Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

 

Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

تقوم شركة Astar بشراكة اخري قوية مع Sony حيث انه من خلال الاستفادة من موارد Sony Network Communications وخبرات Astar ، ستقوم الشركتان برعاية مشاريع Web3 بشكل مشترك من خلال برنامج احتضان.

Startale Labs Pte Ltd (سنغافورة ، الرئيس التنفيذي: Sota Watanabe ، المشار إليها فيما يلي باسم Startale) ، وهي شركة تطور dApps والبنية التحتية وتوفر خدمات استشارية للأعمال استنادًا إلى خبرتها في تطوير البروتوكول متعدد السلاسل ، ستتعاون مع Sony Network Communications Inc. (ميناتو-كو ، طوكيو ، الرئيس التنفيذي: جون واتانابي ، المشار إليه فيما يلي باسم Sony Network Communications) واستضافة برنامج Web3 Incubation بدعم من Sony Network Communications و Astar ، والذي سيستمر من منتصف مارس إلى منتصف يونيو من هذا العام.

ما هو برنامج احتضان Web3 من Sony Network Communications و Astar؟

 

Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

تدير مجموعة Sony مجموعة متنوعة من الأعمال مثل خدمات الألعاب والشبكات والموسيقى والصور وتكنولوجيا الترفيه والخدمات وحلول التصوير والاستشعار والخدمات المالية. بصفتها شركة تجارية تابعة لمجموعة Sony ، تشارك Sony Network Communications في أعمال الاتصالات ، وأعمال إنترنت الأشياء ، وأعمال الذكاء الاصطناعي ، وأعمال خدمات الحلول ، وتعزز الأعمال التجارية الجديدة من خلال استخدام الأصول داخل مجموعة Sony. في أبريل 2022 ، أنشأت شركة Sony Network Communications شركة Sony Network Communications Singapore Pte. المحدودة في سنغافورة للانخراط في أعمال الاستعانة بمصادر خارجية في مجال التنمية والاستشارات المتعلقة بـ NFT.

ستشترك Startale في استضافة برنامج احتضان متخصص في Web3 مع Sony Network Communications وتقديم إستراتيجية عمل / دعم تقني للشركات المشاركة من خلال الاستفادة من تطوير Astar والاستشارات السابقة وخبرة أعمال البحث والتطوير. سيبدأ البرنامج في قبول الطلبات في 17 فبراير.

يدعو البرنامج المشاركين من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن مرحلة بدء تشغيل Web3. خلال برنامج الاحتضان ، الذي سيبدأ في منتصف شهر مارس ، سيتضمن البرنامج جلسات من شركات رأس المال الاستثماري العالمية وشركات Web3 ، بالإضافة إلى جلسات حول استراتيجيات الأعمال والتكنولوجيا. في منتصف شهر يونيو ، سيُقام يوم تجريبي غير متصل بالإنترنت في اليابان خلال أسبوع Blockchain الياباني.

سيتضمن البرنامج أيضًا الميزات التالية:

  • اتصالات وتعليقات مباشرة مع شركات web3 ذات المستوى العالمي مثل Web3 Foundation و Alchemy ، بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى الجلسات التثقيفية.
  • لن تتمكن فقط من الوصول إلى موارد Sony Network Communications و Astar ، ولكن سيتم تزويدك أيضًا بالدعم الفني والمساعدة المالية. سيتم النظر في استثمار الشركات الواعدة من Sony Network Communications.
  • بعد برنامج الحضانة ، سيتضمن البرنامج عروضًا توضيحية مع Sony Network Communications ودعم نمو المنتج لفريق Astar.

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في البرنامج ، فيرجى التقديم من الصفحة التالية: https://astar.network/incubation/

* ستُعقد أحداث blockchain بشكل مكثف في اليابان في يونيو القادم.

 

تعليق من سوتا واتانابي ، الرئيس التنفيذي لشركة Startale Labs

 

يسعدنا إطلاق برنامج احتضان Web3 مع Sony Network Communications ، وهي شركة تشغيل تابعة لمجموعة Sony ، والتي شاركت في قطاع NFT ومبادرات Web3 الأخرى داخل المجموعة. نأمل في مشاركة المعرفة والموارد الخاصة بكلتا الشركتين لتقديم قيمة للمشاركين المختارين للبرنامج وإنشاء حالات استخدام ومشاريع جديدة.

ما هي Startale Labs؟

Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

Startale Labs هي شركة تقنية Web3 تقوم بتطوير تطبيقات وبنية تحتية متعددة السلاسل. سنقوم أيضًا بإجراء أنشطة البحث والتطوير والاحتضان بناءً على الخبرة والعلاقات التي قمنا بتكوينها مع شبكة Astar. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء شركة فرعية ، Startale Labs Japan ، في اليابان في 31 يناير وستوفر خدمات تطوير أعمال Web3 وخدمات استشارية في اليابان ، مع الاستفادة من نقاط القوة في blockchain العامة من اليابان.

 

اما عن شركة Astar Network

Astar Network تقوم بشراكة مع شركة Sony !!

Astar Network هي عبارة عن منصة dApps وأول بلوكتشين عام في اليابان يعمل كمركز تعاقد ذكي لعصر السلاسل المتعددة. بدعم من كبار المستثمرين في العالم مثل Polychain و Binance و Coinbase ، يعد هذا ثالث blockchain عام في العالم يتصل بـ Polkadot في عام 2021.

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق