Huobi| شائعات تتسبب في إنهيار

 

انخفاض حجم التداول العالمي لشركة Huobi بعد شائعات الانهيار

انخفضت كمية البيع والشراء في البورصة على مدار 24 ساعة في نسبة تزيد عن 20٪.

وبحسب ما ورد قام “جاستين صن” بفصل اثنين من الموظفين ، على الرغم من أنه نفى ذلك.

انخفضت كل من رموز TRX و HT ، مع اختفاء عملة USDD المستقرة …نتابع

 

-انخفض حجم التداول العالمي في منصة هوبى في اليوم السابق وسط شائعات عن اضطرابات داخلية. كما انخفض رمز Huobi (HT) ورمز TRON (TRX) بشكل حاد ،

 

منصة Huobi Global تواجه إنخفاضاً حادا في حجم التداول

 

Huobi
Huobi

 

-انخفض حجم التداول العالمي في منصة هوبى في اليوم السابق وسط شائعات عن اضطرابات داخلية. كما انخفض رمز Huobi (HT) ورمز TRON (TRX) بشكل حاد ، بعد ظهور تقارير عن حدوث انهيار حيث انخفض حجم تداول المنصة على مدار 24 ساعة بأكثر من 22٪ ، من حوالي 1.6 مليار دولار إلى 1.23 مليار دولار في وقت قصير.

كما كان صافي تدفق الإيثريوم سلبيا للغاية، حيث بلغ صافي التدفق لمدة سبعة أيام -34.9 مليون دولار.

 

يتكون الجزء الأكبر من محفظة هوبى من رمز HT ، الذي يبلغ مجموعه 908 مليون دولار. وبلغ إجمالي رصيد محفظة Ethereum 2.1 مليار دولار. كما بلغ رصيد هوبى في جميع الشبكات 2.9 مليار دولار.

 

قام مستشار Huobi Justin Sun ، وهو شخصية معروفة ومثيرة للجدل في بعض الأحيان في مجال العملات المشفرة ، بالتغريد حول حالة أعمال الشركة في يناير. ويتجاوز معدل نمو المستخدمين المسجلين حديثا وتدفقات رأس المال الذروة في عام 2022″.

وقال كذلك إن البنية التحتية آمنة وأن هوبي ستركز على المستقبل فقد كان البعض متشككا في هذه الادعاءات ، قائلين إن البورصة والدولار الأمريكي سينهاران.

 

وبحسب ما ورد قام “صن” بتسريح العديد من الموظفين. يوجد حاليا الكثير من الاضطرابات في مجتمعات هوبي و TRON. يدعي المتابعون أن “صن” طرد عدة أشخاص. يقال إن قنوات Telegram الصينية مليئة برسائل ” اصولنا تنهار”. بسرعه

 

أفاد الصحفي ” كولين وو” أن “صن” حاول تحويل رواتب موظفي هوبي من العملات الورقية إلى USDT أو USDC. وفقا للتقارير ، احتج الموظفون بعد ذلك. وفقا ل “وو” ، ستلغي هوبي أيضا تسجيلها بالكامل كشركة محلية ، وسيتعين على الموظفين توقيع اتفاقيات مع الشركات الأجنبية.

 

بالإضافة إلى ذلك، جمع “صن” 626 مليون دولار أمريكي بالدولار الأمريكي و501 مليون دولار أمريكي بعملة BUSD.

تأتي هذه المخاوف في الوقت الذي تفقد فيه العملة المستقرة الدولار الأمريكي ربطها مرة أخرى.

 

عملةUSDD تفقد التكافؤ مرة أخرى كما انخفضت عملة TRX بنسبة 7.7٪ في آخر 24 ساعة ، بينما انخفض رمز HT بنسبة 6.23٪. تسببت أخبار تسريح العمال والتغيرات الداخلية الأخرى في انخفاض الأسعار بشكل حاد. ولا زال “صن” ينفى أي تسريح للعمال.

 

كما فقد رمز USDD جزء من قيمته ويتم تداوله حاليا عند 0.997 دولار. لم يتم ربط الرمز المميز في الماضي وكانت هناك مخاوف من أن USDD يمكن أن يتبع مسار عملة Terra UST المستقرة.

 

سيتم إغلاق Huobi بعد قرار السلطة في تايلاند – فك التشفير

Huobi1
Huobi1

 

ألغت لجنة الأوراق المالية والبورصات التايلاندية (SEC) ترخيص تشغيل منصة العملات المشفرة Huobi Thailand يوم الأربعاء الماضى ، مما دفع الشركة إلى القول إنها ستوقف عملياتها قريبا في البلاد. في بيان نشر على موقع هوبي الرسمي ، قالت الشركة إنها ستغلق المنصة بشكل دائم في 1 يوليو وتعمل على الاتصال بعملائها حتى يتمكنوا من سحب أصولهم من المنصة قبل فوات الأوان.

لإنخفاض حجم التداول خلال ال 24 ساعة الماضية. صرحت هوبي تايلاند: “نأسف لأن رحلتنا قد انتهت” ، مضيفة ، “نشكرك بصدق على دعمك لسنوات عديدة”.

 

مشروع Huobi في تايلاند أصبح قصير العمر

 

كانت تواجد هوبي في تايلاند قصيرة الأجل نسبيا. وفقا لموقع الشركة الأم ، أطلقت الشركة منصتها في البلاد قبل ما يزيد قليلا عن عامين في أواخر فبراير 2020. وتم تعليق خدماتها منذ أوائل سبتمبر من العام الماضي بعد قرار من لجنة الأوراق المالية والبورصات التايلاندية. وأشارت الوكالة إلى عدم الامتثال للقواعد واللوائح وتحمل البورصات العاملة في تايلاند المسؤولية عن طريق إلغاء ترخيصها بعد أن تقدمت الشركة بطلب للحصول على تمديد لمعالجة القضايا التي حددتها لجنة الأوراق المالية والبورصات التايلاندية ، بما في ذلك التداول وأنظمة الأمن وتكنولوجيا المعلومات وحفظ أصول العملاء في بورصة هوبي تايلاند.

 

خلال فترة المراجعة ، اضطرت الشركة إلى إعادة الأصول إلى عملائها ، وبينما قالت الشركة إنها بذلت “قصارى جهدها” للقيام بذلك ، قالت Huobi Thailand ، “لا يزال هناك عدد من العملاء الذين لا يمكن الوصول إليهم.”

بمجرد إغلاق البورصة نهائيا ، لن يتمكن العملاء من المطالبة بالأصول في المنصة و “لن يكون لدى Huobi Thailand أي اتصال قانوني أو ارتباط مع Huobi Group. والشركات التابعة لها ، “يقرأ منشور مدونة الشركة. قدمت معلومات الاتصال للعملاء للاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني أو عبر خدمة الرسائل المشفرة Telegram. ليست هذه هي المرة الأولى التي يضطر فيها هوبي إلى الانسحاب من بلد .

اضطرت الشركة الأم Huobi Technology Holdings Ltd.إلى تعطيل التداول للعملاء في الولايات المتحدة بسبب القوانين واللوائح المتعلقة باستثمارات العملات المشفرة ، حسبما ذكرت الشركة في منشور مدونة في نوفمبر 2019 ، كما تم حظر المنصة من الصين وسط حملة ضد صناعة العملات المشفرة ، حدث ذلك العام الماضي وكلف Huobi حوالي 30٪ من مبيعاتها ، وفقا للمؤسس المشارك لشركة هوبي Du Jun.

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق