INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

في الفترة الاخيرة أصبحت الأنشطة التجارية العادية يتم الدفع بها عن طريق البيانات، ولكن مع مرور الوقت اصبح هذا سببا كبيرا في مجموعة جديدة من المشاكل والمخاوف – من مخاوف الخصوصية إلى التلاعب بالبيانات والقرصنة – وهنا يأتي دور مشروع انيري..

 

من الصعب العثور على نقطة ضعف واحدة محددة في البنية التحتية الحالية لإدارة البيانات، حيث أصبحت المؤسسات والمنظمات والشركات تعتمد سريعا على البيانات. ومع ذلك، فإن أكثرها انتشارًا يحدث بها انتهاك للبيانات، ومخاوف الخصوصية ،والحاجة المتزايدة لإدارة البيانات الضخمة ، والتلاعب بالبيانات والتحكم فيها.

 

نظرًا لأن العالم ينتقل تدريجيًا بحياته المادية عبر الإنترنت ،إلى metaverse و web3 ، فلا يمكن التأكيد بشكل كافي على الدور الحيوي الذي ستلعبه البنية التحتية الناضجة في الثورة الوشيكة. تجعل إمكانات Inery عالية الأداء وأمانها الذي لا مثيل له مناسبًا لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام في صناعات متنوعة وفي المساحات التقليدية ومساحات web3 وفي العالم المادي.

 

Inery والطاقة الخاصة

 

INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

 

مع الطاقة الخاصة ، لا تكمن الخدعة الرئيسية في الكهرباء التي ينتجونها ويبيعونها ، ولكن في البيانات التي يتم توليدها واستخدامها ويخزينها.

 

كما انه يمكن أن تكون إدارة هذه البيانات معقدة ، وغالبًا ما تكون تحديًا له تأثير سلبي على أداء الشركة وإنتاجيتها.

 

اما بالنسبة لشركات الطاقة الخاصة فهي تعتبر الإدارة السليمة لبيانات النظام وبيانات المعاملات ذات أهمية قصوى. أضف إلى ذلك الزيادة الكبيرة الأخيرة في توليد البيانات ،وأنت تدرك أن وجود نظام بيانات آمن وسريع وموثوق أمر لا بد منه لهذه الشركات من أجل منع انقطاع التيار الكهربائي أو فقدان البيانات.

 

يتحقق نظام البيانات اللامركزي في Inery من جميع ال Boxes، ومع برج لغة Inery ، يضمن أن كل جزء من شركة Power يمكن أن يستخدم حلًا واحدًا، مع البقاء مقاومًا للهجوم ، ولامركزي بشكل آمن من سيناريوهات احتمال فشل واحد.

 

INERY و القطاع الحكومي

 

INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

 

 

تقع على عاتق الدولة مسؤولية حماية مواطنيها. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي يتم بها التعامل مع البيانات في التخزين المركزي قد أعاقت الوكالات الحكومية عن الوفاء بواجبها تجاه الناس. يمكن أن تشهد انتهاكات البيانات العديدة والتلاعب بالبيانات وحوادث فقدان البيانات على التحديات التي يمكن أن تعاني منها هذه الأنظمة القديمة.

 

يمكن أن تلعب Inery دورًا حيويًا في ضمان حماية بيانات المستخدم دائمًا باستخدام نظام إدارة البيانات الموزعة واللامركزية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوكالات الحكومية اعتماد Inery في تبسيط العمليات وتوفير الامتثال في إدارة بيانات الاعتماد وتسجيل الأراضي (شرحنا مقال عن دور انيري في العقارات  يمكنك الرجوع اليه) والهويات الرقمية ، مع ضمان الشفافية وأمن العمليات. ستوفر ميزة الثبات في Inery طبقة من الثقة والمساءلة ، وبالتالي القضاء على الثغرات للانخراط في الأنشطة الاحتيالية والتلاعب.

 

INERY و المؤسسات المالية

 

INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

 

يتيح Inery إمكانية التشغيل البيني بين القطاعات ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في خلق الثقة بين كيانات الجهات الخارجية وتمكين نقل المعلومات. قد يؤدي هذا إلى التعاون بين المؤسسات المالية ، مما يجعل القطاع المصرفي التقليدي وسيطًا أكثر ثقة. في المقابل ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم هويات رقمية يمكن التحقق منها الوصول إلى الخدمات المالية ، مما يقلل الفجوة بين البنك وغير البنك.

 

 

وبالتالي ، تدمج Inery خصائص blockchain مع توزيع قواعد البيانات لتوفير إدارة آمنة لقواعد البيانات للبنوك. يعمل IneryDB أيضًا على تبسيط العمليات المالية مثل إصدار الأصول وإدارتها وتداول الأصول والوصول إلى المستندات والتحكم فيها وتتبعها ، مع الحفاظ على الأداء العالي ورسوم المعاملات المنخفضة.

 

INERY و التجارة الإلكترونية

 

INERY |كيف يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال

 

تمكن قاعدة البيانات اللامركزية في انيري التجار والمطورين من بناء ونشر التطبيقات على ال blockchain. من خلال استضافة تطبيقاتها علي انيري ، حيث ان هذه التطبيقات تعطي مجموعة من اللامركزية والأصول التي يتحكم فيها المالك وميزات الثبات وانخفاض زمن الوصول للشبكة ووظائف استعلام البحث المعقدة للنظام. تضمن هذه الميزات ثقة الشركات أو التجار عبر الإنترنت مع منحهم حق الوصول إلى التحكم الكامل والامتثال والأمان والشفافية في تعاملاتهم. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين النهائيين الذين لديهم هويات يمكن التحقق منها شراء وبيع المنتجات والخدمات دون خوف من الاحتيال أو الابتزاز. يمكن للشركات إدارة أصولها وتتبعها من خلال الوصول إلى ملفاتهم.

 

 

تطلق Inery فجر جديد في ملكية البيانات وإدارتها ، وظهور اقتصاد مختلف. أثناء توفير عمود فقري قوي لـ web3 ، يتم وضع انيري لخدمة الصناعات المختلفة ، بما في ذلك الحكومات والشركات والعقارات والألعاب والرعاية الصحية وما إلى ذلك لتلبية عتبة وحجمها.

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق