مشروع INERY|لامركزية بميزات امان خارقة!

 

 

ماهو بلوكتشين INERY

INERY عبارة عن سلسلة كتل تم بناؤها خصيصا لحل مشكلة لامركزية قاعدة البيانات، فهو يجمع بين تقنية blockchain وفرص تخزين قاعدة البيانات الموزعة ، تم إنشاء Inery #blockchain# خصيصا لتوفير تخزين آمن. مع التركيز بشكل خاص على عقود القيمة ، والتي هي سجلات غير قابلة للتغيير لملكية البيانات ، والتحسينات الأمنية الخاصة بها وتحسين التخزين ، فإن Inery blockchain مناسب تماما للمستخدمين الذين يبحثون عن أقصى قدر من الأمان والأداء لتطبيقاتهم.

 

لماذا تعتبر بلوكتشين Inery ضرورية؟

لانه يجعلك لن تقلق أبدا مما إذا كان الطرف الثالث لديه حق الوصول إلى بياناتك ويمكنه استخدامها بطريقة غير مناسبة ام لا، إن تزوير سجل بيانات واحد يعني تزوير سلسلة الكتل بأكملها في ملايين الحالات وهو أمر يكاد يكون مستحيلا.

 

ما هي مزايا وسمات البلوكتشين  ؟ 

نحن نستخدم نهجا معقدا في إنشاء Inery blockchain من خلال الاستفادة من الميزات المدمجة لقواعد البيانات التقليدية ومنصات blockchain الأخرى.  من المتوقع أن يكون المشروع مفيدا في جميع الحالات التي تتطلب فيها التطبيقات الأمان والخصوصية واللامركزية في البيانات،

وتعد اللامركزية وأمن البيانات وخصوصية البيانات ونقلها وتخزينها هي المزايا الرئيسية للمشروع.

تضمن Inery blockchain أن الأطراف الثالثة ليست ذات صلة بالنظام ، وتبنيه.  جميع المعلومات مملوكة للجميع في الشبكة.  يمكن تغيير المعلومات بواسطة المفتاح الخاص للحساب المطلوب ، ولكن جميع المعلومات مرئية للجميع على blockchain.

 

 

INERY 2
INERY 2

كيف يعمل Inery blockchain؟ 

 

تم تصميم بلوكتشين قاعدة بيانات Inery في أربع طبقات. وتشمل الطبقات:
✔ تخزين البيانات المنطقية
✔ تخزين البيانات المادية
✔ الوصول إلى البيانات
✔ معالجة البيانات

تقوم العقد بمعالجة البيانات وتقسيم عبء العمل بالكامل بين جميع المشاركين.  حتى إذا تم إيقاف تشغيل عقدة واحدة ، وفقدت الاتصالات مع العقد الأخرى أو فقدت جميع الكتل ، فلا يزال لديك عقد أخرى للاتصال بها.  من خلال وجود شبكة نظير إلى نظير ، لا توجد نقطة فشل واحدة.

 

3 كريبتوZ
INERY 3

ميزات تخزين Inery

يتم التعبير عن التخزين في سلسلة كتل Inery في وحدات تخزين Blockchain (BSU).  يتم الحفاظ على سلامة الشبكة عن طريق توزيع العقدة والقواعد المعمول بها مقدما لتصبح عقدة في الشبكة.

قيمة العقد

العقد هو قيمة مجموعة محددة مسبقا من قواعد التفاعل بين المستخدم والشبكة.  مع عقد القيمة الخاص بنا ، ستتمكن من إجراء معاملات جديرة بالثقة وآمنة دون الحاجة إلى وسيط.

INERY 4
INERY 4

الامان

سيتم تشفير بياناتك وتكرارها على Blockchain ، مما يجعل من المستحيل فقدانها وأمانها من المتسللين.  إنها أداتنا التي ستجعل قواعد البيانات الافتراضية ممكنة.

اللامركزية

نظرا لعدم وجود خادم مركزي ، فإن البيانات ليست عرضة للرقابة أيضا.  وهذا يعني أن بيانات المستخدم ستبقى دون تغيير على العقد المختلفة ، الموجودة على الblockchain

 

 

التقليل من تكاليف المعاملات

تكلف معاملات Blockchain أقل بكثير من المعاملات التقليدية.  يتم ذلك دون طرف ثالث أو وسيط ، وهذا هو السبب في تخفيض رسوم المعاملات بشكل كبير.  ميزة أخرى لاستخدام معاملات شبكة blockchain هي أنه يمكن للشخص تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان. هذا يجعل blockchain سهل الاستخدام وموثوق به للغاية.

 

الثبات

تعمل العقد كمدققين لدفتر الأستاذ وكل كتلة لديها إجماع لمساعدة الشبكة على اتخاذ القرارات.  إذا قررت الأغلبية أن المعاملة صالحة، إضافتها إلى دفتر الأستاذ.

 

إدارة  قواعد البيانات 

بسبب الحاجة المتزايدة لإدارة البيانات ، فإن دور مدير قاعدة البيانات أمر بالغ الأهمية.  تتمثل مسؤولياته الرئيسية في تعيين الأدوار وإدارتها والتحكم في المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إليها للقراءة أو الكتابة إلى قاعدة البيانات وتحديد التقارير وتحليل الاستخدام وهذا مانقوم به عل اكمل وجه.


كانت هذه نبذه مختصره حول مشروع INERY|

لامركزية بميزات امان خارقة!

 

 

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق