INERY والهوية الرقمية في Metaverse

  INERY والهوية الرقمية في Metaverse

INERY والهوية الرقمية في Metaverse

تزداد أهمية الهوية الرقمية في عالم الكربتو. حيثث يحدث المزيد والمزيد من تفاعلاتنا عبر الإنترنت ، وغالبًا ما ترتبط هوياتنا بنشاطنا عبر الإنترنت. هذا يعني أن قدرتنا على التحكم في هويتنا الرقمية وإدارتها أصبحت لا غنى عنها.

 

تتمثل إحدى طرق التفكير في الهوية الرقمية في مجموعة من بيانات الاعتماد التي نستخدمها لإثبات هويتنا على الإنترنت. يمكن أن تكون هذه البيانات شيئًا بسيطًا مثل عنوان البريد الإلكتروني أو حساب مواقع السوشيال ميديا، أو يمكن أن تكون أكثر تعقيدًا مثل شهادة رقمية أو بطاقة هوية صادرة عن الحكومة. بدلاً من ذلك، يمكن أن تكون صورًا رمزية على الإنترنت NFT . توفر لنا الصور الرمزية طريقة لتمثيل أنفسنا في شكل رقمي. يمكن استخدامها في كل شيء من الألعاب عبر الإنترنت والواقع الافتراضي إلى وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأن الصور الرمزية أصبحت أكثر واقعية ، فإنها توفر طرقًا جديدة لنا للتفاعل مع بعضنا البعض ومع العالم من حولنا.

 

Inery و مشاكل تجميع الهويات الرقمية

تجمع الهويات الرقمية بين بياناتنا بشكل عام، بينما تمثل أيضًا وتعبر عن هويتنا وعلاقاتنا. تستخدم الهوية الرقمية لتكون حسابات بأسماء مستخدمين وكلمات مرور لتقييد الوصول إلى الشبكة والتحكم في الوصول المنفصل على الملفات. أصبحت التكرارات السابقة للهويات الرقمية في الألعاب عبر الإنترنت والمنتديات مجمعة معًا بواسطة التكنولوجيا.

 

كما ان المشكلة تكمن في وجود العديد من الطرق للتحقق من هويتنا عبر الإنترنت ، ولكل منها مجموعة القواعد والقيود الخاصة به. تفتح المركزية هويتنا الرقمية لمجموعة من الاهتمامات. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تواجه معظم القواعد الأساسية لـ web3 و Metaverse تهديدات هوية المستخدم والخصوصية والأمان. يمكن للقراصنة سرقة بيانات ال Metaverse الخاصة بك والاستيلاء على الصورة الرمزية الخاصة بك والتلاعب بالآخرين ، باستخدام أساليب الهندسة الاجتماعية ، للكشف عن المعلومات السرية باستخدام هويتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الواقع المعزز (AR) بجمع معلومات المستخدم والاحتفاظ بها ومشاركتها وإدارتها في بنية تحتية مركزية، مما يجعل بيانات المستخدم عرضة لمشاكل الخصوصية والهجمات الخارجية. يتحكم عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي والشركات الكبرى أيضًا في بيانات المستخدم وكيفية استخدامها في الأنظمة المركزية. يحمل نفس البنية التحتية إلى Web3 و Metaverse نفس التحكم في البيانات وخصوصية المستخدم ومخاوف الملكية.

وهنا يأتي تفكيك الهويات الرقمية

حيث تظهر تقنيات جديدة لتعطيل طريقة تجميع الهويات الرقمية وتنظيمها ، خاصة في صناعة الألعاب. يعني تفكيك الهوية الرقمية وإعادة تجميعها فصل المكونات المختلفة لهويتنا وإعادة تعريف كيفية ظهورنا على الإنترنت. هذا يفتح إمكانيات جديدة لكيفية تفاعلنا مع بعضنا البعض ومع العالم من حولنا. هذا يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم ويفكر بشكل أفضل في كيفية رؤيتهم لأنفسهم وكيف يريدون أن يُنظر إليهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنح منشئي المحتوى والمطورين مسارات أكثر فاعلية لتصميم الألعاب ووضع تصور لها. هذا مهم بشكل خاص في إطلاق ألعاب metaverse المطورة بعوالم معقدة وغامرة دون الاعتماد على أنظمة مركزية أو بنية تحتية معقدة.

تفكيك الهويات الرقمية: طريقة جديدة للانخراط في Metaverse

 

INERY والهوية الرقمية في Metaverse

 

 

حلول IneryDB في تقديم البنية التحتية البسيطة لمنشئي Metaverse حيث يوفر بنية تحتية موزعة ولا مركزية لجمع بيانات المستخدم والاحتفاظ بها ومشاركتها وإدارتها. كما تخلق IneryDB إمكانيات يمكنها تحسين الويب 3 وتبني metaverse، وتعزيز ولاء المستخدم. على عكس حلول قواعد البيانات المركزية ، فإنه يمكّن metaverse من الوصول إلى البيانات بناءً على موافقة المستخدم.

 

بعض الفوائد والإمكانيات التي تفتحها إدارة قاعدة بيانات IneryDB لمنشئي metaverse و web3 والمستخدمين:

 

  •  الخصوصية : تم تطوير البنية التحتية IneryDB للسماح بأصول البيانات التي يتحكم فيها المالك. هذا يعني أن المستخدم يتحكم في بياناته وكيفية مشاركتها.

 

INERY والهوية الرقمية في Metaverse

 

  •  Interoperability : تتيح إمكانية التشغيل البيني في Inery للمستخدمين تسجيل الدخول إلى العديد من الأنظمة الأساسية لل metaverse والسماح بتدفق سلس للبيانات فيما بينها. وبالتالي ، يتم استخراج البيانات من قاعدة بيانات بدلاً من منصة metaverse منفصلة.

 

  • Self-sovereign identities :  الهوية الرقمية للمستخدم يتحكم فيها المستخدم بالكامل. يقضي IneryDB على الحاجة إلى الاحتفاظ بالبيانات الشخصية على قاعدة بيانات مركزية. كما يتم تقوية سيادة البيانات عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى الأنظمة الأساسية باستخدام معرفاتهم اللامركزية (DIDs) ، والتي تمنحهم سيطرة كاملة على بياناتهم. تمكّن DIDs أيضًا المطورين من إطلاق تطبيقات وخدمات جديدة مبنية على مبادئ سيادة البيانات.

 

INERY والهوية الرقمية في Metaverse

الأمان: تم تصميم Inery خصيصًا لمعالجة إدارة قواعد البيانات. وبالتالي ، فإن الالتزام بأمان بيانات المستخدم يمثل أولوية بالنسبة لـ IneryDB ، باستخدام آليات الكربتو.

 

 

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق