binance يشرح خطط تداول العملات الرقمية بعد مغادرة Cz

تم تعيين ريتشارد تنغ رئيسا تنفيذيا لبورصة العملات الرقمية Binance بعد أن وافق Zhao Changpeng المعروف ب “CZ”..على التنحي كجزء من تسوية مع وزارة العدل الأمريكية تم الإعلان عنها في 21 نوفمبر.

أعلن رئيس السوق الإقليمي السابق لشركة Binance والرئيس التنفيذي الحالي ريتشارد تنغ عن نيته لدفع نمو منصة العملات الرقمية بعد استقالة Changpeng “CZ” .

وقال دن في منشور في 27 نوفمبر تشرين الثاني إنه كجزء من اتفاق مع مسؤولين أمريكيين تلقى دعما من إدارة CZ وبينانس بعد استقالة الرئيس التنفيذي السابق. وفقا ل Teng ، تخطط Binance لمواصلة نهجها الذي يركز على المستخدم في أعمالها و “دفع نمو واعتماد Web3” من خلال السماح للعملاء بمعرفة المزيد بسرعة عن Web3 الخاص به .

“أنا متحمس جدا لتولي دوري الجديد وإتاحة الفرصة لي لمشاركة أفكاري مع المجتمع من خلال المدونات ، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Twitter و LinkedIn ، والعديد من المؤتمرات والفعاليات . أعتقد و هناك الكثير في جميع أنحاء العالم.”

من غير الواضح كيف سيدير تنغ عمليات Binance لأنه يتلاعب بالمراقبة الأمريكية وإزالة الشخصيات البارزة مثل CZ من القيادة، ففي 22 نوفمبر، ذكرت شركة تحليل بلوكتشين نانسن أنه بعد 24 ساعة من التسوية الأمريكية مع Binance، لم تكن هناك “تدفقات سيولة سحب كبيرة” وارتفعت إجمالي أصول المنصة إلى أكثر من 65 مليار دولار.

من الجدير بالذكر ان دينغ اصبح الرئيس التنفيذي لأكبر منصة للعملات الرقمية بعد أن وافق تشاو على التنحي كجزء من تسوية مع وزارة العدل الأمريكية تم الإعلان عنها في 21 نوفمبر. وقد اعترف CZ بأنه مذنبة في تهمة جنائية واحدة وسيدفع 150 مليون دولار للمنظمين، في حين وافقت منصة العملات الرقمية على دفع ما يقرب من 4.3 مليار دولار كغرامة.

ومن موقف CZ الحالى مع السلطات تسعى إلى تقييد سفره لانه يعيش عادة في الإمارات العربية المتحدة و لديه عائلة في دبي يذكر ايضا  ان  الرئيس التنفيذي السابق لشركة Binance (بينانس) يواجه عقوبة قد تصل إلى السجن 18 شهرا.

الخلاصة

يبقى الوقت هو العامل الثابت في تقلبات الاحداث فسوف تكشف لنا الايام القادمة عن مزيدا من المفاجئات الغير متوقعه وفي نفس الوقت عن تحديات جديدة من شأنها ان التغيير ونأمل ان يكون هذا التغيير للافضل.

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق