Bitzlato | القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا!

Bitzlato| القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا!

 

Bitzlato | القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا

 

بعد سقوط منصة FTX بدأت العديد من المنصات وشركات الكربتو بالسقوط تباعا منها المركزية ومنها اللامركزية وما زلنا نعاني من اثار هذه الازمه جتي الان..

 

واليوم في اسبانيا صادرت السلطات ما يقدر بنحو 19.8 مليون دولار من العملات الرقمية والسلع الورقية والسلع الكمالية من المديرين التنفيذيين لشركة Bitzlato فيما يتعلق بتحقيق مستمر في غسل الأموال.

Bitzlato ومشكلة ال KYC للعملاء

Bitzlato | القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا

 

وفقًا لتقرير نشرته وكالة الأنباء التركية الأناضول في 2 فبراير ، ألقت السلطات الإسبانية القبض على الرئيس التنفيذي ومدير المبيعات ومدير التسويق لمنصة العملات المشفرة في هونغ كونغ Bitzlato. حيث  تم القبض على ستة مواطنين روس وأوكرانيين مرتبطين بالمنصة في جهد مشترك بين فرنسا والبرتغال وقبرص وسلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة.

 

Bitzlato | القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا!
الصوره خاصة بموقع Cointelegraph لتغطيه الحدث

 

كما أخبرته الشرطة الإسبانية ، فإن إخفاء الهوية في المنصة سمح لها بأن تصبح المنصة المفضلة للمنظمات الإجرامية التي تسعى لغسل الأموال عبر العملات المشفرة. صادرت السلطات 19.8 مليون دولار (18 مليون يورو) من الأصول الرقمية والسيارات الفاخرة والنقود والهواتف الذكية وغيرها من العناصر المتعلقة بالتحقيق وحظرت أكثر من 100 حساب تداول.

 

تأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من إعلان المؤسس المشارك أنطون شكورينكو في مقابلة أن 50٪ من عملات البيتكوين المحتفظ بها في محافظ Bitzlato يمكن سحبها في نفس اليوم الذي يُعاد فيه إطلاق المنصة بعد أن استولى المحققون على ما يقرب من 35٪ من أموال المستخدمين المحتفظ بها في محافظ المنصة الساخنة. فيما يتعلق بهذا الأمر ، أوضح شكروينكو أيضًا أن مقر Bitzlato الجديد سيكون مقره في روسيا و “بعيدًا عن متناول سلطات إنفاذ القانون”.

 

هل هذه اول مشكلة تخص Bitzlato  ؟..

Bitzlato | القبض على الرئيس التنفيذي للشركة في إسبانيا

 

في 18 كانون الثاني (يناير) ، أعلنت وزارة العدل الأمريكية عن إجراء تنفيذي ضد Bitzlato ، زاعمة أن عدم الالتزام بمعرفة عميلك ومكافحة غسل الأموال ساعد مجرمي الإنترنت على غسل أكثر من 700 مليون دولار عبر المنصة. في نفس اليوم ، تم إغلاق مواقع المنصة الإلكترونية ، مع مصادرة جزء من أموال المنصة من قبل الشرطة. تم القبض على مؤسسها ، أناتولي ليجكوديموف ، وهو مواطن روسي ومقيم في جمهورية الصين الشعبية ، في ميامي في نفس اليوم تقريبًا.

 

يوما بعد يوم نري ان المركزية ليست امنه علي الاطلاق لكن Binance ما زالت قوية وما زالت ثابتة نفسها وسط كل موجات السقوط هذه..

 

 

 

 

 

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق