Binance |منحة Web3 تضم 30الف فرد 

  Binance |منحة Web3 تضم 30ألف فرد              

في مبادرة من بينانص لنشر المعرفة والارتقاء بالثقافة التكنولوجية أعلنت Binance Charity (الخيرية) عن منحة دراسية بغرض تعليم المهتمين ب web3.

من الجهات المشاركة جامعات في أستراليا وقبرص

 وألمانيا، ومركز التكنولوجيا Utiva ومقره نيجيريا، ومركز Women in Tech، وأيضا منظمتين أوكرانيتين.

من المقرر أن تمول Binance Charity (الخيرية) ،  30.65  منحة دراسية للطلاب المهتمين بممارسة مهنة في الويب 3 في عام 2023.

برنامج BCSP فرصه لا تعوض

سيقدم برنامج Binance Charity Scholar (BCSP) وسائل لتدريب وتعليم Web3  طريقة مبتكرة للسماح لطلاب الجامعات البارعين في التكنولوجيا بتحسين مهاراتهم مع عدم الاضطرار إلى استقصاء الفرص هنا وهناك بدون فائدة.

أوضحت Binance Charity ، في منشور مدونة 20 يناير:
“نحن نتفهم أن التدريب الافتراضي وتحسين المواهب قد يكون بعيد المنال بالنسبة للكثيرين ، مما يترتب على ذلك في مؤسسة blockchain التي تفتقر إلى التنوع والموهبة.

يقوم برنامج Binance Scholar بتعديل كل ذلك ، مما يخفي رسوم تكاليف التدريب والتوجيه في عدد من الجامعات والكليات ومقدمي التعليم المهني الرئيسيين في العالم “.

أظهرت المدونة أن أكثر من 82,000 متقدم كانوا مهتمين بأن يصبحوا جزءا من مجموعة BCSP التالية ، وهو ما يمثل معدل قبول يبلغ حوالي 37٪. ومن بين شركاء التعليم المعنيين جامعة غرب أستراليا وجامعة نيقوسيا في قبرص. ، وكلية فرانكفورت للتمويل والإدارة في ألمانيا ومركز التكنولوجيا Utiva ومقره نيجيريا.

شركات تستهدف المرأة ومتضررى الحروب

دخلت Binance Charity في شراكة مع الإدارات التي تتخذ من أوكرانيا مقرا لها للمساعدة في إعادة تدريب الأوكرانيين الذين ربما فقدوا وظائفهم بسبب الحرب مع روسيا.

BNB كريبتوZ

تهدف الشراكة مع Women In Tech إلى تدريب حوالي

 3000 امرأة في المناطق الريفية في جنوب إفريقيا والبرازيل لدعم رائدات الأعمال في المستقبل. ستتلقى Binance Charity أيضا دعم الشراكة من أكاديمية بينانس

أعلنت بوابة تعليم blockchain غير الربحية انه في عام 2022 فقط ، جمعت بينانس الخيرية أكثر من 3.5 مليون دولار ، جاء معظمها من Binance USD (BUSD)  ، والتي ساعدت في تمويل أكثر من 290,000 ساعة من الدورات التعليمية والتدريبية على Web3.

web3 1 كريبتوZ

وقالت هيلين هاي، رئيسة مؤسسة بينانس الخيرية، إن الاهتمام بالبرنامج مستمر في الارتفاع: “كانت الاستجابة لمشاريع Web3 التعليمية الخاصة بنا غير مسبوقة، مما يدل على الجوع الكبير الذي يتعين على الكثير من الناس تعلمه عن blockchain و De-Fi و NFT والترميز و … الخ

“نحن نشهد اهتماما من مجموعة واسعة من الناس ، بما في ذلك نسبة كبيرة من النساء […] مع وجود العديد من المبادرات التعليمية في طور الإعداد مع شركاء رائعين ، لم نكن أبدا بهذا الحجم الكبير في بناء عالم Web3 “.

لم تؤكد بينانس الخيريه حتى الآن متى سيتم استيفاء العدد المطلوب أو متى سيبدأ كل برنامج من البرامج الأكاديمية.

انتظروا التحديث قريبا حول منحة بينانس لWeb3..

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق