Bittrex تنهي عملياتها في الولايات المتحدة

Bittrex تنهي عملياتها في الولايات المتحدة الشهر المقبل

 

تأسست Bittrex في عام 2014 من قبل ثلاثة من خريجي Amazon ، وهي بورصة تشفير مقرها الولايات المتحدة متخصصة في تداولات العملات المشفرة المقترنة. تدعم البورصة أكثر من 250 عملة مشفرة.
كما خضعت البورصة للتدقيق التنظيمي في نيويورك ، حيث أمر المنظمون المنصة بوقف العمليات في الولاية ، مشيرين إلى مخاوف بشأن قدرتها على اكتشاف غسل الأموال والامتثال للعقوبات.

وتأتي هذه الخطوة لإنهاء العمليات في الولايات المتحدة في الوقت الذي تم فيه تغريم Bittrex تقريبا ٥٣ مليون دولار من قبل مكتب مراقبة الأصول الأجنبية وشبكة مكافحة الجرائم المالية التابع لوزارة الخزانة في العام الماضي لفشلها في منع العملاء في إيران وكوبا والدول الأخرى الخاضعة للعقوبات من استخدام منصتها.

كان لدى Bittrex حوالي 17 مليون دولار في حجم التداول خلال ال 24 ساعة الماضية ، وفقا لبيانات من CoinGecko. يقارن ذلك مع حجم Coinbase عند 1.4 مليار دولار و Binance عند 10 مليارات دولار.
حذر بعض خبراء الصناعة من أن النهج التنظيمي العدائي من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات يمكن أن يدفع صناعة التشفير خارج الولايات المتحدة.

بيان بيتريكس حول العمليات الأمريكية

Bittrex 1 1 كريبتوZ
Bittrex

 

(بزنيس واير): أصدر ريتشي لاي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “Bittrex“، البيان التالي اليوم بشأن “Bittrex” في الولايات المتحدة. لا يؤثر هذا الإعلان على Bittrex Global ، التي ستواصل عملياتها كالمعتاد لعملائها خارج الولايات المتحدة:

“كنتيجة مباشرة لاستمرار عدم اليقين التنظيمي وعدم اهتمام المنظمين الأمريكيين بالسياسات المعقولة التي من شأنها تعزيز الابتكار وتعزيز الاقتصاد الأمريكي ، اتخذت Bittrex US القرار الصعب بإنهاء عملياتها في الولايات المتحدة ، اعتبارا من 30 أبريل 2023 كما انه اكد أن جميع أموال العملاء آمنة ويمكن سحبها حتى ذلك التاريخ.

“الحقيقة المحزنة هي أنه بينما يعمل صانعو السياسات والمنظمون في الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم مع بورصات الأصول الرقمية على تشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي ، يبدو أن نظرائهم الأمريكيين مصرون على انهاء  صناعة التشفير وإرسالها إلى الهاويه.
نحن ممتنون حقا لدعم عملائنا وفريقنا في الولايات المتحدة خلال السنوات التسع الماضية. ما زلت أنا وشركائي المؤسسين ملتزمين بتنمية Bittrex Global ، التي تدير وتخدم العملاء خارج الولايات المتحدة فقط ، مما يوفر لعملائها في جميع أنحاء العالم التداول الأكثر أمانا والأكثر امتثالا في السوق.

“تأسست Bittrex Global على نفس مبادئ الأمن والابتكار والامتثال ، ولا تزال منظمة في اثنتين من الولايات القضائية التي قادت الطريق في التنظيم المبتكر والآمن والرائد في السوق للأصول الرقمية: برمودا وليختنشتاين. ستستمر Bittrex Global في حمل لقب بورصة التشفير المنظمة الأكثر أمانا في العالم. ونحن نتطلع إلى مواصلة عملنا نحو هدفنا التأسيسي المتمثل في إنضاج صناعة  الكريبتو على نطاق عالمي الآن وفي المستقبل.

حملة مكثفه على العملات المشفرة في الولايات المتحدة من قبل المنظمين

عزز المنظمون الأمريكيون في الأسابيع والأشهر الأخيرة إشرافهم على الشركات ذات الصلة بالعملات المشفرة ، ولم يتم إنقاذ بورصات العملات المشفرة
حيث كثفوا تدقيقهم في شركات التشفير في الآونة الأخيرة بعد الانهيار الكارثي ل FTX وغيرها من شركات الأصول الرقمية البارزة.

في ديسمبر الماضي ، أعلن مقرض العملات المشفرة Nexo أنه سيغادر السوق الأمريكية بعد مواجهة أوامر وقف ووقف من ولايات متعددة بشأن منتجاته المدرة للفائدة. كما وافقت الشركة على دفع 22.5 مليون دولار لتسوية دعواها القضائية متعددة الولايات.

وبالمثل ، توصلت هيئة الأوراق المالية والبورصات إلى اتفاق مع بورصة العملات المشفرة Kraken للتوقف عن تقديم خدمات أو برامج Staking للعملاء في البلاد ودفع 30 مليون دولار غرامة.

علاوة على ذلك ، هددت الوكالة Paxos ، وهي شركة مسجلة في الولايات المتحدة تصدر عملة Binance المستقرة Binance USD (BUSD) ، باتخاذ إجراءات قانونية بسبب إصدارها لرموز BUSD. جادلت الوكالة بأن BUSD تعتبر ورقة مالية غير مسجلة.

وفي الآونة الأخيرة، أرسلت الهيئة التنظيمية “إشعار ويلز” إلى كوين بيز، أكبر بورصة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة، مهددة المنصة بإجراءات قانونية تتعلق ببعض أصولها الرقمية المدرجة، وخدمة التخزين الخاصة بها كوين بيز إيرن، وكوين بيز برايم، ومحفظة كوين بيز.

ملخص ماسبق

لا زال هناك لغز حول الحملة المكثفه على العملات المشفرة في الولايات المتحدة من قبل المنظمين الامريكين فهى تعى تماما ان ذلك يضرب صناعه التشفير في الصميم ولكن لاتزال تهاجم بشراسه الجميع حتى المؤسسات والجهات ذات السمعه الطيبه فهل ينتهى هذا الخريف التى تتساقط فيه رموز الصناعه الواحد تلو الآخر ؟!

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق