Luna 2.0 | وأحداث قويه منتظره اليوم؟!

 

Luna 2.0 | وأحداث قويه منتظره اليوم!!

أطلقت Luna 2.0 اليوم في الساعة 6 صباحًا بتوقيت جرينتش عل شبكة Terra 2.0وهو الآن جاهزة بالفعل لانشاء الكتل ، وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Terraform Labs Do Kwon. تهدف السلسلة الجديدة إلى إحياء نظام Terra البيئي بعد انهيار عملتها المستقرة الخوارزمية UST قبل أسبوعين.

 

قضى انهيار الرموز المميزة لشركة Terra على حوالي 40 مليار دولار من القيمة السوقية.

إلى جانب 700 مليون رمز من LUNA مقسمة بين فئتي المستثمرين المذكورتين أعلاه ، من المقرر أن يتلقى مجمع Terra’s community ، وهو صندوق خزينة على السلسلة ، 30٪ (300 مليون) من LUNA على سلسلة Terra 2.0. يتم التحكم في المجمع المجتمعي بواسطة حوكمة Terra لتمويل أنشطة التنمية. من إجمالي مبلغ المجمع ، تم تخصيص 30 مليونًا للمطورين الذين قرروا البقاء وإعادة البناء في سلسلة Terra الجديدة.

 

استغرق الأمر بضعة أيام فقط بعد الموافقة على هذا الاقتراح  بإطلاق سلسة Terra 2.0 للاستخدام اليوم.

تم الآن ترحيل العديد من التطبيقات إلى السلسلة الجديدة ، بما في ذلك Astroport و Prism و RandomEarth و Spectrum و Nebula و Terraswap و Edge Protocol وغيرها.

 

إقرأ ايضا

luna : هل إطلاق Terra 2.0 فرصة للنهوض لبداية جديدة؟

إيردروب Luna 2.0 عل شبكة Terra الجديدة

لدى Terra رمز Staking الأصلي الخاص بها LUNA ، الذي سيتم توزيعه كإيردروب على مجتمعها ولكن فقط من حاملى LUNC, USTC, aUST من له الأحقيه في الحصول عل الايردروب.

 

سيتم تحديد كمية  LUNA المستلمة في الايردروب

عل حسب  أنواع الرموز التي يمتلكها حاملى العملة على سلسلة Terra Classic ، والفترة الزمنية التي احتفظوا فيها بهذه الرموز (بناءً على تقارير ما قبل الهجوم وما بعد الهجوم) ، و كمية الرموز المحتفظ بها.

 

Luna 2.0. كريبتوZ

متى سوف يحصل حاملى العملة عل الايردروب الخاص بهم؟

سيتم توزيع 30% (300 مليون) من LUNA على سلسلة Terra 2.0و يتم التحكم في المجمع المجتمعي بواسطة حوكمة Terra لتمويل أنشطة التنمية.

من إجمالي مبلغ المجمع ، تم تخصيص 30 مليونًا للمطورين الذين قرروا البقاء وإعادة البناء في سلسلة Terra الجديدة

كان  أول يوم لتوزيع الايردروب امس  – 27 مايو 2022 ،، وإعتمد توزيع واستحقاق كمية LUNA كإيردروب على نوع وكمية الرمز المميز للمحفظة ، بالإضافة إلى موقفها من الهجمة التى وجهت للعملة.

 

30% من إيردروب LUNA سيكون متاحًا على الفور لحاملى العملة (قبل الهجوم) بشرط ان تحتوى المحفظه على ما لايقل عن 10آلاف قطعه LUNA (بما في ذلك مشتقات ال Staking) أو UST المودعة في Anchor وبالنسبة لحاملى العملة بعد الهجوم فيشترط وجود أي كمية من LUNA (بما في ذلك Staking المشتقات) أو UST أو كليهما.

 

الكمية المتبقية (70%) من Luna 2.0 المستحقة سوف يبدا بتوزيعها عل حاملى العملة  بعد مضي 6 أشهر وذلك لاول دفعة ولمده سنتين حتى يتم توزيع الكمية بالكامل.

‏- حاملى العملة المحتفظين بأصولهم عل منصة لامركزيه داعمة للايردروب ، لايتطلب منها اتخاذ اى إجراء وسوف يتم الاسقاط الكميات المستحقه من الايردروب وبشكل تلقائي.

ما نود التنويه عنه لانه لن يتمكن حاملى العملة المستحقين للايردروب إن يتسلموا كمياتهم الا بعد إجراء تصوير لمحافظهم وتعين كمياتهم ، وقد تم اغلاق التداول عل عملة Luna  القديمة وust في اغلب المنصات حتى ينتهى إجراء تصوير المحافظ.

 

ماهي المنصات التى تدعم Luna 2.0 والإيردروب

المنصات التى اوضحت موقفها بشأن Luna 2.0 واعتمدت إدراجها وتوزيع الايردروب هم

1- منصة FTX

2-منصة Bitrue

3- منصة Huobi

4-منصة  Bitfinex

5-منصة HitBTC

6-منصة BitMart

ايضا تم ادراج العملة الجديدة اليوم عل منصة kraken

وبدا التداول بالفعل ايضا عل منصة kucoin وOKX

 

الموقف القانوني لKwon Do labs

يعد إطلاق Luna 2.0 الجديدة خطوة جريئة من kwon المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Terraform والذي يواجه الآن مشاكل قانونية متعددة.

يقال إن العديد من المستثمرين ينظمون ضده حملة لتوجيه اتهامات له بتهمة الاحتيال ، كما أنه يواجه تعرضًا إجراميًا محتملاً: وفقًا للتقارير المحلية.

يتم التحقيق من قبل السلطات الكورية الجنوبية مع kwon لاحتمال إدارته لمخطط بونزي ، ويُزعم أيضًا أنه تلقى غرامة قدرها 78 مليون دولار من قبل دائرة الضرائب الوطنية في كوريا الجنوبية للتهرب الضريبي.

كان kwon حذرًا بشكل غير معهود في اتصالاته عبر الإنترنت منذ انهيار Terra ، لكنه ادعى أن Terraform Labs ليس لديها التزامات ضريبية في كوريا الجنوبية.

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق