HabitTrade |أول منصةكريبتو تتداول أسهم أمريكية

HabitTrade | أول منصة كريبتو تتداول الأسهم الأمريكية

 

HabitTrade | أول منصة كريبتو تتداول الأسهم الأمريكية

 

 

HabitTrade ,هل انت شخص مهتم بالأسهم الأمريكية وتحليلها؟ بل وتريد تداولها لكن بلدك لا تسمح لك بذلك بسبب القوانين الدولية؟!

كما يعلم الكثير منكم انك لا تستطيع تداول الأسهم الأمريكية خاصة في معظم الدول العربية الا تحت شروط صعبة وخاصة وليست متاحة لاي شخص , ولكن..

 

ماذا تفعل لو وجدت منصة تداول تتيح لك تداول هذه الأسهم الأمريكية والعملات الرقمية في منصة واحدة ؟! اليوم نقدمها لكم وهي منصة HabitTrade ..

 

ما هي منصة HabitTrade ؟

 

HabitTrade | أول منصة كريبتو تتداول الأسهم الأمريكية

 

 

منصة HabitTrade هي عبارة عن منصة تداول مجمعة تربط Web2 و Web3 .حيث يتم دعم الايداع بالعملات الرقمية المختلفة مثل ( BTC و ETH و USDT وما إلى ذلك) في هابيت التداول حيث يمكن للمستخدمين بسهولة الاستثمار في أصول مختلفة بما في ذلك الأسهم الأمريكية وأسهم هونج كونج وغيرها من العملات الرقمية مباشرة من الأموال الخاصة به. كمنصة مبتكرة فريدة من نوعها ،حيث تجاوزت منصة هابيت الحاجز بين العملات الرقمية وأسواق الأسهم لتسهيل كفاءة رأس المال العالمي.باستخدام حساب هابيت واحد ، يمكنك تداول الأسهم الأمريكية ، وأسهم هونج كونج ، والعملات الرقمية ، والقضاء على عملية الصرف الأجنبي والتحويل ، وتحسين استخدام رأس المال.

 

ما هي مميزات منصة HabitTrade ؟

 

HabitTrade | أول منصة كريبتو تتداول الأسهم الأمريكية

 

 

1 – ينظمها ASIC. Habit Securities هي وسيط أوراق مالية مرخص ومسجل لدى هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) برقم ترخيص خدمات مالية 523289 ، والذي يتم تنظيمه مباشرة من قبل ASIC. حاصل على ترخيص MBS (رقم الترخيص: 31000229716152) وخاضع لرقابة وكالة إنفاذ الجرائم المالية (FinCEN) ، وهي وكالة تابعة لوزارة الخزانة الأمريكية.

 

2 – اموالك في أمان. HabitTrade موثوق بها ومنظمة من قبل ASIC. لدينا نهج أمان فريد للحفاظ على أمان أصولك.

3 – امكانية الايداع والسحب ب طرق مختلفة مثل BTC و ETH و USDT مدعومة الآن ، ترقبوا فتح المزيد من إيداع العملات الرقمية!
حدد عملة الإيداع التي تريدها، وقدم طلب الإيداع بعد إتمام التحويل. في العادة لا نفرض أي رسوم من الوديعة.

4 – يمكن تداول الأسهم والعملات الرقمية في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى باب عالم WEB 3

5 – 24 ساعة لخدمة العملاء. يمكنك التواصل معنا في أي وقت على تيليجرام و ديسيكود و توتير وسنساعدك في حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

6- إذا كنت ، بصفتك مستثمرًا في العملة الرقمية ، ترغب في الحصول على دخل ثابت نسبيًا وتنويع أصولك ، فيمكنك الاستثمار في الأسهم. تحتاج أولاً إلى فتح حساب. ثم يمكنك القدوم إلى Habit وتوفير الإزعاج من فتح حساب.

إذا كنت من مستخدمي الاستثمار في الأسهم وترغب في الحصول على عوائد أعلى ، فيمكنك اختيار العادة.

 

ما الفرق بين تداول الاسهم وتداول العملات الرقمية؟

 

HabitTrade | أول منصة كريبتو تتداول الأسهم الأمريكية

 

 

كما نعلم جميعًا ، هناك منصات تمكنك من بيع وشراء الأسهم مثل منصة XM ومنصة FBS و Futubull ، وهناك منصات لتداول العملات الرقمية مثل: Binance و OKX و KuCoin . لأن هذه منصات كبيرة جديرة بالثقة للغاية. لكن عندما يأتي الامر لتداول الأسهم والعملات الرقمية ، لأن العملات الرقمية أكثر خطورة من الأسهم ، والأسهم أقل خطورة من العملات الرقمية ، لذلك الافضل اختيار Habit Trade.

 

ما هو حدث ال Habit Combo VS ؟

هو ايفنت يمكنك من تحويل نقاطك هابيت إلى USDT. تبدأ HabitTrade Combo VS قريبًا.
Combo VS هو نشاط يمكنك من كسب المال مجانًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى جمع نقاط هابيت للتصويت في حدث Combo VS. تُستخدم نقاط للتنبؤ بأي مجموعة من مجموعتين لها أعلى معدل عائد ، واحتمال كسب المستخدمين للأموال من خلال هذا النشاط هو 100٪. طالما أنك تستثمر المزيد من نقاط في أنشطة Combo VS ، يمكنك الحصول على المزيد من المكافآت. الآن تريد معرفة كيفية جمع المزيد من نقاط ؟ يمكنك الحصول على نقاط يومية عن طريق فتح حساب والتداول. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا متابعة Habit توتير. غالبًا ما يكون لدينا نشاط نقاط ايردروب.

 

 

ما هي ال SBT في HabitTrade ؟

يعد رمز HAB ليس مجرد شارة ، ولكنه أيضًا شهادة ائتمان داخل العادة. مع HAB ، يمكنه تحقيق ربط Web2 بشكل أفضل بـ Web3 ، والتمتع بالأولوية في الإقراض والإدارة المالية واحتياجات الاستثمار على منصة Habit ، وسيحصل المستخدمون الذين يحتفظون به على HabitTrade من وقت لآخر ، بما في ذلك (أسهم تسلا) .

 

HabitTrade تطلق أول رمز منضم (HBT)

سيتم توفيرها كوظيفة اختيارية في إصدار الموبايل المحمول. من خلال إنشاء تطبيقات أمنية مثل نقاط الائتمان ومصادقة الهوية “اعرف عميلك” على السلسلة ، جنبًا إلى جنب مع المعاملات والتفاعلات على السلسلة ، ستكون بمثابة شهادة هوية المستخدم في العادة النظام البيئي.

* يمكن لجميع المستخدمين الذين يمتلكون HAB الاستمتاع بسلسلة من الحقوق الخاصة للعادة مثل خصم رسوم معاملات النظام الأساسي ، والتعهد بالحصول على أرباح أرباح المنصة ، وما إلى ذلك!

 

الدول المتاحة لاستخدام المنصة

تستطيع استخدام المنصة من اي مكان لكن لأسباب سياسية، لا يمكننا مؤقتًا خدمة المستخدمين من البلدان التالية: أفغانستان ،العراق ، كوريا الشمالية ، مالي ، ميانمار ، النيجر بوتسوانا ، بوروندي ،غينيا ، هايتي ، إيران, الكاميرون ، تشاد ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، كوت ديفوار ، لبنان ، ليسوتو ، ليبيريا ، ليبيا ،  ، الصومال ، السودان ، زيمبابوي.  كوبا ، إريتريا ، غامبيا ، غانا ، قيرغيزستان ،

 

هذا كان شرح مقدمة لمنصة HabitTrade وان شاء الله سيكون سلسلة مقالات شرح لها في الايام القادمة

 

 

 

 

 

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق