LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

 

LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

 

بعد ان شرحنا الانقسام بشكل عام واهميته وتأثيره في مجال العملات الرقمية, حان الوقت لتناول موضوع مهم يقترب وهو موضوع انقسام اللايتكوين او ما يعرف ب Litcoin Halving .

ما هي عملة LTC اللايتكوين؟

 

LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

Litecoin (LTC) هي عملة رقمية تم إنشاؤها من انقسام فورك في blockchain Bitcoin في عام 2011. تم تصميمه في البداية لمعالجة مخاوف المطورين من أن Bitcoin أصبحت خاضعة لسيطرة مركزية للغاية ، ولجعل الأمر أكثر صعوبة على شركات التعدين واسعة النطاق للحصول على اليد العليا في التعدين. على الرغم من عدم نجاحها في نهاية المطاف في منع عمال المناجم من الشركات من الاستيلاء على حصة الأسد من تعدين Litecoin ، فقد أعادت العملة الرقمية صياغة نفسها إلى عملة قابلة للتعدين ونظام دفع من نظير إلى نظير.

كانت إحدى مهام Litecoin الأصلية هي تثبيط عمال المناجم بحجم المؤسسة عن التحكم في عملية التعدين باستخدام طريقة تشفير مختلفة. ومع ذلك ، سرعان ما قام عمال المناجم بتكييف أجهزتهم المتخصصة واستمروا في تنمية قدرتهم على التعدين.

Litecoin قابل للتعدين باستخدام عمال المناجم ASIC ، تماما مثل Bitcoin. كتلة داخل blockchain يخزن معلومات المعاملة. يتم التحقق من الكتلة بواسطة برنامج التعدين وجعلها مرئية لأي مشارك في النظام (يسمى عامل منجم) يريد رؤيتها. بمجرد أن يتحقق عامل المنجم من ذلك ، يتم إنشاء الكتلة التالية في السلسلة ، ويتم مكافأة Litecoin.

حقيقة مضحكة

بدلا من التركيز على وظائفها ، يهتم العديد من المستثمرين ب Litecoin كحيازة محتملة طويلة الأجل. إنهم يتكهنون بأن Litecoin ستبني ثروة نسبية بمرور الوقت مثل الاستثمارات الأخرى.

ما هو الماكس سبلاي لعملة LTC ؟

تم إصدار Litecoin مع 150 قطعة تم تعدينها مسبقا ويبلغ إجمالي المعروض منها 84 مليون عملة. تقوم blockchain الخاصة باللايتكوين بإنشاء كتلة جديدة كل 2.5 دقيقة. تم تصميم عرض Litecoin لتقليل بمرور الوقت للحفاظ على قيمة العملة.

انقسام اللايتكوين

يشير الانقسام إلى تقليل المكافأة الممنوحة عند التحقق من صحة تجزئة الكتلة ومعلومات المعاملة داخل الكتلة وإنشاء كتلة جديدة. يقلل الانقسام من عدد Litecoins الممنوحة بمقدار النصف ، مما يساعد على إبطاء إنشاء عملات جديدة.

موعد الانقسام القادم ل LTC: يمكنك متابعه الوقت المتبقي للانقسام من Litcoin حيث متبقي اقل من 16 يوم وقت كتابة المقال ويتم الانقسام.

كيف تختلف اللايتكوين عن البيتكوين؟

LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

 

يكمن الاختلاف الأول بين Litecoin و Bitcoin في الحد الأقصى للسبلاي حيث يبلغ الحد الأقصى لسبلاي البيتكوين 21 مليون ، في حين أن المعروض من Litecoin مقيد ب 84 مليون.
هناك اختلاف آخر بين Litecoin و Bitcoin في بروتوكولات تعدين العملة. حيث تستخدم Bitcoin SHA-256 وتعتمد Litecoin على نسخة معدلة من Scrypt لتعدين العملة . الفرق في البروتوكولات له آثار على أوقات معالجة المعاملات لكلتا العملتين. Litecoin أسرع بأربعة أضعاف من Bitcoin في معالجة المعاملات وتأكيدها.

يمكن أن تأتي السرعة في معالجة المعاملات على حساب الأمان لأن هناك جولات أقل من التحقق من المعاملات. وقت تأكيد Litecoin البالغ 2.5 دقيقة (على عكس ما يقرب من 10 دقائق التي تستغرقها Bitcoin لتأكيد المعاملات) مناسب للتجار الصغار الذين لا يريدون أو يحتاجون إلى أن تكون معاملاتهم آمنة للغاية.

كيف يمكنني شراء وبيع عملة اللايتكوين؟

 

LTC | انقسام اللايتكوين يقترب!

 

يمكن شراء معظم العملات الرقمية في منصات التداول مثل Binance . يمكن للعديد من المنصات إجراء معاملات داخل الولايات المتحدة. كثيرون آخرون خارج الولايات المتحدة. من المهم ملاحظة أن المنصات داخل الولايات المتحدة تتم مراقبتها وتنظيمها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات لضمان الحفاظ على المصالح الفضلى للمستثمرين والمتداولين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فإن اختياراتك تقتصر على المنصات داخل الولايات المتحدة.

قد يكون أو لا يكون لدى المنصات خارج الولايات المتحدة سلطات تنظيمية ، على الرغم من أن العديد من البلدان قد نفذت ضوابط أو منحت سلطة تنظيمية لوكالاتها التنظيمية المالية. بعض المنصات الأمريكية حيث يمكنك شراء Litecoin هي:

  • Coinbase
  • eToro
  • Kraken
  • Binance.US
  • Robinhood
  • Gemini

يمكنك بيع Litecoin الخاص بك في نفس المنصات حيث يمكنك شرائه. ومع ذلك ، فإن بيع عملاتك المشفرة في منصه مركزية يختلف عن بيعها في منصه لامركزية. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع Litecoin الخاص بك في منصه مثل Kraken ، فستحتاج إلى إرسال LTC الخاص بك إلى عنوان Kraken الخاص بك. من هناك ، تسهل المنصة عملية بيع Litecoin الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم منصة مركزية مثل Crypto.com ، فأنت تربط محفظتك بالبورصة وتمر بعملية التسجيل “اعرف عميلك (أو عميلك)”. بمجرد الموافقة ، يمكنك إيداع LTC الخاص بك والبدء في بيعه.

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق