منصة okx | حقق ربح من “Earn” بنسبة تفوق 500%

منصة okx | حقق ربح من “Earn” بنسبة تفوق 500% بخطوات بسيطة

سنشرح فى هذا المقال خاصية OKX Earn وهى خاصية خاصة بالتمويل اللا مركزى. وهى ايضا شبيهه بنظام البنوك اى تترك مبلغ ما وتاخذ عليه نسبة سنوية. كما ان منصة OKX توفر اكثر من طريقة لهذا الامر مثلٍ (Staking – Savings – Flash Deals) .

 

بداية كيف تصل الى قائمة Earn في منصة okx ؟

بداية يجب ان يكون معك حساب في المنصة وشرحنا طريقة التسجيل في منصة OKX والحصول علي جوائز تصل الي 500$  واذا كان لديك حساب بالفعل ف قم بتسجيل الدخول الي حسابك
– عند الدخول الي التطبيق ستجد امامك كلمة  Earn  كما بالصورة التالية:

 

منصة okx | حقق ربح من "Earn" بنسبة تفوق 500%

وبعد ذلك تظهر لك وجهة ال OKX Earn تحتوى على

( Saving – Flash Deals – Staking )كما بالصورة التالية :

 

منصة okx | حقق ربح من "Earn" بنسبة تفوق 500% 

 

 

-عن طريق الضغط على More ثم الضغط على Edit بعد ذلك انزل الى اسفل الشاشة تجد Saving اضغط على الموجب لموجودة اعلاها.

 

وهكذا Staking ثم اضغط على Done الموجودة اعلى الشاشة تجد ان الخاصيتان اصبحوا موجودين . وتبقى Flash يجب للوصول اليها عن طريق Earn .

 

ولكن قبل ان نبدأ فى شرح كل خاصية يجب ان تعرف مفهوم ( Flexible – Fixed ) في منصة okx :

Flexible- : هى عقود مرنة تدخلها و تخرج منها اي وقت تريده لانه لا يوجد وقت محدد للدخول و الجروج. وعند الخروج تسحب راس مالك و الارباح.

Fixed : هى عقود لها وقت محدد من المنصة فاذا دخلتها لا يمكن ان تخرج منها الا بعد ما ينتهى الوقت المحدد وعندما تجرج سوف تاخذ راس مالك فقت بدون اى ارباح لان هذا من شروط العقد على عكس Flexible.

 

خاصية Saving في منصة okx

نضغط عليها يظهر لنا نظام Saving ونلاحظ ان كل عقود Saving ب Flexible وهذا معناه انك تقدر تدخل و تخرج فى اى وقت . ايضا تجد قائمة ال APY وهذه تمثل العائد السنوي للعملة وهذا عائد سنوى ليس عائد اسبوعى ولا عائد شهرى . وايضا النسبة الموجودة خاصة ب Saving وهى ايضا نسبة غير ثابتة بل تتغير كل ساعة.

 

وعلى سبيل المثال عملة LUNA  كما نرى ان العائد الثانوى لها 365% . و Term لها هو Flexible

وعند الضغط على Subscribe تظهر لنا واجهة كالتالي :

 

منصة okx | حقق ربح من "Earn" بنسبة تفوق 500%

 

 

ويوجد كلمة Current APY واذا جعلت المؤشر عليها تظهر لك ملاحظة ان النسبة الموجودة الان هى فقط من الساعة الخامسة حتى الساعة السادسة حسب توقيت الصين وهذه النسبة غير ثابتة فهى تتغييركل ساعة.

ويوجد ايضا فى الوجهه التى ظهرت لك خانة Min APY يجب ان تضع فيها نسبة ويجب ان تكون اقل نسبة يمكن ان يودعلك بها الفلوس او العملة اللى تركتها.

اما جانة Amount يجب ان تضع فيها الكمية اللى تريدها. واذا اردت ان تضع كل الكمية اللى تمتلكها اضغط على Mex ثم اضغط على  Subscribe سيفتحلك عقد مرن وتقدر تخرج فى اى وقت انت عايزه وتسحب الفلوس و الارباح.

 

خاصية Flash Deals في منصة okx 

نضغط عليها وهى عبارة عن دعم للعملات الجديدة مضافة حديثا للمنصة. تدخل المنصة لوقت قصير و محدد. ولكنك لا تستطيع ان تنسحب قبل الوقت المحدد. ولكن عند انتهاء الوقت تقدر ان تسحب راس مالك و الارباح .

 

ويوجد شىء مهم يجب ان تنتبه اليه ان معظم العملات المضافة حديثا للمنصة يكون لديها تذبذب مرتفع اي عندما تنضاف العملة ستصعد ولكن سيصبح بها تصريف من ال Orders اللى كانوا مجزيننها قبل ما تنضاف العملة للمنصة فمجرد ما تنضاف سيبداون يبعون فتنخفض العملة .

 

لا تستعجل وتشترى لحد ما تدخل باى Flash deal ينزل وتابع سعر العملة و حركتها وبعدها اشترى لانك اذا اشتريت و العملة مرتفعة ستزيد كميتك فى هذه الخدمة ولكن القيمة ممكن تنزل للغاية . ونرى ايضا على اليمين ( العروض ) وكما نرى معظمها منتهية كما بالصورة التالية:

 

منصة okx | حقق ربح من "Earn" بنسبة تفوق 500%

 

عند وجود عرض متاح ستجد كلمة progress هى الكمية اللى سوف يستقبلونها المشتركين في العرض.

 

وبعد ذلك تضغط على Upcoming تظهر لك واجهة حدد الكمية اللى ستدخل بها . واذا نظرت الى الاسفل ستجد انه كتبلك معلومات عن اكثر كمية و اقل كمية ممكن تدخل بها والتاريخ عن متى ستستلم الفوائد.

وبعد ان تكتب الكمية اللى تريدها اضغط على Continue ثم اضغط على Subscribe وسيفتح لك عقد مع المنصة.

 

خاصية Staking في منصة okx 

تعتبر هذه الخاصية هى افضل الخواص في منصة OKX . وكما انها تعمل بنظام POS ، وهى نظام جديد لحل مشكلات POW الخاصة بالتعدين.

وكما نلاحظ انه يصعب تعدين البتكوين لانه يستهلك طاقة كهروبائية كبيرة سواء كانت باجهزة التعدين او بقروض الشاشة و المعالجات وبالاخير يأتيك كمية لا تحسب. ولكن نظام ال POS حل هذه المشكلة.

 

ف Staking يعتبر مهم لبقاء البلوكشاين. وانه هنا فى Staking في منصة OKX يوجد عقود Flexible و عقود Fixed. و لكل عملة اكثر من اختيار :
ف في الصورة التالية:

 

منصة okx | حقق ربح من "Earn" بنسبة تفوق 500%

 

عملة NEAR  لها Term لمدة 90 يوم و 15 يوم و30 يوم وانت لديك حرية الاختيار.

وهذه هى النسبة السنوية لها وكما ترى كلما كبرت الفترة زادت الارباح و يصبح عائد Fixed  اكبر من عائد Flexible.
كما انك اذا اردت ان تدخل فى اى عملة انت تريدها اضغط على Subscribe تظهر لك وجهه ثم احجز العملات اللى تريدها ، وكما يوجد بالاسفل بيانات عن وقت البداية و النهاية.

 

وبعد ذلك تختار ال Term اللى تريده مثلا 90 يوم و 15 يوم و30 يوم على حسب الوقت اللى العملة محدداه. وبعد ذلك تظهر لك نسبة الارباح السنوية على حسب الفترة اللى اخترتها وبعد ذلك اضغط على Subscribe وسوف يفتح لك عقد مع العملة.

 

بهذا نكون قد انتهينا من شرح كيف تحقق ربح من “Earn” بنسبة تفوق 500% تابعونا في المقالات القادمة لمزيد من الشروحات

 

 

5/5 - (1 صوت واحد)
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق