UFORIKA تجربه فريده لكل عاشقى الميتافيرس


UFORIKA تجربه فريده لكل عاشقى الميتافيرس

يتسابق رائدوا صناعة تقنية الحركة في السنوات الأخيرة للارتقاء بها وسد فجوة Web2 إلى Web3 وتقديم منصة مناسبة للغرض مع تقنية وادوات تسمح بالحركة داخل الالعاب التي تم إنشاؤها من قبل قدامى الشركات المؤسسة للصناعة الذين عملوا عبر الاستوديوهات الكبرى وعناوين IP وامتيازات الألعاب نذكر منها “Lego” و “LittleBigPlanet” و “Crackdown3” و “Team Sonic Allstars Racing Transformed”

تأخذ الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر زمام المبادرة العالمية في الاستثمار بكثافة لدعم هذا الابتكار الرائد المثير بشكل لا يصدق ..وتتابع بإستمرار من قبل مؤسسات متخصصه المجال وتقدم مبادرات سنوية ومسابقات لخلق التنافس والابتكار.

UFORIKA كريبتوZ

راي سيمون برانت للمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة UFORIKA

سيكون ما يقرب من نصف سكان العالم من لاعبي الفيديو النشطين بحلول عام 2024 .

تشير معظم التقديرات إلى أن هناك بالفعل 3 مليارات لاعب في جميع أنحاء العالم ، وسيتجاوز هذا العدد 3.3 مليار في عام 2024. هذا هو السبب في أن التكنولوجيا يجب أن تتحرك أيضا بمثل هذه الوتيرة السريعة.

مقدمة عن UFORIKA

تقدم UFORIKA تجربه فريده لكل عاشقى الميتافيرس والعالم الافتراضى منصه MMO metaverse ذات تكنولوجيا متطورة تمكن المستخدمين الابتكار والتطوير في نظام مفتوح لواقع افتراضي ثلاثى الابعاد ،

توفر المنصه مجموعه من الادوات المتكامله يستخدمها المستخدم فى النظام البيئي ..تتيح هذه الادوات امكانيه الوصول والتطوير حتى في المراحل الأولى لها، لخلق فرصه للابداع والتفرد والخصوصية..فى نفس الوقت تسمح بالمشاركة والبناء والنشر بحيث يمكن بث المحتوى الى مستخدمين اخرين في ثوان.

يكتشف اللاعبين والمبدعين انفسهم بمجرد الولوج للمنصة وتصفح الادوات يأخذهم شغفهم لتجربة تجربة اللعبة الأصلية حول سباق معركة HOVA-Board حيث يستخدم اللاعبون المخلوقات النارية المعروفة باسم IKAs للانضمام إليهم في معارك السباق.

 

بعد تصفح المستخدمين ادوات المنصه المتاحة تضمن لهم UFORIKA الحصول عل الملكيه الحقيقة لاصولهم لانها مدمجة بتقنيه البلوكتشين ،إذا قام المستخدم بإنشاء أو امتلاك محتوى وأصول يرغب في تحقيق الدخل منها ، فإن تقنية blockchain تسمح بذلك بشكل شرعي بالإضافة إلى السماح للمستخدمين للتنافس حتى في تطوير النظام الأساسي نفسه.

تشجع UFORIKA بكونها تقود هذه الثوره التكنولوجية والمبنيه بالكامل عل شبكه Polygon بتقنيه 3D / VR الابداع والمواهب اللامحدودة مع بيئه افتراضية من شأنها أن تلهم وتمكن المستخدم عل حد سواء تشعل افكاره ومشاعره الطموحه وتحرر خبراته الابداعيه والمهنيه فقد التزمت UFORIKA ببناء بيئة تدفع الحدود التقنية ، وتضع الأسس لتمكين مجتمع متنوع من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت ترغب في جمع مقتنيات خاصه بك لمشاركتها مع الآخرين ، فإن امتلاك قطعة ارض افتراضيه في UFORIKA هو الطريقة المثلى لبدء رحلة البناء الخاصة بك والوصول إلى بعض الأدوات فائقة القوة.

UFORIKA 1 كريبتوZ

FORA$ الرمز المميز ل UFORIKA

تساعدك FORA$ كعملة UFORIKA يمكن استخدامها لاتمام عمليات شراء الادوات من المنصة لأغراض متعددة. يمكنك الرمز المميز FORA$ استخدامه لشراء مصابيح لتفقيس بيض IKA ، أو شراء ألواح HOVA ، أو شراء قطع أراضي للكوكب الافتراضي ، بالإضافة إلى شراء أي عنصر آخر مدرج في سوق UFORIKA مثل تذاكر الأحداث في المنصه أو شراء الأصول للتخصيص الافاتار واللوحات HOVA وما إلى ذلك.

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق