عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

 

عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

 

 

كنا قد شرحنا في مقالات سابقة عن Inery وكيف تشترك في ال Testnet الخاص بها حيث ان انيري هو نظام بيانات لامركزي يقوم ب دمج ميزات blockchain وخصائص إدارة قاعدة البيانات الموزعة لتقديم نموذج جديد للبيانات.

 

كما انه قد وصل عدد المشتركين في ال Testnet الخاص ب انيري الي اكثر من 10 الاف عقدة لحظة كتابة المقال.

 

تضم انيري منتجين أساسيين – Inery blockchain و IneryDB ، نظام إدارة البيانات اللامركزية. حيث يركز النظام البيئي على تقوية و تحقيق Web3 اللامركزي تمامًا مع الإنتاجية العالية والتوافق عبر السلاسل والأمان وقدرات الاستقرار.

 

في Inery Blockchain DNA

 

عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

 

 

يتكون DNA Inery blockchain من السمات التالية:

 

Hybrid (public and private) chain (العامة والخاصة) – تم تحسين السلسلة العامة من أجل حل إدارة البيانات اللامركزية الخاص لتمكين المستخدمين من إنشاء تطبيقاتهم ونشرها.

 

إثبات الحصة المخول ذاتيًا (SDPOS) – آلية إجماع ، تتميز بكفاءة استخدام الطاقة وتجعل تنفيذ هجمات Sybil مكلفًا. يتيح الإجماع أيضًا إنتاجية عالية وأداء آمن للشبكة وإنهاء معاملات أسرع لأصول البيانات.

 

حوكمة DAO – تخضع انيري لإدارة DAO لتمكين اللامركزية والتماسك بين أصحاب المصلحة.

 

قابلية التشغيل البيني – يتميز النظام البيئي بواجهة مستخدم رسومية تمكنك من التواصل مع البيانات أو مشاركتها عبر سلاسل وصناعات متعددة.

الثبات – حيث تصبح البيانات المخزنة مرة واحدة على blockchain مقاومة للعبث بها. يتم الاحتفاظ بتاريخ البيانات ، بما في ذلك التعديلات التي تم إجراؤها لتحقيق المساءلة والمصداقية.

 

منخفضة التكلفة وعالية السرعة – يستخدم انيري رموز ماسترنود لتحقيق أداء عالٍ وزمن انتقال منخفض للشبكة. يتيح تحويل البيانات إلى نصوص تشفير وتخزينها على blockchain انيري توفير حل إدارة قاعدة بيانات ميسور التكلفة دون المساس بالسرعة والأمان.

 

API – التنفيذ على العقد من خلال API لاسترداد البيانات من الجداول على blockchain. هذه العملية إذا كانت سريعة وفعالة.

 

فوائد هذا النهج

عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

 

بدلاً من تخزين البيانات في خادم واحد ، ينشر انيري البيانات عبر عدة رموز رئيسية. اتبع Inery هذا النهج لأنه أفضل لسرعة البيانات والمعالجة والاتصال. تشمل فوائد استخدام Masternodes ما يلي:

 

يتم تحقيق الأمان والشفافية من خلال نشر بيانات المستخدم عبر شبكة من العقد وتكرار البيانات المضافة إلى جميع العقد لتحقيق الاتساق. هذا يزيل مخاطر حدوث نقطة واحدة للفشل وخرق البيانات.

 

التحكم في البيانات – تعني اللامركزية في البيانات أن المستخدمين يحددون من يمكنه الوصول إلى معلوماتهم باستخدام مفاتيح التشفير الخاصة. كما أنه يمنع المؤسسات المركزية من معالجة بيانات المستخدم.

 

أداء مُحسَّن – تم تحسين Masternodes لسرعة البيانات والاتصال ، مما يتيح مشاركة البيانات وقابلية النقل بسرعات عالية.

 

المساءلة والمصداقية ، مما يعني أن بيانات المستخدم عبر عقد متعددة في الشبكة تمنح البيانات مصدرًا واحدًا للحقيقة ، حيث أن البيانات متسقة عبر جميع عقد Masternodes.

 

نتائج ال Testnet

 

عن Inery | نظرة عميقة حول Masternodes

 

المجموعة الثانية من الأنشطة موجودة بالفعل على شبكة الاختبار الخاصة بنا. حتى الآن ، لدينا أكثر من 10000 عقدة تعمل في أكثر من 10 دول.

هل تريد معرفة المزيد عن شبكة اختبار انيري ؟ أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق العمل. تعرف على المزيد حول testnet هنا وقم بإعداد العقدة الخاصة بك للمشاركة في أنشطة testnet الخاصة بنا للحصول على مكافآت.

 

وسائل تواصل مشروع Inery

 

التويتر : https://twitter.com/IneryBlockchain
الديسكورد : https://discord.com/invite/inery
جروب التلجرام : https://t.me/inery_blockchain
قناه اخبار التلجرام : https://t.me/inery_channel

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق