محفظة Slope Wallet | التقرير الشهري ل شهر يونيو 2022

محفظة Slope Wallet | التقرير الشهري ل شهر يونيو 2022

حيث ان شهر يونيو كان حافلًا بالنسبة لفريق محفظة سلوب حيث قام بالعديد من التحديثات في هذا الشهر والان خلينا نبدأ في مقدمة عن المحفظة.

ما هي محفظة Slope Wallet ؟

هي محفظة لامركزية حيث يمكنك ايداع الأموال الخاصة بك بدون ان يستطيع اي شخص ان يصل إليها. سابقا كانت محفظة سلوب خاصة فقط بشبكة Solana اما الان اصبحت تدعم ايضا شبكة الايثريوم Eth ويمكنك ايداع الأموال هنا بسهولة من اي محفظة اخرى او منصة مثل منصة OKX

 

ما أهم إنجازات محفظة Slope Wallet في شهر يونيو ؟

1- قامت محفظة سلوب بشراكة مع فريق @GooseFX1 (هي منصة Defi توفر لك مجمعات السيولة وخدمات Staking و NFTs )
يمكنك الاطلاع علي التويتة من هنا

2- قامت محفظة سلوب بشراكة مع فريق @elusivprivacy ( هو بروتوكول قائم على المعرفة الصفرية على #Solana صُنع لإضافة الخصوصية إلى المعاملات) يمكنك الاطلاع علي التويتة من هنا .

slope wallet

 

3- قامت محفظة سلوب بشراكة مع فريق @Moonpay في مسابقة اي عملية بيع او شراء تقوم بها بعمولة صفر كانت في الفترة من ١٤ يونيو حتي ٢١ يونيو.

slope wallet
slope wallet

 

 

4 – قامت محفظة سلوب بشراكة مع فريق @saydialect حيث انه بداية من يوم ٢٧ يونيو  سيصبح يمكنك تلقي إشعارات من #Solana# dApps المفضلة لديك بالإضافة إلى إرسال واستقبال رسائل من محفظة إلى محفظة في صندوق الوارد الخاص بك! 📩 ويعتبر هذا هو الاول من نوعه حيث انه يوفر التكامل القادم مع saydialect لمستخدمينا ميزات مبتكرة مثل المراسلة من المحفظة إلى المحفظة وإشعارات DApp على  محفظة سلوب حيث ستصبح المحادثات لامركزية بشكل كامل من داخل تطبيق محفظة سلوب

 

slope wallet
Slope wallet

 

 

5 – قامت محفظة سلوب بشراكة مع فريق @bonfida لإطلاق نطاق #BonfidaWolves NFTs! وايضا الشراكة توفير ١٠ مقاعد #WhiteList لمستخدمي محفظة سلوب، يمكنك متابعة اعلان الشراكة من هنا .

slope wallet

 

 

اخر تحديثات SOL

من الإعلانات التشويقية التي سبقت حدث “SMS” اشار الفريق إلى شيء ما يتعلق بالهاتف المحمول ، لكن قلة من المتابعين لم يتخيلون التطور الذي تم الإعلان عنه في مدينة نيويورك. ، فقد قامت Solana Labs ببناء منصة برمجيات متنقلة … لكنها الآن أيضا تستعد لاطلاق هاتفا ذكيا.

كشفت Solana Labs عن مجموعة برامج Solana Mobile Stack (SMS) ، والتي توفر أدوات لتطوير تطبيقات Android الأصلية  والwall والألعاب ، وتتضمن أيضا متجرا لامركزيا للتطبيقات. كما كشفت عن “Saga” وهو هاتف ذكي قوي يعمل بنظام Android سيتم إصداره في أوائل عام 2023.

أخبر أناتولي ياكوفينكو ، المؤسس المشارك لشركة Solana والرئيس التنفيذي لشركة Solana Labs ، Decrypt أن فريقه يعمل على دفع الرسائل القصيرة منذ حوالي خمسة أشهر ، والأجهزة نفسها لفترة أطول قليلا. لكن فكرة تحسين الوصول إلى Web3 ووظائفه على الهاتف المحمول كانت في ذهنه لسنوات ، خاصة بالنظر إلى خبرته السابقة كمهندس Qualcomm .

 

 

 

5- في اخر اصدار ل محفظة سلوب اصبحت تدعم شبكة سمارت شين @BNBCHAIN ومن المعروف ان شبكة سمارت شين من آكثر الشبكات انتشارا في الاونة الآخيرة حيث انها مدعومة من بينانس ، حيث يمكنك الاطلاع على التغريدة من هنا

وبهذا يكون أنتهي التقرير الشهري الخاص ب محفظة سلوب, نلقاكم في مقالات اخري.

5/5 - (1 صوت واحد)

أضف تعليق

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.