Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..


Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..

اليوم نستعرض معكم مشروع قوي ويعد من اهم مشاريع تطوير ال BlockChain في مجال الكربتو هذه الفترة حيث انه يدعم نظام ال MultiChain كما تدعم الشبكة بناء dApps بعقود ذكية EVM و WASM ف تابعونا..

ما هي المشاكل التي يحلها مشروع Astar ؟

Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..

 

تعد Astar Network هي مستقبل منصة العقود الذكية لنظام multichain. تدعم الشبكة بناء dApps بعقود ذكية EVM و WASM وتوفر للمطورين إمكانية التشغيل البيني الحقيقي ، مع رسائل توافق الآراء (XCM). حيث انها مصنوعة من قبل المطورين وللمطورين. يُمكِّن نموذج Build2Earn الفريد من Astr المطورين من الحصول على أموال من خلال آلية dApp Staking للرمز الذي يكتبونه والتطبيقات التي يبنونها.

 

كما تركز Astr على إنشاء أفضل منصة عقد ذكية بحيث لا يحتاج مطورو dApps على Polkadot إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للبنية التحتية ويمكنهم التركيز بشكل أكبر على dApp. من الناحية المثالية ، يمكن للمطورين إنشاء أي تطبيقات على شبكة Astr دون الحاجة إلى التفكير في قابليتها للتوسع. تحل شبكة Astar مشكلات بارزة مثل: قابلية التشغيل البيني للتوسع ونقص حافز المطورين.

قابلية التوسع و التشغيل البيني

Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..

 

  • -لا تتمدد البلوكشين حسب التصميم بسبب آلية الإجماع اللامركزية. TPS (المعاملات في الثانية) أصغر بكثير من قاعدة البيانات المركزية وهناك حد أعلى للبيانات التي يمكن تخزينها في كل كتلة. لذلك ، قد يلاحظ المستخدمون عبر الشبكة أن معاملاتهم تظل غير مؤكدة أو معلقة لفترات طويلة من الوقت ، مما يؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة.تتناول قابلية التوسع على شبكة Astar الموضوعات التالية:  – المزيد من المعاملات في الثانية (TPS)
    – أرخص تكلفة المعاملات
    – الوصول الي نقطة النهاية بسرعة

 

  • -كما توجد العديد من سلاسل الكتل المختلفة ولكن القليل منها لديه قابلية التشغيل البيني كميزة. لنقل “القيمة” من Bitcoin إلى Ethereum ، نحتاج إلى منصة مركزية مثل OKX .اما Polkadot فهو بروتوكول مُقسَّم يُمكِّن شبكات blockchain من العمل معًا بسلاسة. شبكة Astar متوافقة مع Polkadot. من خلال ربط Astar Network بـ Polkadot ، لدينا إمكانية تشغيل بيني حقيقي.

ما علاقة Astar ب Shiden Tokens ؟

Astar Token هو رمز الأداة المساعدة لشبكة Astr التي تحتوي على 3 وظائف أساسية.

dApp Staking : 

و هو مخطط أصلي ابتكره فريق Astar Network الأساسي ولا يدعم سوى نظام Astr البيئي هذه الميزة في نظام Polkadot البيئي. حيث تهدف Astr إلى أن تكون محور dApps الرائد على شبكة Polkadot. ومن ثم ، قمنا بإعداد حوافز لمطوري dApps لإبرام عقود ذكية على شبكة Astr .

 

كما يعد Staking dApps آلية بسيطة ولكنها قوية. يمكن لحاملي رموز Astr المشاركة في رموز Astr على dApps التي يحبونها ويريدون دعمها. من خلال القيام بذلك ، يربح الشخص عملات Astr من مكافآت الكتلة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل مطورو dApps على مكافآت بناءً على المبلغ المرصود عليهم. بشكل عام ، يتلقى مطورو التطبيقات على Astar Network رموز Astr من خلال إبرام عقود ذكية أو بنية تحتية لمجتمع Astr . نحن عازمون على جعلها آلية منح مستدامة ولا مركزية.

 

 – المعاملات: تتطلب كل معاملة على السلسلة من المرسل دفع الرسوم. يتم حرق جزء من الرسوم ويتم إيداع جزء منه في المجمع.

 

 – الحوكمة على السلسلة: نحن نخطط لإنشاء حوكمة على السلسلة ويتم استخدام رمز Astar لتسهيل أنشطة الحوكمة مثل التصويت والاستفتاءات.

 

سبلاي $ASTR  و SDN

تمتلك عملة Astr سبلاي متوسط نوعا ما حيث ان السبلاي المبدأي للمشروع كان 7,000,000,000 قطعة ومعدل الزيادة السنوية يقدر بحوالي 665,000,000 (حوالي 10% او اقل قليلا)

 

اما بالنسبة لعملة SDN ف السبلاي المبدأي كان 70,000,000 قطعة ويتضخم العدد بحوالي 7,000,000  سنويا ( ايضا 10%)

 

وبالنسبة ل تضخم العملة ف تقسيم الزياده كالتالي:

 

Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..

 

المنصات التي يمكن تداول عملة Astr وعملة SDN عليها :

Astar Network | مشروع ضخم علي PolkaDot..

 

عملة Astr مدرجة في موقع CoinGecko ويمكنك من خلاله معرفة جميع المنصات التي تتداول عليها عملة Astr حيث انها موجوده علي Binance و OKX و KuCoin وغيرها الكثير

 

اما عن عملة SDN ف يمكنك الحصول علي معلوماتها من CoinGecko حيث انها مدعمة في كثير من المنصات ايضا مثل Gate و Huobi و Kraken .

 

وهذه كانت مقدمة عن المشروع من سلسلة مقالات قادمه باذن الله إنتظرونا.

 

 

 

 

 

 

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق