Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

 

Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

قامت شبكة Polygon مؤخرا باطلاق تحديث لها لكن اولا ما هي شبكة بوليجن؟

ما هي شبكة Polygon ؟

 

Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

 

تعد شبكة Polygon (MATIC) هي احد حلول التحجيم من الطبقة 2 مصممة للمساعدة في تحسين أداء التطبيقات القائمة على Ethereum. حيث تهدف إلى توفير معاملات أسرع وأرخص على Ethereum باستخدام مزيج من السلاسل الجانبية وشبكة قابلة للتطوير من blockchains.

تستخدم الشبكة رمزا مميزا أصليا يسمى MATIC ، والذي يستخدم لأغراض مختلفة مثل الحوكمة والتخزين ورسوم الغاز. يستخدم Polygon نسخة معدلة من إطار عمل البلازما الذي يسمح بإنشاء سلاسل كتل “تابعة” يمكنها تشغيل تطبيقات كاملة مع مجتمعها الخاص.

اعتبارا من الآن ، السعر الحالي ل Polygon (MATIC) هو 0.749614624 دولار. لديها سبلاي متداول قيمته 9,319,469,069.28493 MATIC من الحد الأقصى للعرض من 10,000,000,000. وهي تحتل حاليا المرتبة 11 على CoinMarketCap.

كما حظيت Polygon بالاهتمام لدورها في تطوير قطاعات DeFi (التمويل اللامركزي) و NFT (الرموز غير القابلة للتبديل) على Ethereum.

التحديث الجديد لشبكة Polygon

 

Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

 

أعلنت Polygon ، وهي حل تحجيم من الطبقة 2 ل Ethereum ، عن نموذج حوكمة جديد لخارطة الطريق 2.0 الخاصة بها. يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تهدف فيه Polygon إلى أن تصبح منصة أكثر لامركزية ومدفوعة بالمجتمع.

سيشهد نموذج الحوكمة الجديد إدخال منظمة مستقلة لامركزية (DAO) ، والتي ستمكن حاملي MATIC$ من اقتراح والتصويت على جوانب مختلفة من تطوير المنصة. ويشمل ذلك القرارات المتعلقة بترقيات البروتوكول وتخصيص الموارد واتجاه البحث والتطوير في المستقبل.

سيضمن هيكل DAO أن تكون عملية صنع القرار شفافة وشاملة وديمقراطية. سيمكن المجتمع من تشكيل مستقبل النظام البيئي لبوليجن .

خارطة طريق بوليجن 2.0 طموحة وتتضمن خططا لتحسين قابلية التشغيل البيني والأمان وتجربة المستخدم. تحدد خارطة الطريق انتقال النظام الأساسي إلى نظام متعدد السلاسل كامل ، يعرف باسم Polygon SDK ، والذي سيوفر إطارا معياريا ومرنا يدعم بناء أنواع متعددة من التطبيقات. حيث يعد إدخال نموذج الحوكمة الجديد خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف المحددة في خارطة طريق بوليجن 2.0. وهو يؤكد التزام المنصة باللامركزية وإيمانها بقوة التنمية التي يقودها المجتمع. كما انه من المتوقع أن يعزز نموذج الحوكمة الجديد زيادة المشاركة والمشاركة من مجتمع Polygon ، مما يؤدي إلى نظام بيئي أكثر قوة ومرونة.

 ما أثر ذلك علي مستقبل بوليجن ؟

 

Polygon | تحديث مهم في خارطة الطريق!

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للنموذج الجديد في قدرة حاملي MATIC على اقتراح التغييرات على البروتوكول والتصويت عليها. ويشمل ذلك القرارات المتعلقة بتمويل المشاريع ، وترقيات البروتوكول ، والتغييرات في نموذج الحوكمة نفسه. والهدف من ذلك هو إيجاد عملية لصنع القرار أكثر ديمقراطية وشفافية، وتعزيز الشعور بالملكية بين المجتمع.

يمكن أن يكون لإدخال هذا النموذج الجديد العديد من التأثيرات على مستقبل بوليجن. أولا ، يمكن أن يؤدي إلى مجموعة أكثر تنوعا من الأفكار والابتكارات التي يتم تنفيذها على المنصة. وذلك لأن القرارات لن تكون محدودة بعد الآن بآراء مجموعة صغيرة من الناس ، بل ستتأثر بالحكمة الجماعية للمجتمع.

ثانيا ، يمكن أن يزيد النموذج الجديد من قيمة رمز MATIC. مع اكتساب حاملي الرمز المميز مزيدا من التأثير على المشروع ، قد يزداد الطلب على الرمز المميز. هذا يمكن أن يرفع سعره ، مما يفيد جميع حامليه.

وأخيرا، انه يمكن لنموذج الحوكمة الجديد في بوليجن أن يعزز مصداقية المشروع ويجذب المزيد من المطورين والمستخدمين إلى المنصة. يتماشى التحرك نحو اللامركزية مع روح مساحة blockchain ويمكن أن يجعل بوليجن أكثر جاذبية لأولئك الذين يقدرون الشفافية والتنمية التي يقودها المجتمع.

في الختام ، يعد إدخال نموذج الحوكمة الجديد من قبل بوليجن خطوة مهمة نحو تحقيق خارطة الطريق 2.0. إنها خطوة يمكن أن تشكل مستقبل المشروع وما زلنا نتابع تطورات الموضوع في الاونه الاخيرة واثرها علي سعر العمله حيث ان السوق ايضا يعتبر في منطقه خطره عند منطقه ال 30 الف حيث انه اذا لم يتم كسر اخر قمه 31800$ ل سعر قطعه البتكوين سيتم الهبوط ب قوة ف هل سيحمي هذا التحديث بوليجن من الهبوط القوي ؟ ام ستهبط مثل البقية؟ هذا ما سنعرفه في الفترة القادمة,

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق