Qitmeer| التقرير الشهرى ” ابريل”

Qitmeer| التقرير الشهرى ” ابريل”

دائما ما تود المشروعات مشاركه مجتمعاتها كل خطواتها التى تخطوها نحو النجاح وهذا بالضبط مافعله فريق Qitmeer..
يقدم هذا التقرير ملخص لم تم اتمامه بالفعل في شهر ابريل الماضى موثقا  بالروابط الرسمية.

Qitmeer7 كريبتوZ

نادى Meer | “صوتك يهمنا”

أطلق فريق Qitmeer النشاط المجتمعي “Meer Club” في 17 أبريل ، يستهدف المجتمع المستخدمين المحترفين الذين حافظوا على النمو المستقر للشبكة منذ إنشاء المشروع.

ومن أجل تعزيز حوكمة الشبكة واللامركزية ، أنشأ الفريق مجتمع “Meer Club” خصيصا للمستثمرين الذين دعموا الفريق من بدايه انطلاقه تقديرا لهم.

سيؤدي ذلك إلى تعزيز التطوير المتفرد للحوكمة البيئية لشبكة Qitmeer، وجعل المساحه البيئية في مركز كيتمير أكثر ازدهارا وصحة،  ايضا جذب المزيد من المستخدمين للمشاركة في تطوير وبناء الشبكة من خلال مفهوم المجتمع، وتحسين خصائصها  لتصبح سلسلة عامة لامركزية تتمتع بمميزات بلوكتشين أقوى.

وهذا بدوره سيساعد هذا على بث طاقة مجتمعية ايجابيه هائله في الشبكة و نظام بيئي لامركزي أقوى وأكثر تأثيرا.

Qitmeer 2 كريبتوZ

اجتماع مؤسسى شبكة Qitmeer | استكشاف العلاقه بين التمويل الإسلامي وسلسلة الكتل: الفرص والتحديات

في 17 أبريل، نظم فريق Qitmeer مناقشة لايف حول شهر رمضان في “Binance Studio” وتمت دعوة السيد عبد السلام، مدير مجتمع شبكة Qitmeer ومؤسسي شبكة Qitmeer البروفيسور عبد السلام والسيد عبد الله هان للمشاركة.

وخلال المناقشة، سلط البروفيسور عبد السلام الضوء على أهمية الشفافية في جميع المعاملات المالية، وهو مبدأ أساسي للتمويل الإسلامي. يشبه هذا المبدأ نتائج تقنية blockchain ، حيث يتم تحقيق الشفافية من خلال الالتزام بمبادئ محددة.

إن ضمان الالتزام بهذه المبادئ أمر بالغ الأهمية لتمكين المشاركين من التنظيم والمراقبة فاعلية للمعاملات.
وأكد السيد عبد الله هان على التزام شبكة قطمير بالتمويل الإسلامي وحل قضايا الشمول المالي السائدة في الصناعة المالية من خلال استخدام تقنية البلوكتشين.
وذكر كذلك أن الشبكة ستوفر حلولا مبتكرة للصناعات المشفرة والمالية وتساعد في مواجهة التحديات العالمية.

السفراء | قادة الصناعة المؤثرون

يتألف سفراء المجتمع لشبكة Qitmeer من مجموعة مؤثره من قادة الصناعة الذين يشاركون بنشاط في الأنشطة المجتمعية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، ويتبادلون معارفهم وخبراتهم مع زملائهم المهنيين. وقد أكسبتهم مساهماتهم تقديراً واحتراما على نطاق واسع في السعي المستمر لتعزيز تطوير شبكة Qitmeer.
منذ إطلاق برنامج توظيف سفراء شبكة كيتمير، أبدى الناس من جميع مناحي الحياة اهتماما ومشاركين. وبفضل جهود السفراء، أضافت شبكة قطمير العديد من المجتمعات المحلية مثل الجاليات العربية والروسية والفلبينية والفرنسية في أبريل.

يعتقد الفريق أنه مع التأثير المتزايد لصناعة الكريبتو ، ستنضم المزيد من المواهب الدولية ، وستجذب عملية تدويل شبكة Qitmeer الأفراد من خلفيات ثقافية مختلفة لبناء وصيانة نظام المجتمع الدولي Qitmeer. وهذا من شأنه أن يكسر الحواجز ويسلط الضوء على التطور المتعمق.

Qitmeer 5 كريبتوZ

لقاء Qitmeer مع Blockchain Unblurred

تمت دعوة السيد “غون فون” وهو مسؤول مجتمعي دولي (المجتمع النيجيري) لشبكة Qitmeer، للمشاركة في AMA على مساحة تويتر، وتم استضافته من قبل Blockchain Unblurred، في 21 أبريل. وركزت المناقشة على الاتجاهات القائمه في صناعة العملات الرقمية وخطط كيتمير للتنمية.

ماهى Blockchain Unblurred

هي منصة تعليمية مقرها في نيجيريا مخصصة لتكنولوجيا blockchain. ومن خلال التعاون مع هذه المؤسسات الدولية واسعة النطاق، نهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية الدولية ونزيد من تأثير شبكة كيتمير..شارك الحدث.

Qitmeer 4 كريبتوZ

الأنشطة المجتمعية | سؤال وجواب (10 أسئلة)

في 1 أبريل، ومن أجل توفير جو ثقافي قوي، أطلق فريق Qitmeer مسابقة أسئلة وأجوبة مجتمعية تعتمد على تبادل الثقافة المجتمعية.

لم يحسن هذا النشاط نشاط المستخدمين القدامى فحسب ، بل فاز أيضا باهتمام ودعم العديد من المستخدمين الجدد.

Qitmeer 3 كريبتوZ

شركات Qitmeer لشهر أبريل

أقامت شبكة قتميير شراكة مع منصة تعليم الكريبتو الهندية “Finstreet”

أعلنت شبكة Qitmeer عن علاقة تعاون ودية مع Finstreet ، وهي منصة هندية لتعليم الفيديوهات المشفرة ، يهدف التعاون إلى تعزيز تطوير سوق web3 وإنشاء أساس مزدهر ومستقر له.

نذكر ان “Finstreet” هي منصة تعليم المعرفة الرائدة Web3 في الهند ، حيث توفر برنامج تعليمي شامل  يتناسب مع الممارسين والمستثمرين في سوق Web3. مع ما يقرب من 100000 باحث و 4.5 مليون من أفراد المجتمع ، فإنه يوفر منصة واسعة النطاق لتبادل المعرفة.
شارك الحدث.

Qitmeer1 كريبتوZ


ادراج الرمز المميز MEER$ على BoundlessPay

في 3 أبريل، وبعد أن أعلنت Qitmeer عن التأسيس الرسمي لأحدث شراكة مع BoundlessPay، تم إدراج MEER$ الرمز المميز لشركة Qitmeer رسميا على منصة BoundlessPay، مما ساعد المزيد من مستخدمي السوق على التداول MEER$ بسهولة أكبر.

مشروع Ave.ai تنفذ وظيفة الكشف الأمني عن العقود البيئية لشبكة Qitmeer

قام مشروع Ave.ai بدمج وظيفة بيانات الكشف عن أمان الرمز المميز في 15 أبريل ، مما يسمح للمستخدمين بالتحقق من أمان العقود البيئية لشبكة Qitmeer بناء على أمن المعلومات ، واكتشاف الرمز المميز ، والتحذير من المخاطر في الوقت الفعلي ، ونتائج الكشف الأمني الأخرى.
نرحب بالمستخدمين للمشاركة في البناء البيئي لشبكة Qitmeer والمساعدة في إنشاء بيئة بيئية مشفرة أكثر أمانا.

نشر محتوى شبكة Qitmeer

تمت إضافة مقالات ميديام جديدة
يمكن أن تؤدي مشاركة روابط مقالات ميديام على المنصات الاجتماعية والتواصل مع الجمهور إلى تواصل أكثر قربا وعمقا وتجميع أفضل للمعلومات وتفاعل أكثر كفاءة. يلتزم فريق Qitmeer بتعزيز محتوى مقالات ميديام المتعلقة بشبكة Qitmeer، مما يمكن المتابعين من التواصل بشكل أكثر فعالية مع المستخدمين.

نشر فيديو جديد على حساب يوتيوب Qitmeer

ومع استمرار تطور الإنترنت بسرعة، ادرك فريق كيتمير إمكانات مقاطع الفيديو الترويجية والإعلامية لعرض صورة افضل للمشروع، ونقل ثقافة الشبكة، وتسهيل الوصول على نطاق أوسع على منصات متعددة، أصدرت شبكة Qitmeer هذا الشهر العديد من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، لتسليط الضوء على الميزات والفوائد الرئيسية للشبكة.

فيديو يرشد المستخدمين حول كيفية شراء Qitmeer من منصة Candyswap.

تطوير تكنولوجيا شبكة قطمير وتحديث المنتجات

Dimai أحدث منتجات قطمير

يرى فريق Qitmeer ان Dimai سيوفر ظهور  ابتكارا ثوريا لإنشاء منظومة شبكة كيتمير، يهدف إلى تحقيق الربط البيني وإطلاق إمكانات النمو وتم ذلك عل النحو التالي:

  • تم تحديث وثائق Dimai_API باللغتين الصينية والإنجليزية.
  • تنسيق النهايات الأمامية والخلفية من تسجيل الدخول إلى اللوحة.
  • توفير نماذج الفا وبيتا لإختبارات رسم النموذج.
  • جعل Dimai ينفذ ويختبر إمكانية ترقية العقود وعقود الرمز المميز وعقود المعاملات.
  • الحصول عل تصميم لصفحه الخصم باولويه الحجز ونشرها.

تطوير التكنولوجيا

– أعمال الصيانة الروتينية للشبكة.

إضافة النظائر لتحديث الأمر RPC كما يلي :

> curl -u test:test -k -X POST -k https://host:rpcport -H ‘content-type: application/json’ -d ‘{“jsonrpc”:“2.0”,“method”:“p2p_reloadPeers”,“params”:[],“id”:1}’
> /qng/script/cli.sh -p rpcport reloadpeers

– إصلاح آلية الحظر التي تمنع نظائر P2P من إعادة الاتصال.

– جعل  meerEVM  يدعم استبعاد الأعلام (exclusionFlags) .

– تتم تحديث go.mod: بالقيام  بترقية المترجم إلى go1.19 وإصلاح go-ipld-prime إلى v0.19.0 .

– تتم تحديث اصطلاحات تسمية الشبكة واختبار معرفات سلسلة الشبكة.

– تفعيل عناصر تكوين سلسلة إعادة البناء وتحميل حاوية VM.

– مزامنة الكتلة الثابتة العالقة وغير قادرة على الإغلاق.

– إصلاح أخطاء إيقاف التشغيل متعددة الفروع ومشكلات المؤشر الفارغ.

– اصلاح منع انقطاع التزامن.

القيام بإجراء ترقية مهمة للشبكة لحل مشكلة مزامنة mempool ومشكلة تقليل اتصال P2P التي تم العثور عليها أثناء ترقية إصدار qng-1.0.20 ، وتحسين وحدة P2P ومراجعة قالب gbt ، والذي هو حاليًا في مرحلة اختبار تحميل داخلي ثابت. سيتم إصدار نسخة جديدة ، النسخة “qng-1.0.21 “، بعد الإصدار التجريبي العام الكبير.

التخطيط للأسبوعين المقبلين

  • أكمال اختبار اطلاق نسخة العقدة الجديد qng-1.0.21 + إطلاق تحديث عقدة الشبكة الرئيسية
    اختبار صارم واستكشاف بيئة التشغيل لعقد مجمع التعدين لتحديد المشكلات البيئية والقضاء عليها ؛
  • زيادة عدد العقد التي تولد الكتل والمزامنة ، مع المراقبة المستمرة لاستقرارها ؛
  • مراجعة قالب GBT واختبار الأداء التشغيلي للكتلة EVM ؛
  • تنظيم اختبار عام لمجمع التعدين على نطاق واسع لضمان اطلاق النسخة Qng-1.0.21 + من خلال الاختبارات الكافية.

تنويه هام

قبل الترقية رسميا إلى إصدار qng-1.0.21 + ، سيقوم الفريق الفني يدويا بحل جميع مشكلات المعاملات الناتجة عن استثناءات المزامنة على السلسلة.

الخلاصه

مع وصول الفريق إلى كل نهاية عمل شرعوا به ، يواصلون وبكل عزيمه واصرار البحث والتخطيط لتنفيذ كل ما يليق بالنهوض بالمشروع ، وتبقى شبكة Qitmeer تتصدر ريادة الطريق في مجال التشفير المتطور باستمرار من خلال تعزيز الابتكار المؤسسي وتعزيز آليات المشاركة العامة للمضي قدما في بناء نظام بيئي جديد لشبكات الكريبتو.

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق