دور INERY في الاتصالات السلكيةواللاسلكية

 إستخدام Inery في الاتصالات السلكية واللاسلكية؟

 

لا يمكننا التحدث عن الثورة التكنولوجية التي تحدث دون ذكر أهمية البيانات. سواء كنت على علم بذلك أم لا ، فأنت تنتج وتستهلك كميات لا حصر لها من البيانات. على سبيل المثال ، عندما تتصفح على Instagram ، يقوم Instagram بجمع البيانات الشخصية (الموقع والعمر والجنس وما إلى ذلك) ولكن أيضا البيانات السلوكية (التفضيلات السياسية ، وسلوك التسوق ، والاهتمامات ، وما إلى ذلك) والتي تستخدم لاستهداف الإعلانات وتحصل على

تباع لأطراف ثالثة.

 

.البيانات هي مركز معظم الشركات ، حتى لو لم يكن لها أي علاقة بالتكنولوجيا. كلما زاد عدد البيانات التي تدخل نشاطا تجاريا أو شركة ، زادت عرضة الشركات أو المؤسسات المذكورة لخرق البيانات أو التسرب أو أي اضطراب رقمي آخر. وصل متوسط تكلفة خروقات البيانات إلى مستوى قياسي بلغ 4.35 مليون دولار في عام 2022 ، وفقا لتقرير خرق البيانات الصادر عن IBM

 

.

يشير هذا التقرير إلى شيء تدركه العديد من شركات التكنولوجيا جيدا – أصبحت أنظمة إدارة قواعد البيانات التقليدية زائدة عن الحاجة وعفا عليها الزمن. مشكلة كبيرة أخرى تتعلق بالبيانات هي حقيقة أن أولئك الذين ينتجون بيانات قيمة ليس لديهم ملكية لبياناتهم. خصوصية البيانات غير موجودة عمليا في Web 2.0.

 

تم تعيين Web3 على تغيير هذا من خلال الجمع بين تقنية blockchain وإدارة قواعد البيانات ، مما يعني تغييرا هيكليا في كيفية التعامل مع البيانات والتعامل معها. هذا هو بالضبط ما يدور حوله Inery

 

ما هو INERY؟

 

إنيري هو نظام إدارة قواعد بيانات لامركزي يعتمد على blockchain من الطبقة 1 الخاصة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تعمل شبكة blockchain من الطبقة الأولى كبنية تحتية للبروتوكولات والشبكات الأخرى وما إلى ذلك للبناء عليها.

 

بمعنى آخر ، تقدم Inery حلا بسيطا للأفكار والمشاريع القائمة على blockchain لتصبح لامركزية حقا وتقدم نموذجا جديدا أفضل لإدارة قواعد البيانات مع سرعة أعلى مضمونة وأمان من الدرجة الأولى. يصبح تطوير dApps أو تنفيذ هذا الحل في العديد من القطاعات المختلفة قطعة من الكعكة عند استخدام هذه التكنولوجيا.

 

شهد فريق المتخصصين في مجال التكنولوجيا الذين ابتكروا Inery العديد من المشكلات المتعلقة بإدارة قواعد البيانات المركزية واعتقدوا أن الوقت قد حان لشيء جديد وفعال وعملي. دعنا نستخدم Instagram كمثال ، مرة أخرى. لا يزال بإمكانك استخدام التطبيق نفسه ، لأن تجربة المستخدم الخاصة بك لن تكون مختلفة.

 

ومع ذلك ، بمساعدة Inery ، أنت الآن الشخص المتحكم في بياناتك و “سرد البيانات” الخاص بك. أنت الوحيد الذي يرى البيانات – وليس شركات التكنولوجيا الضخمة والأطراف الثالثة المتنوعة.

 

يتم ضمان أمان البيانات العالي من خلال حقيقة أنه لا يمكن تعديل البيانات أو حذفها حيث تعرف سلاسل الكتل بأنها غير قابلة للتغيير. مستخدمو إدارة قاعدة بيانات Inery هم الوحيدون الذين يمكنهم الوصول إلى مفاتيح الوصول الخاصة بهم. تتم إدارة بيانات المستخدم عبر خوادم متعددة عبر الشبكة – تعرف أيضا باسم عقد MEM. آلية إجماع Inery هي إثبات الحصة ، مما يجعلها مقاومة للهجوم Sybil.

 

بصرف النظر عن زيادة السرعة وتحسين الأمان وتحسين الأداء ، فإن هذا يعني أيضا أن Inery يمنع أي نوع من التلاعب بالبيانات التي قد تحدث بنجاح. الجانب الإيجابي الآخر لاستخدام Inery هو حقيقة أنه يعزز التوافق عبر السلاسل ، مما يمكن metaverses و blockchains المختلفة من نقل البيانات أو الأصول دون تعريض الأمان أو الكفاءة للخطر.

 

لماذا تعتبر إدارة البيانات اللامركزية مهمة في الاتصالات السلكية واللاسلكية

 

 

سايمون موراي ، البنك المركزي المصري ورئيس مجلس إدارة Inery ، المعروف بمناصبه المرموقة في العديد من الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مؤسس شركة Orange Mobile و Distacom telecom ، جلب معرفته وخبرته الواسعة إلى Inery. كما ذكرنا سابقا ، كان الأشخاص الذين يقفون وراء مفهوم Inery على دراية تامة بالمشكلات المتعلقة بتوجيه البيانات وخصوصية البيانات.

 

تعتمد الاتصالات على إرسال واستقبال الإشارات (البيانات) بالإضافة إلى إنشاء قنوات اتصال لتبادل البيانات بين العديد من نقاط النهاية المختلفة.

 

تاريخيا، كان مقدمو خدمات الاتصالات يمتلكون تقليديا سلسلة القيمة الشاملة لكل من المستهلكين والشركات. ومع ذلك ، فإن قواعد البيانات المركزية التي لا يزال مقدمو خدمات الاتصالات التقليديون يعتمدون عليها أصبحت عنق الزجاجة للمؤسسات الكبيرة الموزعة فعليا والتي تصل إلى البيانات عن بعد.

 

على الرغم من أن هذا النظام قد نجح في الماضي – إلا أنه مكلف للغاية ، وهناك الكثير من الكمون بالإضافة إلى زيادة المخاطر الأمنية. تطورت التكنولوجيا بسرعة في العقود القليلة الماضية ، وقد حان الوقت لتطور أنظمة إدارة قواعد البيانات أيضا. بمعنى آخر ، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أنه يجب علينا نسيان إدارة قواعد البيانات المركزية والبيانات المركزية والانتقال إلى شيء جديد وأفضل.

 

تقدم Inery حلا مبتكرا ومستقبليا يمكن أن يساعد مقدمي خدمات الاتصالات على التغلب على مشكلات قواعد البيانات التقليدية. تكمن قيمة blockchain للاتصالات في الأمان والشفافية وثبات البيانات والتحكم الذي توفره عبر النظام البيئي في كل نقطة من المعاملة.

 

دور INERY في الاتصالات السلكية واللاسلكية

inery 1
inery 1

 

يتعامل حل قاعدة البيانات كخدمة (DBaaS) المتطور من Inery مع البيانات الدقيقة والوصفية ويعزز الإدارة الفعالة لقواعد البيانات من خلال تمكين DPoS معامل الانحراف مع الأخطاء البيزنطية غير المتزامنة (BFT).

 

تقدم Inery حلولا لامركزية لإدارة بيانات المستخدمين ومستنداتهم. إن القدرة على تسجيل مثل هذه الأحداث بطريقة غير قابلة للتغيير لن تساعد فقط في تقليل التزوير ولكن أيضا تحد من تقديم المستندات المزورة.

 

مع قيام شركات الاتصالات بتكييف المنتجات والخدمات لعالم Digital و 5G ، ستكون حلول blockchain أساسية لتقديم الهوية كخدمة (IDaaS) وتعمل كقناة بين المستهلكين النهائيين والخدمات الرقمية بشكل عام.

يظهر العدد المتزايد بشكل كبير من تسريبات البيانات والهجمات الخبيثة أن الوقت قد حان لصناعة الاتصالات لتبني النهج اللامركزي القائم على blockchain.

 

مع التكنولوجيا القائمة على blockchain ، لا توجد نقطة فشل واحدة ولا توجد سلطة مركزية يمكنها العبث بالبيانات. لا يمكن تغيير البيانات المسجلة على blockchain أو حذفها ، مما يجعلها مثالية لتخزين بيانات يمكن التحقق منها وجديرة بالثقة.

 

أخيرا ، عندما يتعلق الأمر بقابلية التوسع ، تم تصميم حل blockchain من الطبقة 1 من Inery من خلال ومن خلال تحسينه لإدارة قواعد البيانات والسماح للمؤسسات بالتوسع أو التقليص دون عوائق. هناك العديد من حالات الاستخدام لتقنية Inery داخل النظام البيئي CSP.

 

لنفترض أن هاتفك قد سرق. هاتفك المحمول أو مشغل الشبكة هو الكيان الوحيد الذي يمكنه حظر هاتفك يدويا. في معظم الحالات ، لن يتمكنوا من تتبع مكان جهازك المسروق ، لأن قدراتهم على القيام بذلك محدودة.

يمكن أن تسمح Inery لمزودي خدمات الاتصالات بتخزين بيانات الجهاز / بطاقة SIM الفريدة على blockchain ، جنبا إلى جنب مع ملف تعريف المستخدم. هذا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار لساعات ، أو أيام أكثر شيوعا ، حتى يتم حظر جهازك المسروق بنجاح.

 

من خلال حل blockchain الخاص بنا ، يمكن لمشغل البلد الأصلي للمستخدم تقديم شكوى يتم وضعها على blockchain ، مما يسمح لمشغلي الاتصالات الآخرين في البلدان الأخرى باكتشاف الجهاز المسروق.

 

تتطلع Inery إلى مواجهة تحديات قابلية تطوير البيانات والسيادة التي من شأنها تبسيط العمليات مع ضمان أمن المعاملات ودوامها.

 

كلمة أخيرة

 

تم تصور Inery لتوفير قابلية عالية للتوسع بطريقة أكثر صداقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة. الفكرة الرئيسية وراء Inery هي جعل إدارة البيانات أبسط وأكثر سهولة للجميع مع ضمان سلامة البيانات والأمان عالي المستوى وديمومة المعاملات.

 

سواء كنت ترغب في إبقاء بياناتك غير قابلة للوصول إلى شركات البيانات الضخمة أو ترغب في تعزيز وتحسين أمن البيانات وإدارة قواعد البيانات من خلال اللامركزية ، فإن Inery هي الحل المناسب لك.

 

خذ قفزة كمية في البيانات مع Inery ، واختبر القوة الخالصة لتقنية blockchain ، والمجتمع بطريقة مستدامة وفعالة من حيث التكلفة.

 

كان هذا حول دور Inery في الاتصالات السلكية واللاسلكية

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق