INERY| كيف عمل مقدمو DSوDMP على تعزيزWeb3

INERY| كيف يعمل مقدمو DS وDMP على Web3

كما نلاحظ في الفترة الاخيرة، انجذب معظم المستخدمين إلى موجة Web3 ظنا منهم بالقدرة علي التحكم في بياناتهم بدلا من  Web2. يبدو أن أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة ينتقلون إلى جانب اللامركزية. مع الاعتماد الهائل على الويب اللامركزي ، أصبحت الحاجة إلى حلول قواعد البيانات اللامركزية للأرشفة والاسترجاع وصيانة البيانات أكثر وضوحًا.

 

و نتيجة لزيادة حجم البيانات بالفعل ، ستزداد تكلفة الأمان واستهلاك الطاقة المرتفع. سيؤدي ذلك إلى دفع Web3 نحو خدمات إدارة قواعد البيانات اللامركزية مثل Inery. وهذا ما سنتكلم فيه في هذا المقال ان شاء الله..

 

Meeting Global Data Storage Threshold

 

INERY| كيف يعمل مقدمو DS وDMP على تعزيز اقتصاد Web3

 

 

يتم تأمين الكثير من البيانات التي تشغل الإنترنت حاليًا في مكان ما في مخزن بيانات تابع لعدد قليل من الشركات المركزية. وهذا يعطي جزءًا هائلاً من البيانات نقطة مركزية للعطل او الفشل في حالة انقطاع التيار الكهربائي في الشركات. في المقابل ، يمكن أن يتعطل الويب لساعات. وهذه مجرد واحدة من قائمة طويلة من أوجه القصور التي تواجهها حلول تخزين البيانات المركزية.

 

يجمع موفرو إدارة قواعد البيانات اللامركزية مثل Inery بين سعة التخزين وقوة الحوسبة للأجهزة الفردية لتشكيل شبكة فائقة قادرة على تخزين عدة نسخ من البيانات. باختصار ،في تشغيل نظام Web3 ، ستمكّن حلول التخزين اللامركزية مواقع الويب من مواصلة العمل حتى عند فشل بعض العقد. أي أن المعلومات أو المحتوى لا يقتصران على نقطة فشل واحدة ، بل بالعكس يتاح ذلك على عدة خوادم منفصلة

 

كما انه في الأصل, تقلل حلول التخزين الموزعة من زمن انتقال الشبكة وتضمن استرداد البيانات بسهولة وسرعة. سيتمكن مستخدمو Web3 أيضًا من تخزين معلومات حساسة للغاية على IneryDB دون القلق بشأن أمانها.

 

Inery في مقدمة حلول التخزين اللامركزية

 

INERY| كيف يعمل مقدمو DS وDMP على تعزيز اقتصاد Web3

 

 

لا يمكن تحقيق اللامركزية الكاملة إلا بعد أن تصبح أنظمة قواعد البيانات لا مركزية. IneryDB هي إدارة قاعدة بيانات لامركزية مبنية على حل blockchain للطبقة 1 الخاصة بها. يتفهم أهمية أمن البيانات وخصوصية الإنترنت للأفراد والمؤسسات. حيث يقود التحول نحو Web3 من خلال ربط blockchain والتطبيقات والأنظمة بسلاسة.

 

تم بناء IneryDB على هيكل لامركزي بالكامل لدعم زمن انتقال منخفض للشبكة، والأصول التي يتحكم فيها المالك ، والبحث في الاستعلام ، والأداء العالي. يجمع حل إدارة قواعد البيانات بين خصائص إدارة قاعدة البيانات الموزعة ووظائف تقنية blockchain.

 

بالمقارنة مع حلول التخزين وإدارة قواعد البيانات الأخرى ، يتصدر Inery الثبات والسرعة وإمكانية الوصول وخدمات دعم قواعد البيانات المتنوعة. هذا يجعل Inery قادرًا على التعامل مع التدفق المستمر للبيانات التي توشك Web3 على إدراكها بطريقة آمنة ويمكن الوصول إليها ولا مركزية. يتم تشفير البيانات بحيث يمكن للمستخدم فقط الوصول إليها باستخدام مفاتيح التشفير الخاصة. حل Inery للنسخ الاحتياطي عبارة عن مجموعة بيانات مكونة من خوادم متعددة تعمل بسلاسة لتوفير مستويات نسخ احتياطي متعددة ، مما يمكّن الأفراد والشركات من حماية بياناتهم بنسخ قاعدة البيانات الاحتياطية.

 

 

تفتخر Inery أيضًا بإمكانية التشغيل البيني التي تجعلها في المقدمة، وهي الوظيفة التي سيحتاجها Web3 لتحقيق إمكاناته الكاملة. وبالتالي ، سيتمكن مستخدمو Web3 من مشاركة بياناتهم بسرعات أعلى وأمان متقدم عبر سلاسل أو أنظمة متعددة ، بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Inery للمطورين وظائف مدمجة من الأدوات لترميز ونشر تطبيقاتهم اللامركزية.

 

الفرق بين DWeb و Conventional Web 

 

INERY| كيف يعمل مقدمو DS وDMP على تعزيز اقتصاد Web3

 

 

في الوقت الحالي ، يبدو أن هناك مقايضة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين نظم إدارة قواعد البيانات اللامركزية والأنظمة المركزية ، نظرًا لأن الويب التقليدي ناضج تمامًا. لكن إلى متى؟

 

تعد حلول التخزين اللامركزية بمزيد من الخصوصية والمتانة والأداء وفعالية التكلفة ، والتي تفوق مزايا Web2 التي طغت عليها المقايضات غير المتوازنة.

 

نظرًا لأن حالات استخدام Web3 تستمر في التبلور والنضج ، فمن المقرر أن يرتقي التبني إلى أبعد من ذلك. في حين أن الويب التقليدي لن يموت تمامًا ، فإن جزءًا كبيرًا منه سيقفز في هذه الموجة. في الواقع ، يقوم عدد من شركات التكنولوجيا والرفاهية الكبرى بالفعل بتجربة NFTs في لعبة metaverse و blockchain.

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق