MEXC | ماهى ميزة الLoan ؟!

MEXC | ما هي ميزة الLoan؟!

مرحبا بكم، سوف نتحدث عن نوع جديد من مميزات   منصة MEXC ، في هذة المقالة سوف نتعرف عن ميزة اضيفت حديثا ضمن ميزات منصة MEXC، وسوف نشرح الأسئلة الشائعة عنها.. تابعوا معنا…

MEXC | ميزة الLoan والP2P

قروض MEXC أصبحت متاحة الآن!

 

MEXC Loans هو حل إقراض للعملات الرقمية قدمته MEXC. تسمح MEXC Loans للمستخدمين بضمان أحد أصولهم المشفرة لاقتراض آخر يمكنهم استخدامه بعد ذلك للتداول ال Spot  أو المشتقات أو الاستثمار عالي العائد أو السحب.

تم إطلاق قروض MEXC رسميا. يمكنك زيارة الموقع الرسمي MEXC للمشاركة وتجربتها بنفسك. من خلال الاقتراض الآمن والمريح ، تتيح لك MEXC Loans إدارة أصول العملة الرقمية الخاصة بك بحرية ، سواء لدوران الأموال أو الاستثمار. سيلبي حل الاقتراض من MEXC احتياجاتك ، مما يوفر نهجا سهلا  ومخصصا لإدارة العملات الرقمية.

كيفية المشاركة في قروض MEXC

قم بزيارة موقع MEXC الرسمي وسجل الدخول لحسابك. اختر خيار قروض MEXC من شريط التنقل العلوي ضمن Spot.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

في صفحة قروض MEXC ، يمكنك رؤية عملات Staking و Loan المدعومة حاليا. للعرض التوضيحي التالى سنختار عملة TON ، سنقوم بتخزين TON لاقتراض USDT. انقر على Borrow الآن للمتابعة.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

أدخل مبلغ القرض المطلوب بعملة USDT ، وسيتم عرض الكمية المقابلة من TON التي تحتاج إلى مشاركتها على الصفحة. اختر فترة القرض، وحدد المربع للموافقة على “شروط وأحكام قروض MEXC”، وانقر على تأكيد الاقتراض.

إذا كانت كمية TON في مبلغ الحصة الخاصة بك غير كافية لتأمين المبلغ المطلوب من USDT ليتم اقتراضه ، فيمكنك تحويل TON إضافي من حسابات العقود الآجلة أو الحسابات الاخرى.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

بعد الاقتراض بنجاح، يمكنك العثور على هذا القرض المستحق في قسم قروضي.

إذا كان لديك طلبات متعددة بحالات مختلفة، يمكنك التحقق منها بشكل منفصل في مستحقة و مدفوعة وسجل السداد.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

في التطبيق (APP):

في الصفحة الرئيسية لتطبيق MEXC، اضغط على المزيد في المنطقة أسفل الزرالدوار، ثم ضمن علامة الWeb  كسب، اختر قروض MEXC.

في صفحة قروض MEXC ، يمكنك رؤية العملات الرقمية المدعومة الحالية للرهن والقروض. لأغراض العرض التوضيحي.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

من المهم ملاحظة أنه يجب عليك الانتباه إلى فترة القرض وسداد القرض خلال الموعد النهائي للسداد بعد انتهاء صلاحيته ؛ خلاف ذلك ، سيتم تحملك الفائدة المتأخرة. حاليا، لا تدعم قروض MEXC السداد المبكر.

هناك حد أعلى لإجمالي المبلغ القابل للاقتراض في مجمع قروض MEXC. عندما يصل رصيد “الاقتراض الحالي” في المجمع إلى صفر ، لن يتمكن الآخرون من الحصول على قروض.

MEXC | ميزة الLoan والP2P

الأسئلة الشائعة حول قروض MEXC

F20231202110655602F8gkKWDrU1axz4 Crypto news

أطلقت MEXC رسميا قروض MEXC. سيتم عرض أنواع الرموز المميزة المتاحة للتخزين على منصة MEXC من خلال مجمعات تخزين مختلفة. حاليا ، تسمح المنصة للمستخدمين بتخزين TON لاقتراض USDT. و TON هو شريك استراتيجي لمنصة MEXC

F20231202110659148UoWTfsbwajvLic Crypto news

الأسئلة الشائعة حول قروض MEXC

س: كيف يمكنني المشاركة في قروض MEXC؟

ج: في صفحة قروض ميكس ، يمكنك رؤية تشفير Staking المدعوم حاليا وتشفير القروض. حدد زوج الرمز المميز المقابل وانقر على اقتراض الآن للمشاركة.

س: هل يتم احتساب الفائدة الناتجة في قروض ميكس  في شكل “فائدة بسيطة” أو “فائدة مركبة”؟

ج: فائدة بسيطة. يقوم النظام بحساب الفائدة على أساس يومي ويفرضها بناء على المدة الفعلية للقرض ، مع احتساب أقل من يوم واحد على أنه يوم واحد.

ملاحظة: يتم احتساب الفائدة بناء على سعر الفائدة المعروض في وقت الاقتراض. الصيغة: الفائدة = المبلغ المقترض × سعر الفائدة اليومي.

س: كيف يتم حساب الحد الأقصى للمبلغ القابل للاقتراض المعروض على صفحة قروض ميكس ؟

ج: يتم احتساب الحد الأقصى للمبلغ القابل للاقتراض بناء على الأصول المتاحة غير المجمدة المقابلة في حسابك ال Spot  الحالي ، والتي تعمل كضمان للقرض.

س: هل من الممكن كسب الفائدة عن طريق إقراض أصولي لمستخدمين آخرين من خلال ميزة قروض ميكس؟

ج: لا حاليا ، تسمح قروض ميكس  للمستخدمين فقط باقتراض الأموال من منصة ميكس.

س: ما هي نسبة القرض إلى القيمة (LTV)؟

ج: نسبة القرض إلى القيمة (LTV) هي نسبة قيمة الأصول القائمة إلى قيمة الضمان. صيغة الحساب المحددة هي كما يلي: LTV = المبلغ الأساسي المستحق والفائدة / الضمان

رأس المال والفائدة المستحقة = (رأس المال المستحق + الفائدة المستحقة + الفائدة المتأخرة المستحقة)

س: هل هناك حد لمجمع الأموال لكل منتج قرض؟ لماذا يظهر منتج القرض أحيانا مبلغ صفر ضمن الاقتراض الحالي؟

ج: هناك حد لمبلغ الاقتراض لكل منتج قرض. عندما يتم اقتراض مجمع صندوق القروض بالكامل من قبل مستخدمين آخرين ، لن يكون من الممكن إجراء المزيد من الاقتراض. يمكنك تقييم ذلك عن طريق التحقق من كمية “الاقتراض الحالي” في مجمع صندوق القروض المقابل.

F20231202110658563E1EdvVTbImwK2y Crypto news

س: هل هناك حد للمبلغ الذي يمكن تخزينه واقتراضه؟

ج: لا يوجد حد للمبلغ الذي يمكن تخزينه ، ولكن هناك حد لمبلغ الاقتراض. يحدد LTV الأولي المبلغ الأولي للأصول التي يمكن اقتراضها ، ويختلف المبلغ القابل للاقتراض باختلاف الأصول المربوطة.

F20231202110657632GMyUygk8I5p7xU Crypto news

س: بعد الحصول على قرض ، أين يمكنني العثور على سجلات القرض؟

ج: يمكنك التحقق من سجلات طلبات القروض المقابلة ضمن قروضي في صفحة قروض ميكس.

س: بعد الحصول على قرض ، أين يمكنني عرض سجلات تدفق الأموال للعملات الرقمية المخزنة والعملات الرقمية للقرض؟

ج: إذا كنت تستخدم واجهة موقع الويب، يمكنك الانتقال إلى موقع ميكس الرسمي، والنقر على محافظ في الزاوية اليمنى العليا، وتحديد Spot، والنقر على كشف الحساب الفوري لعرض سجلات تدفق الأموال.

F20231202110656518WrLTivxooQoYZh Crypto news

إذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف المحمول ، فيمكنك النقر فوق المحافظ في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة الرئيسية ، والنقر فوق Spot في الجزء العلوي ، ثم النقر فوق رمز المفكرة في الزاوية اليمنى العليا. في صفحة السجل الSpot، حدد كشف الحساب الSpot لعرض سجلات تدفق الأموال.

س: بعد الحصول على قرض ، هل لا تزال الأصول المخزنة في حسابي؟ هل يمكن استخدام عملة القرض المشفرة للتداول أو التحويلات؟

ج: سيتم خصم العملات الرقمية المخزنة من حساب ميكس الخاص بك. يمكن استخدام تشفير القرض ، مثل USDT ، بشكل طبيعي للتداول والتحويلات والسحوبات والعمليات الأخرى.

س: بعد الحصول على قرض، هل من الممكن إضافة المزيد من العملات الرقمية طوعًا لزيادة القيمة الدائمة وتجنب التصفية؟

ج: يمكن للمستخدمين إضافة Staking encryption في أي وقت لضبط القيمة الدائمة ستتلقى تنبيهًا بالتصفية عند الوصول إلى القيمة الدائمة للتنبيه.

في صفحة قروض ميكس، انقر فوق قروضي، ثم حدد إضافة هامش لأمر القرض الذي تريد إضافة الstake الخاص به.

F20231202110657388XTjS4oc8vox9Pv Crypto news

س: ما هي تصفية القروض؟

ج: إذا وصل LTV (أصل المبلغ المستحق ومبلغ الفائدة/الحصة) إلى حد التصفية المحدد للمنصة، فسيبدأ النظام في التصفية القسرية لأصولك المرهونة لسداد أصل المبلغ والفائدة بالكامل.

س: بعد الحصول على قرض، هل من الممكن تعديل كمية مبلغ القرض في أمر القرض؟

ج: ليس من الممكن تعديل مبلغ القرض في أمر القرض، مما يعني أنه لا يمكنك الاقتراض مرتين بنفس الترتيب.

س: هل من الممكن سداد القرض الخاص بك قبل تاريخ الاستحقاق؟

ج: السداد المبكر غير مدعوم حاليًا. لا يمكن السداد إلا بعد 30 يومًا على الأقل من تاريخ الاقتراض. يرجى الرجوع إلى وقت السداد المعروض على الواجهة.

س: بعد تصفية أمر القرض، ماذا يحدث للعملات الرقمية المتراكمة؟

ج: عندما تتم تصفية الطلب، سيقوم النظام ببيع جميع العملات الرقمية المتراكمة لشراء العملات الرقمية الخاصة بالقرض لسدادها. سيتم إرجاع الأصول المتبقية إلى المستخدم.

على سبيل المثال، إذا قام المستخدم بإيداع 10 عملات من فئة A لاقتراض 50 عملة من فئة B وتمت تصفية أمر القرض بسبب تقلبات كبيرة في الأسعار في عملات الفئة A، فسيقوم النظام ببيع ال10 عملات للفئة A واستبدالها بـ 70 عملة من نوع الفئة B لسداد أصل المبلغ و الفائدة، وإعادة عملات الفئة B المتبقية إلى المستخدم.

س: عندما يكون لأمر القرض المصفاة رصيد سلبي، هل سيستمر الدين في تحمل الفائدة؟

ج: لا، الدين الناتج بعد التصفية لا يخضع لحساب الفائدة.

الخلاصة:

يفضل زيارة موقع ميكس الرسمي وتجربة قروض ميكس بنفسك. من خلال الاقتراض السريع والمريح والآمن، يمكنك بسهولة إدارة أصولك الخاصة بك. مهما كانت احتياجاتك – الاستثمار أو المرونة المالية – فقد تم تصميم حلول القروض من ميكس  لتلبيتها..شاركنا تجربتك في التعليقات..

 

أضف تعليق

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.