MEXC |إنشاء حساب و التداول الspot  

MEXC |إنشاء حساب و التداول الspot

أهلا بكم، كنا قد تحدثنا في المقالة السابقة عن نبذة عن منصة  MEXC   ،اليوم سوف نتعلم كيف ننشىء حساب عل المنصة كما اننا  سنبدأ في سلسله مقالات عن  كيفية وانواع التداول علي منصة  MEXC ،  نبدأ  بالتداول الspot  ، تابعوا معنا..

كيف التداول الspot على MEXC

ما هو التداول الspot علي منصة MEXC؟

التداول الspot على منصة  MEXC هو نشاط شائع في سوق العملات الرقمية. وهو ينطوي على شراء وبيع العملات الرقمية للتسليم الفوري ، بدلا من التداول على العقود الآجلة أو المشتقات. فيما يلي بعض الخطوات لمساعدتك على البدء في التداول الspot على MEXC.

كيف التداول الspot على MEXC

خطوات التداول الspot:

1. إنشاء حساب:

قم بزيارة موقع MEXC وقم بالتسجيل للحصول على حساب. توفير المعلومات اللازمة واستكمال عملية التسجيل. تأكد من تنفيذ  التحقق  الثنائي (2F) لمزيد من الأمان.

عملية تسجيل حساب MEXC

كيفية التسجيل للحصول على حساب MEXC على الموقع؟

1. قم بزيارة موقع MEXC وانقر على تسجيل في الزاوية اليمنى العليا

كيف التداول الspot على MEXC

2. حدد طريقة الاشتراك المفضلة لديك. يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.

كيف التداول الspot على MEXC

3. أدخل رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم قم بتعيين كلمة مرور وفقا للمتطلبات.

كيف التداول الspot على MEXC

4. إذا كان لديك رمز إحالة ، فأدخله هنا. إذا لم يكن لديك واحد ، فتخط هذه الخطوة. ضع علامة في المربع لتأكيد أنك قد قرأت اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية ووافقت عليها، ثم انقر على تسجيل.

كيف التداول الspot على MEXC

5. يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بالتسجيل عبر رابط إحالة ، فسيقوم النظام تلقائيا بملء رمز الإحالة ولا يمكن تعديله.

كيف التداول الspot على MEXC

6. بعد النقر فوق تسجيل، ستظهر نافذة منبثقة اي النوافذ التي تظهر تلقائيا دون إذنك. يرجى إكمال كلمة التحقق في النافذة المنبثقة وإدخال رمز التحقق الذي تلقيته عبر الهاتف المحمول او البريد الإلكتروني ، اعتمادا على طريقة التسجيل التي حددتها. إذا نجح التحقق ، فستكون قد أكملت عملية التسجيل.

كيف التداول الspot على MEXC

هنا ، نحن نستخدم حساب Google كمثال. انقر على Google في صفحة الاشتراك وحدد حساب Google الخاص بك.

كيف التداول الspot على MEXC

عند الدخول إلى الصفحة، انقر فوق التسجيل للحصول على حساب MEXC جديد، ثم أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

كيف التداول الspot على MEXC

كيف التداول الspot على MEXC

أدخل رمز التحقق ، وسيتم إكمال تسجيل حسابك عند التحقق بنجاح في المستقبل ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google المرتبط مباشرة.

كيف التداول الspot على MEXC

كيف التداول الspot على MEXC

2. إيداع الأموال:

بعد إنشاء حسابك ، قم بإيداع الأموال في محفظة MEXC الخاصة بك. يمكنك إيداع العملات الرقمية أو العملات الورقية ، اعتمادا على الخيارات المتاحة على المنصة. اتبع التعليمات المقدمة لإكمال عملية الإيداع.

كيفية إيداع العملات الرقمية في MEXC؟

إجراءات الإيداع على الموقع:

1. قم بالذهاب الى موقع MEXC الرسمي وسجل دخولك.

انقر فوق محافظ – Spot – إيداع.

كيف التداول الspot على MEXC

2. في صفحة الإيداع ، حدد العملة الرقمية التي تريد إيداعها. هنا ، سوف نستخدم USDT-ERC20 كمثال.

* بعد النقر فوق الاختيارات الموجودة ضمن التشفير والشبكة ، يمكنك البحث عن التشفير والشبكة التي تفضلها.

* عند اختيار الشبكة ، يرجى التأكد من تطابق الشبكة المحددة مع شبكة منصة السحب. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحديد شبكة ERC20 على MEXC ، فيجب عليك أيضا تحديد شبكة ERC20 على منصة السحب لعمليات السحب. سيؤدي اختيار الشبكة الخاطئة إلى خسارة الأموال.

* قبل متابعة الإيداع ، يجب عليك أيضا التحقق من عنوان عقد الرمز المميز. يرجى التأكد من أن عنوان العقد الخاص بالأصل الذي تودعه هو نفس عنوان عقد الرمز المميز المدعوم على MEXC ؛ خلاف ذلك ، قد تضيع أصولك. إذا لم تكن متأكدا من كيفية التحقق من عنوان العقد ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر الإنترنت للتأكيد

كيف التداول الspot على MEXC

كيف التداول الspot على MEXC

كيف التداول الspot على MEXC

إذا لم تكن قد حصلت على عنوان الإيداع من قبل ، فيرجى النقر فوق انقر لإنشاء العنوان للحصول على عنوان إيداع الرمز المميز ضمن الشبكة المقابلة.

كيف التداول الspot على MEXC

3. يرجى النقر فوق زر النسخ ، أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا ، ولصق عنوان الإيداع في اختيار  عنوان السحب على منصة السحب. اتبع التعليمات الموجودة على منصة السحب لبدء طلب السحب.

كيف التداول الspot على MEXC

4. بعد بدء طلب السحب ، يجب تأكيد إيداع الرمز المميز وبمجرد التأكيد ، سيتم إضافة الإيداع إلى حسابك الspot، يرجى التحقق من حسابك Spot لعرض المبلغ المضاف.

يمكنك العثور على سجلات الإيداع الأخيرة الخاصة بك في قسم الودائع الأخيرة في أسفل صفحة الإيداع. بدلا من ذلك ، يمكنك النقر فوق المحفوظات  لعرض جميع إيداعاتك السابقة.

كيف التداول الspot على MEXC

نتابع باقي الخطوات: 

3. اختر زوج تداول:

تقدم منصة MEXC مجموعة واسعة من أزواج التداول ، مما يسمح لك بتداول عملة رقمية بأخرى. حدد زوج التداول الذي تريد تداوله ، مثلBTC أو  ETHأو USDT

كيف التداول الspot على MEXC

4. حدد اماكن دخولك وخروجك في الصفقة :

قبل الدخول في صفقة ، من المهم تحليل السوق باستخدام أدوات التحليل الفني. يتضمن ذلك دراسة مخططات الأسعار والمؤشرات والأنماط لتحديد نقاط الدخول والخروج المحتملة. يوفر  منصة MEXC العديد من أدوات الرسوم البيانية والمؤشرات لمساعدتك في تحليلك.

5. ضع أمر شراء أو بيع:

بمجرد الوصول لواجهة للتداول ، يمكنك وضع أمر شراء أو بيع حسب الاصل الذي تملكه في محفظة التداول، حدد الكمية والسعر الذي تريد تنفيذه الصفقة به واتتم الامر .

تقدم منصة MEXC أنواعا مختلفة من الأوامر ، بما في ذلك امر Market وأمر الLimet وامر Stop lose

6. مراقبة الأسهم والأسعار:

بعد وضع اوردرك ، راقب الشارت عن كثب. راقب تحركات الأسعار وظروف السوق. يمكنك تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح لإدارة المخاطر وحماية أرباحك.

كيف التداول الspot على MEXC

7. تنفيذ الصفقة:

إذا كانت ظروف السوق تفي بمعاييرك ، فقم بتنفيذ الصفقة عن طريق تأكيد الأمر. ستقوم  منصة MEXC بمعالجة المعاملة ، وسترى الأرصدة المحدثة في حسابك.

8. التعديلات :

بعد تنفيذ الصفقة ، راجع النتيجة وحلل النتائج. تعلم من تداولاتك وقم بإجراء تعديلات على استراتيجيتك إذا لزم الأمر. التعلم المستمر والتكيف هما مفتاح التداول الspot الناجح.

مزايا التداول الspot؟

وبما أن السعر يعتمد على العرض والطلب في السوق، فإن التداول الspot يتميز بكونه أكثر أنواع التجارة  ذو شفافية. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون التداول الspot أيضًا الحصول على الوصاية على استخدام الأصول الأساسية، مما يمكنهم من نقل الرموز إلى أي محفظة من اختيارهم أو المشاركة في أنشطة MEXC Grow مثل الستاكينج ومنصات إطلاق MX ​​وبدء التشغيل وغيرها من الأحداث.

كيفية استكشاف  العملات المشفرة المتداولة على MEXC؟

 MEXC، أفضل منصة  للعملات الرقمية لتحقيق أقصى استفادة من رحلة العملة الرقمية الخاصة بك. تمتلك MEXC قاعدة مستخدمين كبيرة تضم أكثر من 10 ملايين شخص من أكثر من 150 دولة حول العالم. في MEXC Spot، يوجد حاليًا أكثر من 2000 زوج تداول يمكن الوصول إليه، ويتم إضافة المزيد باستمرار. يمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأوامر لإدارة محافظهم الاستثمارية بشكل مناسب.

الخلاصة: 

تذكر أن التداول الspot ينطوي على مخاطر ، ومن المهم إجراء بحث شامل وإدارة المخاطر والتداول بمسؤولية. يوصى أيضا بالبقاء على اطلاع بآخر الأخبار واتجاهات السوق لاتخاذ قرارات تداول مستنيرة. يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات هي للأغراض التعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة مالية. قم دائما بإجراء البحث الخاص بك واستشر مستشارا ماليا محترفا قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

أضف تعليق

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.