Binance | انجازات الربع الاول 2023


Binance | انجازات الربع الاول 2023

عام 2023 بدأ حافلا بالكثير من الاحداث المهمة ل منصة Binance حيث شهدت المنصة العديد من التطورات والشراكات في مختلف دول العالم..

 

وقعت Binance مذكرة تفاهم لتقديم بنية اساسية للعملات الرقمية في جورجيا

Binance | انجازات الربع الاول 2023

 

وقعت Binance مذكرة تفاهم مع وكالة جورجيا للابتكار والتكنولوجيا (GITA). حيث ان الاتفاقية تضمنت تعاونًا مع مبادرات blockchain التعليمية والمجتمعية “واسعة النطاق” ، بما في ذلك المساعدة في تطوير مجال الكربتو في جورجيا.

 

قال فلاديمير سميركيس ، المدير الإقليمي لـ Binance ، إن شعب دولة جورجيا أظهر اهتمامًا مستمرًا بالعملات الرقمية. وأضاف أن البلاد من بين أكثر الدول تفكيرًا تقدميًا في منطقة القوقاز.

 

كما اضاف ايضا  “منذ فترة طويلة ، رأينا اهتمامًا كبيرًا بسوق العملات الرقمية وعلى وجه الخصوص في جورجيا. أريد أن أؤكد بشكل منفصل أن جورجيا هي واحدة من أكثر البلدان التي تحركها الابتكار في المنطقة “.

 

كما أكد رئيس GITA Avtandil Kasradze أن الترتيب سيشهد قيام Binance بتنفيذ المبادرة التعليمية والخيرية في جورجيا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عقد ورش عمل blockchain و hackathons في “TechParks” لتحفيز أفكار بدء التشغيل الجديدة والمشاريع التجارية. كما تشير TechnoPark ومراكز الابتكار إلى ثمانية محاور على مستوى الدولة تهدف إلى جمع المبتكرين معًا بغرض تطوير الأفكار إلى منتجات.

 Binance تزيد من هيمنتها وسط خطة Crypto Hub في هونغ كونغ

Binance | انجازات الربع الاول 2023

 

تتعاون أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم Binance مع شرطة هونغ كونغ لمكافحة الجرائم الإلكترونية حيث تخطط المدينة لتصبح مركز الكربتو في آسيا. كانت منصة العملات الرقمية في طليعة التحقيق في الجرائم المتعلقة بالأصول الافتراضية ومنعها. حيث تعمل Binance على زيادة هيمنتها في سوق الكربتو في هونغ كونغ بعد أن أنشأت المدينة نظام ترخيص لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية ، وتنظيم العملات المستقرة والعملات الأخرى.

 

حضرت Binance ودعمت دورة تحقيقات الأصول الافتراضية (VAIC) التي أجراها مكتب جرائم الأمن السيبراني والتكنولوجيا (CSTCB) التابع لمركز شرطة هونغ كونغ (HKPF). أقيمت الدورة لتعزيز جهود إنفاذ القانون ضد الجرائم الإلكترونية المتزايدة في المدينة.

 

يهدف البرنامج التدريبي لمدة 5 أيام إلى مساعدة سلطات هونغ كونغ في تعزيز المعرفة والقدرة على معالجة ومنع الجرائم المتعلقة بالعملات الرقمية. تشمل الموضوعات التي يغطيها فريق Binance دراسات حالة حول تقنيات التحقيق المتعلقة بالعملات الرقمية وأمثلة عن كيفية تسهيل Binance للتحقيقات الجنائية مع جهات إنفاذ القانون.

 

في عام 2022 ، أعلنت Binance عن برنامجها العالمي للتدريب على إنفاذ القانون وأجرت أكثر من 70 ورشة عمل للعديد من وكالات إنفاذ القانون. تؤكد Binance أنها تهدف إلى معالجة الجرائم المالية الإلكترونية والجرائم الإلكترونية ، خاصة في مجال العملات الرقمية.

 

خطط Crypto Hub في هونغ كونغ

 

تعمل Binance على زيادة هيمنتها في مجال ال blockchain والأصول الرقمية في هونغ كونغ بعد أن أعلنت المدينة عن خطط لتصبح مركزًا للعملات الرقمية في المنطقة. علاوة على ذلك ، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة Binance مستر Changpeng “CZ” Zhao يوم الخميس بنهج سلطة النقد في هونغ كونغ لتنظيم العملات المستقرة ومنع تداول العملات المستقرة الخوارزمية. كما يحث السكرتير المالي لهونغ كونغ بول تشان بورصات العملات الرقمية وغيرها من شركات الكربتو على تسجيل وتوسيع عملياتها في المدينة.

 

باينانس تزيد من هيمنتها وسط خطة مركز التشفير في هونج كونج

 

Binance | انجازات الربع الاول 2023

 

 

تعود منصة تداول العملات الرقمية الرئيسية Binance إلى كوريا الجنوبية من خلال استحواذ جديد على منصة تداول العملات الرقمية المحلية Gopax.

استحوذت Binance على حصة الأغلبية في Gopax المدعومة من Digital Currency Group ، وعادت إلى كوريا الجنوبية بعد خروجها من السوق قبل عامين ، وأعلنت الشركة رسميًا في 3 فبراير. جاء تمويل الصفقة من مشروع استثماري بدأه التمويل المعروفة باسم مبادرة استعادة الصناعة ، والتي تعهدت Binance بتقديم مليار دولار لها.

 

أشار Changpeng Zhao ، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس ، إلى أن بينانس مسؤولة عن حماية ليس فقط مستخدمي الكربتو ، ولكن أيضًا صناعة الكربتو . تم إنشاء مبادرة استعادة الصناعة لدعم الشركات الواعدة التي تأثرت سلبًا بأحداث العام الماضي. نأمل أن يؤدي اتخاذ هذه الخطوة مع GOPAX إلى إعادة بناء صناعة الكربتو والبلوك تشين الكورية بشكل أكبر “.

 

وبحسب ما ورد أشار كبير مسؤولي الأعمال في بينانس Yibo Ling إلى أن بينانس قد استحوذت على مركز أسهم “ذي مغزى” في Gopax ، دون الكشف عن شروط الصفقة. أشارت التقارير السابقة إلى أن بينانس اشترت حصة 41 ٪ من أكبر مساهم في Gopax ، Lee Jun-hang ، بينما كان من المقرر في الأصل الإعلان عن الصفقة العام الماضي.

 

 

Binance | انجازات الربع الاول 2023

 

يأتي الاستحواذ بعد أشهر قليلة من وقف Gopax لعمليات السحب من بعض المنتجات في نوفمبر 2022 وسط انهيار بورصة FTX.

 

حيث أوقفت Gopax سحب رأس المال ومدفوعات الفائدة في خدمة GoFi للتمويل اللامركزي (DeFi) نتيجة المشكلات التي واجهتها شركة الإقراض المشفرة Genesis Global Capital المفلسة الآن. قبل الإفلاس ، كانت شركة Digital Currency Group ، الشركة الأم لشركة Genesis ، ثاني أكبر مساهم في Gopax وشريك تجاري رئيسي ، حيث قدمت منتج GoFi الخاص بها.

 

مع الاستحواذ ، تخطط بينانس لإنفاق رأس المال الجديد في منصة Gopax لسحب العملاء ودفعات الفائدة لـ GoFi. تهدف المبادرة أيضًا إلى تعزيز تعليم الكربتو والتعاون الوثيق مع المنظمين الكوريين الجنوبيين وأصحاب الأصول الافتراضية.

 

صرح لينج: “كان الدافع الأساسي لهذه الصفقة هو دعم العملاء والتأكد من أن أي عملاء يرغبون في سحب اموالهم لديهم القدرة على القيام بذلك”.

 

 

كل هذا وما زلنا في اوائل الربع الاول من العام..استطاعت بينانس ان تثبت للجميع انها تستحق لقب اقوى منصة تداول عملات رقميه وتغلبت عل كبوتها التى حدثت  في نهاية 2022.

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق