INERY | وسلطات الاراضى والعقارات

INERY | وسلطات الاراضى والعقارات

تتناول Inery  العديد من الاستخدامات في الحياة الحقيقية واليوم موضوعنا هو موضوع مهم يتعلق ب سلطات الأراضي والعقارات والاراضي مشتركة حيث ان انيري لا يعدل المقياس حول كيفية معالجة البيانات فقط، لكن يضع أيضًا الأساس للقطاعات المهمة مثل الأرض والعقارات لتنمو وتزدهر ؛ من خلال اللامركزية وأتمتة العمليات مثل تسجيل الأراضي, والسيادة الذاتية في معاملات الأراضي ، وترميز الأراضي، من بين الأنشطة الأخرى.

 

التحديات التي تواجهها سلطات الأراضي والعقارات

 

INERY | وسلطات الاراضى والعقارات

 

يعتبر سوق الأراضي والعقارات ، باعتباره أكبر فئة أصول في جميع أنحاء العالم ، مقياسًا أساسيًا لقوة الدولة الاقتصادية. يمكن رؤية ذلك حين مرت الولايات المتحدة ب أزمة الإسكان وكيف أدت بها إلى اندلاع الأزمة المالية العالمية في عام 2008. في حين أن هذا كان يجب أن يكون بمثابة درس للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم لإيجاد حلول للتغلب على عوامل الخطر ، يبدو أنهم لم يختاروا شيئًا منها. لا يزال قطاع الأراضي والعقارات يعاني من سوء الإدارة.

 

كما ان الاحتيال في ملكية الأراضي يعتبر مشكلة واضحة في جميع أنحاء العالم تهدد النمو الاقتصادي والاجتماعي للمجتمع على المدى الطويل. يعاني القطاع أيضًا من مشكلات مثل عدم الكفاءة وعدم الشفافية والفساد ومخاوف الثقة والتكاليف المرتفعة ؛ التي غالبًا ما يتم دفعها من قبل الوسطاء وال Borkers، وإدارة الملكية السيئة ، وانعدام السيولة، والتوثيق اليدوي, وما إلى ذلك.

 

لتجنب تكرار محتمل للكارثة الاقتصادية العالمية لعام 2008 ، تحتاج سلطات الأراضي إلى تحسين الشفافية ، واعتماد تجارة المشتقات في الأسواق الثانوية ، وتعزيز خطط الاستثمار العقاري المواتية ، والقضاء على المبيعات السيئة ، والقضاء على المبيعات السيئة ، مع معالجة أوجه القصور والعيوب الأخرى في القطاع. لحسن الحظ ، فإن الدمج مع تقنية blockchain يعالج بسهولة هذه المشكلات مع إدخال اقتصاد جديد وفرص نمو في هذا القطاع.

 

الحلول التي تقدمها Inery

 

INERY | وسلطات الاراضى والعقارات

 

يمكن استخدام نقاط القوة الأساسية في Inery لتحسين الشفافية وإدارة الأصول وتمكين حقوق حماية المستهلك ، والتي يساء استخدامها من قبل الوسطاء وال Brokers الآخرين، واجراء التدقيق اللازم في قطاع العقارات. وبالتالي، يمكن أن تساعد هيئات الأراضي والعقارات بعدة طرق:

 

رقمنة تحديث تسجيل الاراضي

يمكّن Inery سلطات الأراضي من الاحتفاظ بسجلات الأراضي ذات الطابع الزمني التي تحتوي على تفاصيل ملكية الأراضي وتاريخ تغيير المالك من خلال الميراث والشراء والبيع وما إلى ذلك. وهذا يجلب المزيد من الشفافية والنزاهة في عملية تسجيل الأراضي. وبالتالي، يمنح Inery سجلات تسجيل الأراضي طبقة إضافية من الثقة من خلال رقمنة عملية التسجيل وأتمتتها ولامركزيتها ، والتي تتغلب على فرص الخطأ البشري والتزوير وضياع المستندات. كما أن قدرتها على الثبات تعزز أمن عملية تسجيل الأراضي وإمكانية التتبع نظرًا لأن السجلات لا يمكن التلاعب بها.

 

ترميز الممتلكات

يمكن أن تلعب عقود القيمة الذكية من Inery دورًا مهمًا كإثبات أو إثبات قانوني للملكية ، مع تسجيل كل تاريخ الملكية على السلسلة دون إمكانية العبث. يحقق ترميز العقارات العديد من الأشياء – فهو يحسن الشفافية ويجعل الاستثمار العقاري أكثر سهولة وسيولة. كما أنه يبني المزيد من الثقة مع المشترين بأنهم يشترون نسخة أصلية وليس نسخة مكررة ويثبت أن البائعين هم الملاك الشرعيون للممتلكات.

 

تقوم عقود القيمة بتحديث السجل تلقائيًا ، مما يجعل عملية تمليك الأراضي فورية. يسمح Inery أيضًا بتحويل الطرود إلى أصول رقمية من خلال الاحتفاظ ببيانات كل ملكية مادية ومالكها كـ NFTs في شكل خريطة رقمية تفاعلية. يمكن الوصول إلى البيانات عبر بروتوكولات RPC الخاصة بـ Inery ، وهي قابلة للتكامل مع جميع الأنظمة الأساسية.

 

نطبيق اللامركزية في ادارة البيانات

يمكن الاستفادة من IneryDB ، نظام البيانات اللامركزي في Inery ، لإنشاء سجلات ملكية دائمة وغير قابلة للكسر وتحسين الكفاءة في إدارة قواعد البيانات.

 

يمكن لسلطات الأراضي والعقارات تتبع المعاملات والتحقق من دقة سجلات الأراضي دون الحاجة إلى وسطاء، مما يقلل التكاليف العامة. على هذا النحو ، يوفر Inery لإدارات الأراضي أدوات لإنشاء البيانات والبحث عنها وتحديثها وإضافتها وطبقة مرخصة لإدارة البيانات، بما في ذلك إدارة العنوان.

 

معاملات ال P2P – المدفوعات والتأجير 

تسهل Inery عقود الإيجار ليتم توقيعها والتحقق منها ودفع ثمنها ، ويتم نسخ المعاملة على blockchain لثباتها وإمكانية التحقق منها. يؤدي هذا إلى التخلص من التسوية اليدوية وتشغيل مدفوعات الأرباح والإيجارات لمالكي العقارات تلقائيًا. يمكن أيضًا استخدام عقود القيمة لتحفيز المستأجرين ومقدمي الخدمات وأصحاب العقارات.

 

معاملات الاراضي الامنة ذات السيادة الذاتية

يتم تشفير البيانات المرسلة إلى شبكة Inery باستخدام وظائف تجزئة التشفير وتنتشر عبر العقد المتعددة المشاركة في الشبكة. هذا يجعل البيانات متاحة فقط لأصحاب المصلحة الذين لديهم المفاتيح الخاصة المقابلة ، مما يستبعد أي فرص للانتهاكات. يمكن للمستخدمين إنشاء عقود قيمة لتحديد الأذونات مسبقًا لسجلات الأراضي الخاصة بهم بحيث يكون لديهم سيطرة كاملة على الوصول.

 

التضمين في معاملات الاراضي

يوفر IneryDB للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام ، وهي لوحة معلومات إدارة البيانات الأصلية في Inery ، للتواصل مع blockchain على مستوى الأشخاص العاديين ، مما يسمح لهم بالمشاركة في عقد صفقات الأراضي. وبالتالي ، يمكن لصغار ملاك الأراضي المشاركة في عمليات التحقق من حيازة الأراضي ونقلها دون الحاجة إلى وسطاء أو تعريض سلامة ملاك الأراضي وسلطات الأراضي للخطر

 

اللامركزية والتشفير والعمليات السلسة – Inery

 

INERY | وسلطات الاراضى والعقارات

 

على عكس البنىة التحتية القديمة التي تخزن البيانات في موقع مركزي واحد ، ينشر Inery البيانات عبر عدة عقد مشاركة ويكرر التغييرات التي تم إجراؤها على جميع الخوادم لتحقيق التناسق والتكرار. يتيح ذلك للسلطات العقارية الاستمرار في العمل بسلاسة حتى عند اختراق عقدة واحدة.

 

يوفر Inery لقطاع الأراضي والعقارات المزيد من الفرص للتوسع مع حماية المستخدمين من قضايا مثل الاحتيال في ملكية الأراضي ، والخطأ البشري ، والفساد ، والتكاليف العامة ، وما إلى ذلك. ويمنح المستخدمين الوصول إلى فرص السوق الثانوية وإمكانية الوصول إلى البيانات والشفافية في عمليات الأراضي .

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق