حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية

 

حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية ومن هو الدكتور Naveen

حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية

 

 

الدكتور نافين سينغ هو مبتكر ورجل أعمال مقيم في سويسرا ولديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأعمال. بدأ حياته المهنية كمصارع من الطراز الأولمبي ، يمثل كلا من المنتخبين الوطنيين الهندي والسويسري في البطولات الدولية.

في وقت لاحق انغمس في مجالات الطب وتكنولوجيا المعلومات. خلال مسيرته المهنية ، انخرط في مجالات التكنولوجيا والتكنولوجيا الصحية مع شركات مثل GEO Mobile Technology و Orthocure Sportsmen و Mediquai Zurich.

 

أسس الدكتور نافين سينغ Inery بالاشتراك مع Ivan Vujic – الذي يعمل كمسؤول تقني لشركة حلول إدارة البيانات اللامركزية ، في أوائل عام 2020 لحل المشكلات الناجمة عن التخزين المركزي الحالي. دعونا نبدأ..

 

لماذا العمل على Inery

حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية

 

 

البيانات هي أهم مورد في هذا العصر التكنولوجي. ولكن ، إذا ألقيت نظرة فاحصة على كيفية إدارة البيانات واستخدامها ، ومعدل تدفق البيانات الضخمة ، فسوف تدرك أن البنى التحتية الحالية لا تملك القدرة على التعامل معها. علاوة على ذلك ، أصبحت المؤسسات والشركات أكثر اعتمادًا على البيانات أكثر من أي وقت مضى ، مما يجعل البيانات النقطة المركزية لصنع القرار. للأسف ، تدعي شركة واحدة فقط من كل 4 شركات أن لديها هيكل إدارة بيانات واضح المعالم ، بينما تشعر 25٪ فقط من الشركات في جميع أنحاء العالم أن إدارة بيانات الشركة تلبي احتياجات أعمالهم.

 

إن سوء إدارة البيانات يجعلها تعمل ضد الشركات وليس لصالحها ويعرضها للجهات الفاعلة المهددة. يُعد منح الشركات والبيزنس حلاً من شأنه مساعدتها على إدارة الاقتصاد المعتمد على البيانات أمرًا أساسيًا لتوسيع نطاق استخدام البيانات لتحقيق النمو والنجاح الدائم. بدأ الدكتور نافين سينغ العمل على Inery ، وهو نظام بيانات لامركزي ، لتزويد الشركات والحكومات والمؤسسات وجميع القطاعات العمودية الموجهة بالبيانات ، بالأداة المناسبة للتحكم في بياناتهم ، دون المساس بالأداء والأمان.

 

بعد أن عمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات لعدة سنوات ، أدرك الدكتور نافين سينغ ما كان على المحك من هياكل قواعد البيانات غير الناضجة التي تعاني من انتهاكات البيانات ، ومشكلات الخصوصية ، والتلاعب بالبيانات ،وتكاليف التخزين الباهظة. وبالتالي ،من خلال العمل مع Ivan Vujic وفريق تقني في مشرع Inery ، يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في البيانات المكملة بالأمن السيبراني.

 

“تم تصميم Inery للتخفيف من تكاليف إدارة قاعدة البيانات ، مع ميزات خصوصية البيانات من المستوى التالي وواجهة المستخدم الرسومية الفائقة لتمكين تجربة سهلة الاستخدام مع التوسع في حلول إدارة البيانات التقليدية.

 

يحل حلنا نقاط الضعف الحالية من خلال ضمان ثبات البيانات والوصول المصرح به لمنع المنافسين أو شركات الجهات الخارجية من الوصول إلى معلومات العمل الحساسة أو تعديلها أو التلاعب بها.

 

أعتقد أن إدارة قاعدة البيانات يجب أن تكون بسيطة بما يكفي حتى يتمكن الموظفون غير الفنيين من التعامل معها دون مساعدة من الموظفين البارعين في مجال التكنولوجيا “.

 

قصة شخصية من Inery CEO فيما يتعلق بقيمة البيانات الآمنة

يعمل الدكتور نافين سينغ في صناعة تكنولوجيا المعلومات منذ فترة ،كعضو مؤسس ومدير تنفيذي على مستوى C. لقد تفاعل أيضًا مع العديد من أنظمة إدارة قواعد البيانات على مر السنين ، مما أجبره على فهم ديناميكيات البيانات وكيفية تخزينها ، لذلك تظل قيمتها كامنة ومهدرة. في أغلب الأحيان ، تعرض الأطر التقليدية البيانات للمخاطر بسبب البنية التحتية المغلقة أو الحدائق المسورة ، حيث كانت البيانات أكثر عرضة للتهديدات المتعلقة بالسلامة والأمن. حرمت بنية التخزين القديم المؤسسات من مشاركة البيانات لأنها خاطرت بخروقات أمنية.

 

أدى ذلك إلى صوامع البيانات ، حيث اقتصرت البيانات على عدد قليل من الإدارات وأصبحت البيانات عرضة لفقدان البيانات والبيانات غير الصحيحة أو غير المكتملة أثناء تحويل البيانات.

لقد رأى التأثير الذي يتجاهل أهمية تنفيذ حماية الخصوصية على المؤسسات.

 

“المنظمات التي فشلت في تلبية جزء متطلبات الامتثال بعشرات الملايين من الدولارات من حيث الغرامات والعقوبات لمدة 20 عامًا تقريبًا. في بعض الأحيان ، يفقدون علاقات العمل لأنهم لا يتبعون قواعد عقودهم بشأن حماية الخصوصية.

في معظم الحالات ، تنبع المشكلة من التخزين المركزي الذي يستخدمونه لعملياتهم “.

 

وجهة نظر Inery CEO حول قيمة اللامركزية

حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية

 

 

 

“لا يمكن تحقيق القيمة الحقيقية للبيانات إلا عندما تكون البيانات لامركزية تمامًا. لا يمكن تحقيق ذلك من خلال قواعد البيانات التقليدية ، التي أجبرت المنظمات على الانفصال بمتوسط ​​تكلفة قدره 4.24 مليون دولار – 4.35 مليون دولار على خروقات البيانات بين 2021-2022. يمكن للشركات تجنب النفقات غير الضرورية على الحالات التي يمكن حلها بسهولة من خلال قدرة اللامركزية على تشفير البيانات ونشرها عبر خوادم متعددة وأذونات محددة مسبقًا.

 

وهو يعتقد أيضًا أن اللامركزية يمكن أن تساعد الشركة على تلبية متطلبات الامتثال الخاصة بها بشأن خصوصية المستخدم للحفاظ على قيمة العلامة التجارية وتعظيمها.

 

كما أنه يمنح المنظمة شفافية ويقوي العلاقات بين الأعمال والعملاء من خلال منح المستخدمين التحكم في بياناتهم ، وخاصة نوع المعلومات التي يمكن جمعها عنهم وكيفية استخدامها. إن التمسك بنهاية الصفقة يحافظ على ثقة الجمهور والمستثمر والمستهلك ، مما يزيد من أرباح الشركة ويجذب المزيد من العملاء.

 

والأهم من ذلك ، أن كسر البيانات من صوامع البيانات مهم لنمو المؤسسة وتطورها.

 

تكسر قاعدة البيانات اللامركزية الحاجز المعلوماتي لتمكين التعاون والمشاركة عبر الإدارات والمساهمين ، مما يقلل من تناقضات البيانات لمنح المديرين التنفيذيين على مستوى C رؤية شاملة للبيانات التنظيمية. تصبح تحليلات البيانات أيضًا سهلة لاتخاذ قرارات سريعة تعتمد على البيانات ولتسهيل العمليات التجارية.

 

في النهاية ، تعني اللامركزية أن أمان البيانات والخصوصية هما من الدرجة الأولى. وبالتالي ، فهي تعمل على تحسين وتوسيع نطاق الابتكارات في المؤسسات ، مما يمنحها ميزة تنافسية ضد الشركات التي لا تعطي الأولوية لأمن البيانات والخصوصية.

 

مستقبل ال Web3

حديث INERY CEO حول حلم اللامركزية

 

 

يعد المستقبل بتدفق سريع للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون والبيانات الضخمة من الأنشطة عبر الإنترنت ، مثل الألعاب التي يتم الترويج لها على أنها بوابة إلى metaverse و web3 ، لا تزال تكتسب الكثير من الزخم. ومع ذلك ، لا يزال القطاع يعاني من مشكلات خطيرة في البنية التحتية مثل قابلية التوسع ، والأمن ، وسهولة الاستخدام ، والاستدامة ، واللامركزية ، وقابلية التشغيل البيني ، والخصوصية ، ومقاومة الرقابة.

 

لكي تحقق Web3 جميع أهدافها ، فإنها تحتاج إلى حل كل هذه المشكلات. على هذا النحو ، فإن مستقبل Web3 يعتمد على لامركزية البيانات.

 

يوفر Inery لبنة أساسية لتحقيق هذه الأهداف – نظام بيانات لامركزي. تدمج Inery وظائف blockchain مع التآزر الموزع لإدارة قواعد البيانات لدعم الإنتاجية العالية ، والبحث المعقد في الاستعلام ، والأصول التي يتحكم فيها المالك ، وقابلية التشغيل البيني ، وزمن انتقال الشبكة المنخفض. “

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق