Bitzlato| إفراج عن”Co-founder”لفترةوجيزة

Bitzlato| إفراج عن الCo-founder لفترة وجيزة

تم القبض على المؤسس المشارك لبورصة Bitzlato للعملات المشفرة لفترة وجيزة للاستجواب في موسكو بناء على طلب الإنتربول وبعد فتره وجيزه تم إطلاق سراحه!!

موقف وسائل الإعلام الروسية

im 705631 كريبتوZ

وذكرت وسائل إعلام روسية محلية يوم الاثنين أن المؤسس المشارك لبيتزلاتو أنطون شكورينكو اعتقل في موسكو في 6 فبراير بناء على طلب من الإنتربول. ومع ذلك ، وفقا لتقرير CoinDesk.

في 10 فبراير ، أوقفت الشرطة المحلية واعتقلت شكورينكو للتحقق من هويته وأطلقت سراحه بعد ذلك بوقت قصير.

وقال شكورينكو إنه لم يشارك في أي قضية جنائية في روسيا، على الرغم من أنه لم يقدم تفاصيل عن التحقيق:

“آمل أن أقنع المدعي العام ببراءتي”.

ولم يحدد أي فرع من فروع إنفاذ القانون اعتقله، رغم أنه ذكر أنه وقع عقدا للمثول إذا طلب منه المحققون ذلك. لذلك تم إصدار مذكرة توقيف بحق شكورينكو لتجنب المزيد من الاعتقال. في وقت الاعتقال ، شهد شكورينكو أنه كان “مستشارا تقنيا” لبيتزلاتو.

ومع ذلك، ورد أنه كان يحمل مفاتيح محافظ العملات المشفرة في البورصة، على الرغم من تسليمها منذ ذلك الحين إلى أعضاء آخرين في الفريق. لا يزال لدى Bitzlato حوالي 100 موظف نشط على الرغم من الحملات الأخيرة من قبل السلطات العالمية. وقال شكورينكو ل CoinDesk إن إعادة إطلاق البورصة مع قاعدة في روسيا يمكن أن تحدث في المستقبل القريب.

“يمكنني إطلاق المنصه من شقتي” شكورينكو قائلا..

وفقا للمؤسس المشارك ، احتفظ الفريق بمعظم أموال المستخدمين الخاصة بهم. وقال شكورينكو إنه قد يستأنف عملياته “بسرعة”.

يأتي هذا مباشرة بعد سلسلة من التحديثات حول الوضع التشغيلي ل Bitzlato. في 18 يناير ، اتخذت السلطات الأمريكية إجراءات صارمة ضد البورصة ، متهمة إياها بغسل الأموال والتهرب المزعوم من العقوبات المفروضة على روسيا.

وفقا للولايات المتحدة وفقا لوزارة العدل ، تمكنت البورصة من إدارة ما يقرب من 700 مليون دولار من الأموال غير المشروعة.

مع استمرار التحقيقات في البورصة ، تم حث العديد من شركات التشفير الكبرى على إقامة علاقات مع Bitzlato. أحدها هو Binance ، الذي تم تسميته من قبل شبكة الجرائم المالية الأمريكية كأكبر متلق لعملات البيتكوين من البورصة.

تم إغلاق LocalBitcoins ، وهي منصة أخرى للعملات المشفرة ، في 9 فبراير وتم ربطها أيضا ب Bitzlato كموزع رئيسي للبيتكوين.

يأتى ذلك بأنه في 23 يناير ، ذكرت يوروبول أنها صادرت ما قيمته 19.5 مليون دولار من العملات المشفرة كجزء من إجراءات التفيذية ضد Bitzlato ، وبعد أكثر من أسبوع بقليل ، في 2 فبراير ، اعتقلت السلطات الإسبانية رئيس المنصه.

Bitzlato.. كريبتوZ

حتى اشعار اخر تم توقف العمل عل المنصه وذلك بأمر من الجهات المعنية بذلك ، وحتى تنتهى التحقيقات وعل الرغم من إطلاق سراح مؤقت ل شكورينكو إلا أنه لايزال بعض الغموض حول الامر وربما يتم فرض بعض العقوبات على المنصه  كما حدث مع منصة Kraken..او يتم التسويه عن طريق القضاء فتابعوا معنا ..

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق