INERY وعلاقتهابGameFiوMetaverse Fabric

ما علاقة GameFi وMetaverse Fabric ب INERY؟

شهد مجال الألعاب نموًا سريعًا في الآونة الأخيرة ،وخاصة أثناء وبعد وباء كورونا وبدء ترند Play 2 Earn (P2E). كما قيل إن قطاع الالعاب سيحافظ على معدل نموه ويمكن أن يصل إلى 321 مليار دولار بحلول عام 2026. مع استمرار نمو عدد المستخدمين ، انضمت العديد من العلامات التجارية البارزة مثل Nike و Gucci في قطاع GameFi لتوسيع نطاق وصول جمهورها.

 

ما علاقة GameFi وMetaverse Fabric ب INERY؟

يُشار أيضًا إلى أن قطاع الألعاب هو البوابة إلى مجالات ال  Web3 و crypto و blockchain. في الواقع، يشهد مجال الألعاب نموًا بنسبة 50٪ تقريبًا شهريًا في جميع الأنشطة المرتبطة بـ blockchain ، وهو ما يؤدي إلى مئات الملايين من المعاملات. وإذا كانت الأرقام تشير إلى أي شيء – والأرقام لا تكذب ، فإن هذا يظهر الاحتمالات التي لاحصر لها والتي يمكن أن تمتلكها ألعاب metaverse.

 

تحديات الميتافيرس MetaVerse

هناك خطأ بارز في قطاع الألعاب له علاقة بالأمان والخصوصية.حيث ان العديد من مشاريع GameFi لا تعطي الأولوية للأمان، وهو ما ظهر في بعض أكبر أنشطة القرصنة مؤخرا. على سبيل المثال ، كان أكبر اختراق في قطاع GameFi هو اختراق جسر Ronin من Axie Infinity ، مما أدى إلى خسارة أكثر من 600 مليون دولار. على ما يبدو ، فإن ألعاب P2E تعطي الأولوية للأرباح على الأمن من خلال إطلاق مشاريع بدون تدابير أمنية كافية – مثل عمليات تدقيق ال token audit ، مما يمنح المخترقين عدة نقاط دخول للتلاعب والهجوم.

 

ما علاقة GameFi وMetaverse Fabric ب INERY؟

يقدم هذا أيضًا مشكلة أخرى سائدة – قابلية التشغيل البيني او ال interoperability

 

البنية التحتية الحالية لل metaverse غير متصلة تمامًا. مشاريع مثل Roblox و Bloktopia و Decentraland و The Sandbox ،على سبيل المثال ،لديها بيانات مستخدمين منفصلة على شبكات blockchain الأساسية الفردية. او يمكن القول انه إذا كان لديك أصول رقمية أو مقتنيات في عالم افتراضي ، فلا يمكنك الوصول إليها في عالم آخر. لماذا؟ نظرًا لأنه يتم تخزين البيانات على أنظمة بيانات مختلفة ، أي أن الأنظمة الأساسية تتصرف مثل عالم افتراضي فريد وتتخلى عن اتساع نطاق النظام البيئي metaverse. لكي يتمكن المستخدم من الوصول إلى نفس البيانات أو الأصول الرقمية ومشاركتها ، يحتاج إلى جسر لتوصيل نقاط النهاية. ولم تكن الجسور تجربة آمنة للمستخدمين.

 

دور Inery في قطاع ال Gamefi

يمكن إطلاق مشاريع GameFi على شبكة Inery blockchain للاستفادة من ميزات blockchain الخاصة بها في تخزين البيانات والوصول إليها وإدارتها ومشاركتها بأمان.

 

 

Inery | إسناد الأموال وملكيتها

 

ما علاقة GameFi وMetaverse Fabric ب INERY؟

 

يتم وضع نظام بيانات Inery لتوفير ملكية رقمية مثبتة وإسناد على المقتنيات والأصول في النظام البيئي metaverse. يتم تحقيق ذلك باستخدام طبيعته غير القابلة للتغيير والموزعة ، حيث يكون المحتوى متسقًا عبر جميع العقد ولا يمكن التلاعب به. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ندرة رقمية يمكن التحقق منها رياضيًا للأصول داخل اللعبة ، مما يكمل الملكية الرقمية الظاهرة للجمهور. تتحول هذه الندرة إلى عرض قيمة خاصة للأصل الأساسي. يمكن للاعبين أيضًا التوقيع ببساطة على رسالة باستخدام مفاتيحهم الخاصة لتأكيد ملكية أصولهم.

سك ، انشئ، جمع، شارك، وامتلك NFTs

 

ما علاقة GameFi وMetaverse Fabric ب INERY؟

تقوم معظم الشركات في ألعاب metaverse بتجربة المقتنيات الرقمية. على سبيل المثال ، تُباع أحذية Nike على أنها NFTs في لعبة Roblox للاعبين. يمكّن Inery المستخدمين والمؤسسات من صك وإنشاء وجمع ومشاركة وامتلاك NFTs داخل النظام البيئي ، مع توفير قابلية التوسع والأمان وسرعات لا مثيل لها.

أمن وخصوصية البيانات

 

ما علاقةGameFiوMetaverse Fabric بINERY؟

تقدم Inery حلاً حيث يتم تخزين بيانات المستخدم وإدارتها والوصول إليها من خلال نظام بيانات لامركزي -وهو نظام IneryDB. من خلال توزيع بيانات اللاعب عبر عدة عقد/خوادم ، فإنه يزيل تهديدات الخصوصية والأمان ، مثل القرصنة. سيتعين على المخترق ،على سبيل المثال، الوصول إلى جميع العقد للوصول إلى بيانات المستخدم ، وهو أمر شبه مستحيل. يمكن لشركات الجهات الخارجية أيضًا الوصول إلى بيانات المستخدم بإذن منه فقط.

ماهي Metaverse Interoperability؟

تجلب Inery إمكانية التشغيل البيني إلى اللعب. تسمح إمكانية التوافق عبر السلاسل للمنصات بالتواصل مع بعضها البعض ، مما يتيح للمستخدمين نقل/مشاركة والوصول إلى البيانات والمقتنيات الرقمية والأصول عبر منصات متعددة. هذا يلغي الحاجة إلى جسور مركزية تترك ثغرات للمتسللين لسرقة البيانات أو الأصول الرقمية أثناء النقل. نظرًا لتوزيع الأصول الرقمية والمحتوى عبر العديد من الأنظمة الأساسية metaverse ، يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أقرب عقدة.

ملخص لما سبق

لتلخيص ذلك ، توفر Inery نهجًا شاملاً للأصول الرقمية وإمكانية نقل المحتوى وقابلية التشغيل البيني عبر منصات metaverse المختلفة. سيؤدي هذا في النهاية إلى فتح فرص لا حصر لها لمشاريع GameFi ، وجعلها أكثر سهولة وجدارة بالثقة.

كما تقدم انيري الأدوات الأساسية اللازمة لجعل GameFi تدرك إمكاناتها الكاملة وتحسن الفرص للجميع لكي يزدهروا

 

 

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق