|Bitget| تداول بالبوت Spot Gird وريح بالك

 

|Bitget| تداول بالبوت Spot Gird وريح بالك.

في هذه الأيام ، هناك الكثير من منصات تداول العملات المشفرة التي يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها حتى تتمكن من اختيار الاستثمارات المناسبة للعملة المشفرة الخاصة بك ، وتحقيق ربح كبير. ومهما كانت استراتيجية تداول العملات المشفرة التي قررتها، فمن الحكمة دائما الاستفادة القصوى من روبوت تداول العملات المشفرة، بحيث يمكنك التأكد من أن صفقاتك تتم تلقائيا، ويتم إجراؤها عندما يكون السوق في المكان الصحيح.

Bitget هي واحدة من منصات تداول العملات المشفرة الأكثر شعبية في الوقت الحالى.

لذلك سنتعرف فى هذا المقال عن الروبوت الخاص بمنصة Bitget وقد شرحنا البوت الخاص  OKX .
وشرحنا ايضا البوت الخاص بمنصة  Binance .

نبذة عن منصة Bitget:

Bitget هي بورصة عالمية رائدة للعملات المشفرة تأسست في يوليو 2018. تخدم Bitget أكثر من 2 مليون عميل في 50 دولة ، وتهدف إلى المساهمة في اعتماد التمويل اللامركزي على نطاق عالمي.
منذ إطلاقها ، أصبحت Bitget أكبر منصة لتداول نسخ العملات المشفرة في العالم من خلال اكتساب شعبية منتجاتها الرائدة بنقرة واحدة نسخ التجارة. وفقا ل CoinMarketCap ، احتلت Bitget المرتبة الثالثة عالميا من حيث حجم مشتقاتها اعتبارا من يناير 2022.
تلتزم Bitget بشكل وثيق بمهمتها المتمثلة في “تداول أفضل وحياة أفضل” ، وهي ملتزمة بتوفير حلول تداول شاملة وآمنة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم.

 

في سبتمبر 2021 ، أعلنت Bitget عن رعايتها لفريق كرة القدم الشهير عالميا Juventus كأول شريك لها على الإطلاق وشريك تشفير الرياضات الإلكترونية الرسمي ل Professional Gamers League Major بعد ذلك بوقت قصير.
كما تم الإعلان عن شراكات مع منظمة الرياضات الإلكترونية الروسية الرائدة Team Spirit ونادي كرة القدم التركي الرائد والطويل الأمد غلطة سراي في أوائل عام 2022.

ما هو التداول الالى على منصة Bitget؟

Spot Grid Trading هو نوع من استراتيجية التداول الكمي ، حيث يقوم روبوت التداول بأتمتة الشراء والبيع على التداول الفوري نيابة عنك. وهي مصممة لوضع أوامر في السوق على فترات محددة مسبقا ضمن نطاق سعري تم تكوينه.

في سوق الأصول الرقمية المتقلبة ، يمكن أن تساعدك روبوتات Spot Grid Trading على تجنب قرارات التداول التعسفية القائمة على الاندفاع البشري أو العاطفة. ستقوم روبوتات Spot Grid Trading بتنفيذ استراتيجية الشراء المنخفضة والبيع العالية المحددة مسبقا.

في الممارسة العملية ، ستقوم روبوتات Spot Grid Trading بتنفيذ سلسلة من أوامر الشراء / البيع المحددة مسبقا على فترة زمنية محددة مسبقا ضمن نطاق سعري متذبذب للشراء بسعر منخفض والبيع المرتفع.

 متى تم اطلاق روبوت التداول على منصة Bitget؟

سنغافورة ، 6 أبريل 2022 – أعلنت بورصة المشتقات العالمية الرائدة Bitget عن إدخال روبوتات التداول الآلي على منصتها من خلال شراكة مع CryptoHero. خدمة التداول الآلي الآلي متاحة الآن لجميع المستخدمين على منصة Bitget.

يتم توفير تقنية الروبوتات الآلية من قبل Novum Global Ventures ، الشركة التي تقف وراء CryptoHero ، وهي منصة روبوت تداول تشفير حائزة على جوائز. يوفر CryptoHero استراتيجيات تداول مختلفة من خلال واجهة مستخدم مبسطة .
في حين يسمح سوق Bots Marketplace أيضا للمستخدمين الجدد بالتعرف على التداول الآلي باستخدام روبوتات التشفير المثبتة التي أنشأها المتداولون ذوو الخبرة.

كيف يعمل البوت الخاص بمنصة Bitget؟

من خلال استخدام الروبوت ، يمكنك تعيين سلسلة من أوامر الشراء والبيع في أي من اتجاهي السعر ، ومع ذلك سيتم وضع شبكة تداول من الأوامر في انتظار تشغيلها.
عندما ينخفض السعر إلى هدفك المحدد مسبقا ، سيتم تنفيذ أمر شراء ، وسيتم وضع أمر بيع أعلاه على الشبكة التالية. عندما يرتفع السعر مرة أخرى إلى الشبكة التالية ، سيتم تنفيذ أمر البيع ، وسيتم تحقيق ربح من فرق السعر.

 

كيفية التداول بالبوت الخاص بمنصة Bitget من خلال الهاتف المحمول؟

فى البداية يجب ان تسجل داخل المنصة وقد شرحنا طريقة التسجيل وللرجوع الى المقالة اضغط  Bitget .
وللتسجيل داخل المنصة من  Bitget .
وبعد ما سجلت داخل المنصة قم بفتحها بعدها اضغط على الختيار اللى تحت كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

بعدها راح يظهر لك واجهة التداول بالبوت .
من فوق انت هنا راح تختار العملة اللى تريد ان تداول عليها كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

تحت العملة مباشرة انت هنا راح تحدد اذا كنت تريد تبيع او تشترى كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

بعدها راح تحدد طريقة البيع او الشراء كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

بعدها قم بتحديد الكمية واضغط على Buy كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

وبكدة تكون فعلت البوت.

كيفية التداول بالبوت الخاص بمنصة Bitget من خلال الكمبيوتر؟

بعد ما سجلت داخل لمنصة افتح المنصة وقم بالنقر على الاختيار اللى فوق واختار منه هذا الاختيار كما بالصورة التالية:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

فى البداية قم باختيار العملة اللى تريد ان تداول عليها .

على اليمين قم باختيار اذا كنت تريد ان تضع استراتيجية بنفسك او اذا اردت البوت يضعلك استراتيجية.
احنا هنا راح نختار يدوى راح نختار هذا الاختيار:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

بعدما تحدد الكمية اللى تريدها  .اذا اردت ان ان تضع وقف خسارة ووقف ارباح اضغط على هذا الاختيار اللى تحت كما بالصورة السابقة .
بعدها راح يظهر لك تلك الواجهة:

 

|Bitget| التداول بالبوت اصبح سهلا مع Spot Gird هل جربته ؟

 

قم بتحديد وقف الخسارة ووقف جنى ارباح ولا تنس تفعيل الصح اللى تحت.
بعدها قم بالنقر على Create an order والبوت راح يبدأ التداول.

لماذا يجب عليك استخدام روبوت تداول منصة Bitget؟

1. الربح خلال سوق هادئ:
تتمتع روبوتات تداول المنصة بميزة فريدة تتمثل في تحقيق ربح في وقت توحيد الأسواق وتقلبها ، حيث يميل إلى أن يكون هناك الكثير من التردد والارتباك. بين الحين والآخر تتداول الأسواق ضمن نطاق، على الرغم من أنها قد لا تزال تتحرك بشكل كبير داخل هذا النطاق.
بدلا من أن تكون أصول التشفير الخاصة بك في حالة سبات مع السوق ، يمكنك استخدام استراتيجيات تداول الشبكة للاستفادة من السوق حيث قد لا يكون لديك الكثير من القناعة.

2. تعدد الاستخدامات:

لديك حرية تكوين الروبوت وتحديد نطاقات الأسعار وعدد الشبكات ، مما يساعدك على تحديد التردد والفترة. يمكنك تعديل الروبوت على المدى القصير ، حيث يحقق أرباحا صغيرة من خلال التداول بشكل متكرر في فترة زمنية قصيرة.
أو يمكنك إعداده ليعمل لفترات أطول بتردد أقل ، وكسب الربح من تحولات الأسعار الأكثر أهمية.
تعتمد الاستراتيجية الأساسية على فكرة الشراء المنخفض والبيع المرتفع. مع معرفة السوق الروبوتات يمكن تخصيصها لتناسب ظروف السوق المحددة.

 

 

3. إزالة العواطف من التداول:
بطبيعة الحال ، يكون المتداولون عرضة للعواطف ، مما قد يؤدي إلى اتخاذ القرارات بناء على تلك العواطف.
الغضب والجشع والخوف هي بعض المشاعر الأكثر شيوعا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال. تعمل روبوتات تداول الشبكة على مجموعة محددة من القواعد ، مما يقلل من الحاجة إلى التصرف بناء على العواطف في التداول بشكل كبير.
استخدام استراتيجية الشبكة مفيد لتنفيذ الصفقات المنضبطة والخاضعة للرقابة.

4. إدارة المخاطر:
يتيح لك استخدام روبوت تداول الشبكة تكوين الإعدادات يدويا ، مما قد يؤثر ليس فقط على ربحيتك ، ولكن أيضا على مستوى المخاطر لديك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار اختيار استراتيجية تحقق أرباحا صغيرة ولكنها ثابتة مع أرباح صغيرة ، أو يمكنك اختيار الذهاب إلى حصص أكبر وعوائد أكبر.
هنا أيضا ، لا تنطوي الخسائر التي ستتكبدها بالضرورة على علاج يدوي ، وبالتالي فإن إدارة المخاطر الخاصة بك ستكون أقل عرضة للعواطف التي تلعب دورا في عملية صنع القرار.

 

 

5. التنويع:
التنويع هو فعل توزيع أموالك بين أصول متعددة. بدلا من مجرد الاحتفاظ بالأصل ، يمكنك كسب ربح إضافي باستخدام استراتيجية تداول الشبكة لكسب المزيد من المال من التقلبات بين أسعار الأصول المتعددة في محفظتك. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أيضا تصنيف استخدام استراتيجيات مختلفة على أنه تنويع ، حيث تقوم بتنفيذ مناهج مختلفة.

وبكدة نكون تعرفنا على روبوت منصة Bitget وقد شرحنا فى مقالة سابقة التداول الالى على منصة  Kucoin .

انتظرونا فى مقالة جديدة.

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق