Binance|محاولات للصمود بإتخاذ قرارت صارمة

Binance|محاولات للصمود بإتخاذ قررات صارمة

 

أعلنت Binance ، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في الولايات المتحدة عن تجميد أصولها في مقرها بالولايات المتحدة، من المعروف أن عالم التشفير لا يمكن التنبؤ به وانه دائما نتوقع شيء ما سيغير من مجرى الأحداث.

 

دعونا نلقي نظرة فاحصة على المنصه  في قلب هذا الحدث. تعتبر Binance هي منصه  للعملات المشفرة تأسست في الصين في عام 2017. سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر البورصات وأكثرها شعبية في العالم ، وذلك بفضل رسومها المنخفضة ومجموعة واسعة من أزواج التداول. ومنذ ذلك الحين، توسعت الشركة إلى بلدان متعددة، بما في ذلك الولايات المتحدة، ونوعت عروضها لتشمل مجموعة من المنتجات المالية، مثل تداول العقود الآجلة والإقراض.

على الرغم من نجاحها ، لم تخلو  من نصيبها العادل من الخلافات. واجهت الشركة مشكلات قانونية في مختلف البلدان واتهمت أيضا بأنشطة احتيالية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنها حافظت دائما على أنها تعمل بشفافية ونزاهة تامة.

عمالقه الكربتو والأزمات -FTX-BNB-Gate-cro

ما الحلول المقدمه من Binance لتخطى الازمه؟

لنتعمق في تفاصيل هذا التجميد وفقا للإعلان الرسمي ، ستقوم المنصه بتعليق جميع عمليات التداول والسحب لعملائها الذين يمتلكون {أصول} بدءا من {تاريخه}. قد تبدو هذه الخطوة حل جذرى للمشكله ، ولكن تم فرضها لحماية المستثمرين وضمان تأمين أموالهم.

ذكرت المنصه أنها ستقدم المزيد من التحديثات حول الوضع قريبا اذا طرأ عليه اى تطور.

عمله رقمية| كل ما تود معرفته للاستثمار

هل يؤثر تجميد الاصول في Binance على حركه سوق التشفير؟

 

الآن نطرح سؤالاً، ماذا يعني هذا بالنسبة لمتداولي ومستثمري العملات المشفرة الذين يستخدمون منصة Binance؟

من المهم أن تضع في الاعتبار أن هذا التجميد يؤثر فقط على {الأصول} المدرجة في المنصه. بمعنى ان العملات المشفرة والمنصات الأخرى لن تتأثر بهذه الخطوة. ومع ذلك ، فقد تسببت هذه الأخبار بالفعل في الكثير من الاضطرابات في صناعه التشفير ، ويشعر المتداولون الآن بالقلق بشأن مستقبل {الأصول}.

Binance.US 1 كريبتوZ

“جولة من تسريح العمال”

نفذت شركة تابعة لعملاق التشفير Binance جولة من عمليات التسريح منذ أن اتهمها المنظمون الأسبوع الماضي بانتهاك قوانين الأوراق المالية وسعوا إلى تجميد أصولها ، حسبما قال شخصان على علم بالفصل ومنشورات الموظفين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال أحد المصادر إن نحو 50 شخصا تم تسريحهم. ولم تتمكن رويترز من التحقق بشكل مستقل من عدد أو أقدمية الموظفين المتضررين.

ولم يرد متحدث باسم Binance على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات التي تطلب التعليق.

وقال الأشخاص لرويترز إن موظفين في الإدارات القانونية والامتثال والمخاطر في المنصه كانوا من بين المفصولين ، وطلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الأمر خاص.

وقال اثنان من موظفي المنصه  على موقع لينكد إن يوم الأربعاء إنهما سيغادران الشركة ، وأشار أحدهما إلى “جولة من تسريح العمال”.

تجنبت المنصه  تسريح العمال خلال العام الماضي ، كما كتب شرودر في الرسالة. “ومع ذلك ، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات واستجابة شركائنا المصرفيين أجبرتنا الآن على تغيير نهجنا.”

وكتبت: “بدون القدرة على دفع رواتب موظفينا وبائعينا وموردينا ومهنيينا في سياق العمل العادي والحفاظ على منصة التكنولوجيا الخاصة بها ، ستتوقف العمليات بسرعة”.

الخلاصه

يعد التجميد الأخير ل {الأصول} وتسريح العماله من قبل Binance حدثا مهما يسلط الضوء على تقلب صناعة العملات المشفرة. في حين أن هذه الخطوة قد تكون مفاجأة للعديد من المتداولين ، فمن المهم أن تتذكر أن المنصه تتخذ هذه الخطوة لضمان سلامة وأمن أموال عملائها. 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق