Inery Blockchain| قاعدةبيانات آمنةوموثوقة

Inery Blockchain| قاعدة بيانات آمنة وموثوقة

 

Inery Blockchain| قاعدة بيانات آمنة وموثوقة

 

 

اثناء لقاء السيد Ivan Vujic المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في Inery Blockchain  ،مع فريق IcoHolder ، لماذا يُنصح بشدة باستخدام نظام إدارة قواعد البيانات اللامركزية في مجال الأعمال. من خلال بعض الاسئلة واجاباتها ف تابعونا..

 

 

كيف تمكنت من إنشاء Inery Blockchain بخصائص أفضل بكثير من Bitcoin أو Polkadot؟ وبوجود مثل هذه الميزات ، هل لديك أي إطار زمني ستتجاوز خلاله نجاح هذه البلوكشين؟

 

 

Inery Blockchain| قاعدة بيانات آمنة وموثوقة

 

 

– نحن نؤمن بطريقة “المختبر”. نحن نجرب حلولًا مختلفة ، ونرى ما إذا كانت تنفجر في وجوهنا، ونتعلم من أخطائنا، ونحسن، ثم نحاول مرة أخرى. نتائج blockchain الخاصة بنا هي نتيجة ثلاث سنوات من العمل المتفاني الذي يسترشد بهذه المبادئ.

 

– اما من حيث الاطار الزمني، من الصعب تحديد ذلك. أطلقنا testnet في آب (أغسطس) ، ولدينا بالفعل أكثر من 2500 عقدة ، لذلك أقول إننا نحقق تقدمًا جيدًا وسريعًا. ومع ذلك ، أريد فقط التأكيد على أن Inery ليس هنا للتنافس مع Blockchains الأخرى ، ونريد أن نقدم قيمة للجميع ، ونعتقد أن حل DBMS الخاص بنا يمكن أن يفيد كل مشارك في نظام Web3 البيئي.

 

ما نوع البيانات التي يعمل بها نظام Inery؟

  • – في هذا اليوم وهذا العصر ، تعد البيانات عمليًا أكثر مواردنا قيمة. ومع ذلك ، فهو أيضًا أحد أكثر مواردنا ضعفًا. مع تزايد عدد انتهاكات البيانات بشكل كبير جنبًا إلى جنب مع الاحتكارات التقنية التي أصبحت أقوى وأكثر ثراءً ، نريد أن نمنح المستخدمين قوتهم من خلال البيانات اللامركزية وإدارة قواعد البيانات اللامركزية.

 

  • – يتعامل Inery مع البيانات الوصفية والجزئية. هذا يعني أن Inery مثالي للمعاملات المالية ، والهوية كخدمة (IDaaS) ، وإدارة البيانات ، والوصول الآمن إلى البيانات ، وملكية البيانات الطبية … على سبيل المثال لا الحصر.

 

 

هل يمكن أن تحدث بعض الصعوبات في تحديث قاعدة بيانات الشركة التي يستخدمها Inery؟ أو العكس ، الإدارة اللامركزية تبسط التحكم في قاعدة البيانات؟

 

  • – قد تكون الصعوبة الوحيدة هي حقيقة أن التحول من قاعدة بيانات قديمة إلى حل لامركزي هو عملية. ومع ذلك ، بمجرد الانتهاء من العملية ، تكتسب الشركة نظام قاعدة بيانات أسرع وأكثر موثوقية وأمانًا. فوائد اللامركزية هائلة وتفوق بشكل كبير أي متاعب بسيطة أو ارتدادات قد تحدث أثناء التحول من إدارة قاعدة البيانات المركزية إلى إدارة قواعد البيانات اللامركزية.

 

  • – يمكنني أيضًا أن أتخيل أن التحول من إدارة قواعد البيانات المركزية إلى اللامركزية قد يمثل تحديًا بعض الشيء لبعض المطورين ؛ نظرًا لأنهم عملوا فقط في الأنظمة القديمة لمعظم حياتهم المهنية. قد يستغرق الأمر لحظة أو اثنتين لتعتاد على العمل مع نظام إدارة قاعدة بيانات جديد ومحسّن يتيح لك الاحتفاظ بالمفاتيح الحاصة بك.

 

ما هي الشركات التي استخدمت نظام Inery بالفعل؟ هل هناك أي حدود للبيانات الخاصة بشركة ما لاستخدام Inery Blockchain؟

 

  • – يتم زبادة قابلية التوسع من خلال حل “التجزئة”. نحن نعمل بالفعل على حل داخلي مماثل من شأنه أن يحل حدود نظامنا وقابليته للتوسع على المدى الطويل.

 

  • – تمتد حالة استخدام Inery إلى العديد من الصناعات المختلفة ، وبالتالي ، يمكن لجميع الصناعات التي تستخدم البيانات وتحتاج إلى نظام إدارة قاعدة بيانات آمن وموثوق أن تستخدم Inery.

 

هل هناك أي فرص لعملاء القطاع الخاص لاستخدام نظامك أم أن الشركات فقط لديها حق الوصول إلى Inery Blockchain؟

 

 

Inery Blockchain| قاعدة بيانات آمنة وموثوقة

 

 

  • – ال blockchain الخاص بنا هو مفتوح المصدر وسيكون حل DBMS الخاص بنا متاحًا للجميع.

 

  • – قبل كل شيء ، من المهم معرفة أنه يجب على كل شركة توظيف مطور لتنفيذ قاعدة البيانات أو جعلها داخل الشركة. كل شيء مهم لمنح المطورين الأمر سهلاً قدر الإمكان. لذا فإن الهدف هو إنشاء نظام أساسي للمستندات يجعل التنفيذ أسهل للمطورين.

 

 

أخبرنا عن العملية التقريبية لتبني الحلول التقنية الخاصة ب Inery للشركات التي لم تستخدم التصميم اللامركزي من قبل!

 

  • – يمكن أن تحل قواعدنا اللامركزية محل كل قاعدة بيانات مركزية. سيسهل حل واجهة المستخدم الخاص بنا على الشركات والمطورين التكامل والتبديل. تتيح المكتبات والحلول عبر السلاسل الخاصة بنا استخدام قاعدة البيانات الخاصة بنا في كل لغة برنامج تقريبًا. يتم إعداد إنشاء عقود القيمة واتصال هيكل واجهة برمجة التطبيقات بسهولة بالغة في الخلفية بواسطة واجهة المستخدم الرسومية ويتم تبسيط الاستخدام بحيث يمكن للمطورين أو الشركات دمج قاعدة البيانات الكاملة الجديدة أو في النظام الحالي دون الحاجة إلى معرفة مسبقة بـ blockchain.

 

 

كيف تعتقد أن التغييرات في مجال الأعمال يجب إجراؤها حتى تتمكن الشركات من التحول عاجلاً إلى الإدارة اللامركزية لقاعدة البيانات مثل Inery؟ في أي دول ستطور مشروعك أولاً؟

 

  • – لكي يتكيف مجال الأعمال مع عجائب اللامركزية ، نحتاج إلى مزيد من التعليم عالي الجودة حول Web3 وجميع إمكانياته. أعتقد أنه من خلال التعليم ، سيصبح كل من الأفراد والشركات أكثر وعياً بقيمة بياناتهم وأكثر وعياً بمدى أهمية سلامة بياناتهم.

 

  • – نذهب إلى حيث يأخذنا Web3. حلنا للجميع ، بغض النظر عن مكان وجودهم أو اللغة التي يتحدثون بها.

 

 

ما هو دور توكن $INR وما هي الوظائف التي يمتلكها؟ ضع قائمة بجميع الطرق للحصول على رموز INR$ باستثناء P2E!

 

Inery Blockchain| قاعدة بيانات آمنة وموثوقة

 

 

  • – في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام رمزنا المميز للتداول والستاك. من خلال Staking ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى testnet الخاص بـ Inery ، حيث يمكنك ربح المزيد من رموز INR $ من خلال إكمال المهام والتحديات والاختبارات. بمجرد تفعيل حل نظام إدارة قواعد البيانات (DBMS) من Inery ، ستشتري مساحة تخزين عن طريق شراء INR$. سيوفر لك كل قطعة $INR واحد ميجا بايت لتخزين البيانات.

 

 

 

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق