3طرق لربح الكريبتو من عملك الخاص..اعرفها

3طرق لربح الكريبتو من عملك الخاص..إعرفها

بدأ سوق الكريبتو يلفت انتباه أصحاب العلامات التجارية المشهورة ووجهوا اغلب أنشطة مشاريعهم إلى  التجارة الإلكترونية التى أصبحت في وقت قصير  نبض الاقتصاد العالمى..حتى الدول العظمى حرصت أن تكون عملتها المحلية في صورة رقمية مثل أمريكا والصين وحاليا تسعى روسيا في هذا الأمر

نرى أيضا أنه شيئا فشيئا بدا يغير العالم موقفه تجاه سوق الكريبتو وبدأوا بأخذه بعين الاهتمام خصوصا بعد جائحة كورونا وكيف قدم سوق الكريبتو حلولا للدفع واحتواء الركود والتضخم الاقتصادى.

وهذا فتح مجالات عديدة للربح من الكريبتو وسوف نتناول في هذا المقال بعض الاتجاهات ذات التجارب الناجحة لتقديم سوق الكريبتو كدعم حقيقى لمشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك لجنى العديد من الفوائد ، بما في ذلك زيادة مرونة الدفع والمزيد من الأرباح والمزيد من الخدمات المتميزة لعملائك.

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة كيفية البدء في قبول ال Bitcoin ورموز الكريبتو الأخرى على موقع الويب الخاص بك إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. اليوم ، لذلك دعنا نفصل لك اليوم اسباب قبول الكريبتو في عملك الخاص.

اجعل عملك الخاص مصدراً لربح الكريبتو 

-اذا كنت تمتلك متجرا حقيقيا  وتود إن تربح من الكريبتو يمكنك فعل ذلك بطريقتين:

-اذا كان متجرك لديه نسخة الكترونية كموقع عالانترنت أو تطبيق أو متجر ولديه طرق دفع متعددة يمكنك ببساطه اضافه خيار الدفع عن طريق الكريبتو واضافة العملات التى تود ان تستقبل بها أرباحك ..وهذا خيار جيد خصوصا بأنه يواكب الاتجاه العالمى للاتجاه نحو التسوق عبر الانترنت.

 

-أما إذا كان بالفعل لديك متجرا حقيقيا وتستقبل أرباحك عن طريق أحد بوابات الدفع الالكتروني المحليه في بلدك يمكنك ايضا اداره حساب في أحد بوابات الدفع العالميه مثل بايبال أو سكرتيل أو ويب موني والاستفادة من خدمات الدفع عبر عملات رقميه متعددة.

-اذا كنت موظفا يمكنك الربح من الكريبتو أيضا من خلال طريقتين:

-اذا كانت دولتك تدعم العملات الرقميه يمكنك التقدم بطلب لجعل مرتبك بالعملات المشفرة

-اذا كنت في دوله لاتدعم الكريبتو يمكنك عرض خدماتك من خلال موقعك الخاص وتفعيل خاصيه استقبال الارباح بالكريبتو ، او يمكنك عرض خدماتك من خلال مواقع الخدمات الشهيره مثل خمسات وفايفير .

 

-اذا كنت مسوق الكترونى او عملك حر يمكنك ببساطه ربح الكريبتو بطريقتين :

يمكنك طلب ذلك مباشره من العملاء الذين تقدم لهم الخدمات عندما تاخذ ارباحك..او انك بالفعل تفعل زر الدفع عل مواقع التواصل الاجتماعي لديك وايضا صفحتك الخاصه.

 

وبذلك قد ذكرنا اكثر من مثال للاستفاده من عملك الخاص وجعله مصدر للكريبتو ..إذا كان لديك اى استفسار حول الامر او تحتاج المساعده يمكنك مشاركة ذلك في التعليقات.

 

الكريبتو جزء من عملك كريبتوZ
الكريبتو جزء من عملك

 

هل لازلت لاتعرف كيف ومن اين تبدأ؟

اذا قررت بالفعل البدأ بتحقيق الربح من الكريبتو من خلال عملك الخاص عليك اولا ان تمتلك محفظة تستقبل عليها أرباحك وتعرف كيفيه  إستخدمها وتأمينها أيضا انصحك بأن تجري بعض التحويلات بمساعدة بعض الاصدقاء لتتأكد بأنك قمت بتطبيق اعدادات المحفظة للاستخدام وتأمينها بشكل جيد.

 

الربح من الكريبتو كريبتوZ
الربح من الكربتو

 

إبدأ بإنشاء محفظة الكريبتو

 يفضل الأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بارباحهم إنشاء محافظ رقمية لتخزين البيتكوين أو رموز العملات الأخرى التى اختاروها كوسيلة للدفع أيضا الدفع لأشخاص  آخرين باستخدام العملات المشفرة كخيار بديل سريع وآمن

يوجد انواع عديده من محافظ الكريبتو تتفاوت في مستوى خدماتها وامانها وتسعى كل محفظة بأن تقدم الافضل ومن أشهر هذه المحافظ تراست واليت..وميتاماسك وهى سهلة

.الاستخدام وآمنة

الكريبتو عملك الخاص كريبتوZ
الكريبتو عملك الخاص

-خيار اخر للربح: التسجيل في منصة للكريبتو

الخطوة التالية هي الاشتراك في منصة لتداول العملات الرقميه مثل Binance و oKX و Huobi و kucoin ولكن انصحك قبل أن تبدأ في تداول اصولك التى حققتها كربح من عملك الخاص عليك أن تتعلم تحليل الاسواق والاداره الماليه لإدارة محفظتك وتتفادى الخسائر  لكن بغض النظر عن ذلك ، فإن كل صفقة ناجحة سوف تحققها ستزيد من أرباحك وتنمي راس مالك لذلك عليك التحلى بالصبر ومتابعة الأسواق جيدا قبل أن تبدأ بالتداول بأموالك ويمكنك استخدام الحساب التعليمى عالمنصة Demo حتى تتقن تنفيذ الدخول والخروج الأمن من الصفقات.

يرغب العديد من أصحاب الأعمال في القيام بذلك ، وقد نلاحظ زيادة الإقبال على تداول واستثمار  العملات المشفرة خلال السنوات القليلة المقبلة.

في حين أن العملات المشفرة آخذة في الارتفاع لاتزال العديد من الشركات أو البائعين لا تقبل نظام P2P حتى الآن كطريقه دفع ، في هذه الحالة  يمكنك قبول Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة ، وتغييرها إلى دولارات ، ثم استخدام تلك الدولارات لدفع ثمن ما يحتاجه عملك للازدهار.

 

اختر العملات المشفرة التي ستقبلها:

هناك الآلاف من العملات المشفرة المختلفة التي يمكن أن يقبلها عملك. قبل البدء في أخذ رموز التشفير كوسيلة للدفع لمنتجاتك وخدماتك ، يجب عليك اختيار العملات المميزة التي ستقبلها كوسيلة للدفع ويجب ان  يكون عددهم محدود حتى تتمكن من إدراجها على موقع الويب الخاص بك.

بشكل عام ، من الافضل لاصحاب العمل قبول العملات المشفرة الشائعة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum والرموز المماثلة ، على الأقل في الوقت الحالي. من المرجح أن يتم قبول هذه الرموز المميزة من قبل الوسطاء  ومن المرجح أن يتم تداولها بسهولة على منصة التداول التي اخترتها.

وبعبارة أخرى، من السهل استبدال هذه الرموز المشفره المعروفه بسهوله من قبل الوسطاء كعملة ورقية ( عملتك المحلية) إذا كنت ترغب في استبدالها، لذلك ستكون أموالك أكثر أمانا على المدى الطويل.

 

اجعل خيارات الشراء واضحة على موقع نشاطك التجاري:

بمجرد إعداد بوابة الدفع وخدمة المعالجة والعناصر الأخرى ، فقد حان الوقت لتجديد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك والتأكد من أن عملائك يعرفون أنه يمكنهم البدء في الدفع باستخدام رموز التشفير قريبا.

يجب ان تتضمن أدوات المتجر او الموقع لديك  العديد من الأدوات وعناصر التحكم المفيدة التي يمكنك استخدامها لإضافة أزرار الدفع ورموز QR وميزات أخرى إلى موقع الويب الخاص بك لتسهيل المدفوعات السريعة.

في صفحة الدفع الخاصة بك ، تأكد من صلاحيه رموز التشفير التي اخترت قبولها ، حتى لا يحاول العميل الدفع باستخدام رمز مميز أقل شهرة لخفض الرسوم وينتهي به الأمر بخيبة أمل.

جرب زر الدفع بالعملة المشفرة للتأكد من أن النظام يعمل بشكل مثالي. إذا ظهر شخص ما على موقعك وحاول الشراء باستخدام Bitcoin ، وواجه مشكلة فنية ، فقد يغادر ولا يعود أبدا إلى الموقع او المتجر الخاصة بك.

 

ابدأ في قبول الكريبتو:

 

بعد إعداد صفحة الدفع الخاصة بك وأزرار قبول التشفير الجديدة ، فأنت جاهز الآن لاستقبال ارباحك.. يمكنك البدء في قبول الرموز المشفرة لمنتجاتك أو خدماتك ، ثم تخزين تلك العملات المشفرة على محفظة خاصة بعملك وراقب ارباحك.

بمجرد تجميع ما يكفي من العملات المشفرة ، يمكنك إما الاحتفاظ بها في محفظتك أو استبدالها برموز أخرى أو عملة ورقية من اختيارك.

إذا لم يبدأ الأشخاص في استخدام العملات المشفرة كوسيلة للدفع على الفور ، يمكنك إضافة أنك تقبل Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى إلى حملتك التسويقية. ولكن لاتقلق فالمواقع او المتاجر التى تقبل الدفع بالكريبتو تنتشر وتكون معروفه بسرعة.

في الوقت نفسه ، يجب ألا تزيل أي طرق دفع أخرى من موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أن العملة المشفرة أصبحت أكثر شعبية ، إلا أن معاملات بطاقات الائتمان أو الخصم لا تزال الطريقة الأكثر شعبية للتسوق عبر الإنترنت في معظم الصناعات.

 

لماذا تقبل الكريبتو في المقام الأول؟

ببساطة ، يجب أن تقبل التشفير لأنك قد تتلقى المزيد من الأرباح نتيجة لذلك. لقد عرف أصحاب الأعمال لفترة طويلة أنه كلما زاد عدد خيارات الدفع التي يقدمونها لعملائهم ، زاد عدد العملاء الذين يجذبونهم إلى متاجرهم.

فمثلا ، إذا كنت تقبل الدولار الأمريكي فقط ، فستجذب العملاء الأمريكيين فقط إلى الموقع او المتجر الخاص بك.

لكن إذا كنت تقبل الدولار الأمريكي واليورو والبيتكوين ، فيمكنك جذب العملاء من كل انحاء مختلفة كونك اضفت لكل مجتمع طريقه الدفع التى تناسبه. كلما زادت عدد طرق  للدفع ، زادت ارباحك ونمت تجارتك!.

علاوة على ذلك ، فإن المعاملات الكريبتو تتم بطريقة فوريه وسريعه ، وتمنحك طريق لقبول الأعمال التجارية الدولية بشكل لم يسبق له مثيل.

نظرا لأن العملات المشفرة أصبحت أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم ، فقد يكون قرارا تجاريا حكيما ، على المدى الطويل ، لبدء قبول هذه الرموز عاجلا وليس آجلا.

اذا كنت متقدماً في عملك ولديك منافسين لكن لايقبلون الدفع بالكريبتو  سوف تستحوذ على عملاءهم وسيبدأون تدريجياً في فقدان أعمالهم  مع مرور الوقت. حتى لو كانوا حاولوا بتطبيق مابدأته وتفوقت به ، فمن المحتمل ألا يتمكنوا من استعادة الأعمال التي فقدوها بسبب بطئهم.

خلاصة القول

العملات المشفرة موجودة لتبقى، وسوف تصبح قريبا بدائل دفع أكثر شعبية من العملات الورقية.

 

 

 

 

 

4.9/5 - (100 صوت)
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق