Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

جدول المحتويات

Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

 

Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

 

 

منذ بدأ مشروع منصة Ave وهم مهتمين بشكل كبير بالماركتنج وبناء قاعدة عملاء في جميع دول العالم, واليوم قمنا ب استضافة فريق المحفظة في الجروب العربي في لقاء مميز وحصري حيث تم الاعلان عن اللقاء في الحساب الرسمي في Twitter كما تم توزيع 100$ ل10 اسئلة من المجتمع العربي ف لنتابع..

 

بداية اللقاء مع Ave

Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

 

تمت البداية ب اول سؤال وهو : ما هي محفظة AVE ؟

 

ج1- Ave.ai عبارة عن منصة بيانات لا مركزية على السلسلة تجمع حاليًا البيانات على السلسلة من 40 blockchains. تزود المستخدمين ببيانات الشارت و الشموع للرمز المميز ، والسعر الأدنى لـ nft ، والبيانات الإحصائية لمختلف القطاعات مثل DeFi ، GameFi ، و Web3.0 ، وما إلى ذلك ، وتلتزمان بتطوير منصة بيانات مجمعة “أكثر أمانًا ودقة واحترافية”.

 

كما ان لدينا ميزات مثيرة للاهتمام مثل:
فحص المخاطر ، والمراقبة ، وتتبع الحيتان ، ومستكشف blockchain ، ومحرك DEX ، وتنبيهات Gamefi ، و NFT

 

يمكنك إضافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وروابط التنزيل لمزيد من التحديثات ، وهنا رابط Twitter و Telegram و رابط تحميل المحفظة Download .

 

1- لاحظت العديد من الشركات ل Ave.. هل هى فقط من اجل الدعايا والدعم التسويقي ام بالفعل تخدم عالبلوكتشين؟

 

Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

 

 

  • – يجب أن تعلموا جميعًا أن ave.ai عبارة عن منصة بيانات blockchain حيث نقوم بجمع البيانات والمعلومات من منصات الblockchain الأخرى ، بالإضافة إلى دعم الإعلان والتسويق..

 

  • – وبالتحدث عن شراكاتنا يمكن أن يخدم أيضًا عددًا من الوظائف المهمة الأخرى ، مثل:1. تكامل التكنولوجيا والبيانات.2. تطوير المنتجات المشتركة: يمكن أن تؤدي الشراكات إلى التطوير المشترك لكل جديد من
    المنتجات أو الخدمات التي تستفيد من نقاط القوة لدى كل شريك.
  • 3. توسيع قاعدة المستخدمين: يمكن أن تساعد الشراكات في توسيع قاعدة مستخدمي blockchain للنظام الأساسي من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء الحالية للشريك وقنوات التوزيع.4. الامتثال التنظيمي: يمكن أن تساعد الشراكات منصة blockchain على الامتثال اللوائح من خلال الشراكة مع الشركات التي لديها خبرة في اللوائح التنظيمية ذات الصلة و متطلبات التوافق.5. التحالف الاستراتيجي: يمكن أن تكون الشراكات بمثابة تحالف استراتيجي لتعزيز القدرة التنافسية لمنصة blockchain من خلال تجميع الموارد ومشاركة المعرفة و الاستفادة من فائض الفوليوم.

 

2- هل من الممكن ان يكون عملة خاصة لمحفظه Ave في المستقبل؟

في الوقت الحالي ، لا يعد عمل الرمز المميز ضمن خطتنا ، ولكن ربما في المستقبل إذا كان وضع المشروع جيد.. فلما لا؟

 

3- هل سيكون هناك ايدرروب للمستخدمين الاوائل للمحفظة اذا تم اطلاق العملة الخاصة بها؟

الايردوبات هي استراتيجية تسويقية تُستخدم لخلق الوعي واعتماد رمز جديد من خلال منحها مجانًا لجمهور مستهدف ، لذا أعتقد أنها ستكون طريقة جيدة لترويج رمزنا المميز (إذا كان لدينا في المستقبل).

 

4- ما هي اهداف مشروع محفظة ave لتطوير المحفظة في السنوات القادمة؟

سنقوم بتحديث محفظة MPC جديدة في الأشهر الثلاثة المقبلة.

 

5- يوجد برنامج احالات في المحفظة والربح منها شبه جيد لكن هل من المتوقع زيادة ارباح الاحالات في المستقبل ؟ أيضا الربح من الاحالات هو النقاط هل نستطيع تبديل النقاط بعملة USDT؟

لدينا خطة لزيادتها في المستقبل.كما انك لست بحاجة إلى المبادله ، حيث يتم إنشاء الخصومات في الوقت الفعلي ، عندما يقوم المدعو بذلك بمعاملة المبادلة ، سيتم إرسال الخصم مباشرة إلى المحفظه الخاصة بك…

 

6- أرى أن المحفظة تقوم بدعم الكثير من الشبكات مثل beb20 و Erc20 وNFT وهذا الأمر يحتاج لامان قوي جدا لذلك ما هي مدى امان المحفظة لجعل المستخدمين يثقون بأن محافظهم لن تتهكر؟

حاليًا نحن نستخدم نواة محفظة Trustwallet مفتوحة المصدر ، والتي لا تحتوي على أمان ضد الحوادث حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، سنطلق محفظة MPC أكثر أمانًا قريبًا ، وقد فعلنا ذلك لجعل استثمارنا اكثر أمان.

 

7- يوجد الكثير من المشاريع التي تتنافس على تصدرها المراكز العالية لذلك ما هي المميزات التي تجعل محفظة ave مشروع ممتاز ويتصدر على المشاريع الأخرى ؟

ما يمكنني قوله هو أن هناك العديد من الإمكانات التي أعرفها عن المشاريع الأخرى ، مثل:

● الأمان: يمكن أن توفر منصات البيانات اللامركزية مزيدًا من الأمان أثناء تخزين البيانات عبر شبكة لا مركزية من العقد ، مما يجعلها أكثر مقاومة للقرصنة والبيانات
مقارنة بالمنصات المركزية حيث يتم تخزين البيانات في مكان واحد.

● الخصوصية: يمكن أن توفر ave خصوصية أكبر حيث يتم تخزين البيانات على شبكة نظير إلى نظير ولا يتحكم فيها كيان واحد يمكنه الوصول إليها واستخدامها لأغراضها الخاصة.

● الشفافية: يمكن أن تقدم ave درجة أعلى من الشفافية مثل جميع المعاملات ويتم تسجيل تحديثات البيانات في البلوكتشين العام الذي يتسم بالشفافية وعدم العبث به.

● قابلية التشغيل البيني: يمكن لمنصات البيانات اللامركزية أن تسمح بإمكانية أكبر للتشغيل البيني مثلنا بإستخدام معايير مفتوحة يمكن دمجها بسهولة مع الأنظمة والأنظمة الأساسية الأخرى. وسنعمل على تحسين مشاريعنا أكثر في المستقبل ، لذلك إذا كان لديك أي مشاكل أو اقتراحات ل Ave ، لا تتردد في التواصل معنا.

 

8- انا صاحب مشروع، كيف يمكنني ادراج عمله مشروعي علي محفظه Ave ؟

لخدمات الإدراج عل منصة ave ، عليك أن تقدم لنا بعض البيانات مثل (موقع المشروع TX hash , RPC endpoint ، إلخ) لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الاتصال مباشرةً بالبريد الإلكتروني الخاص بنا على business@ave.ai

 

 

Ave AMA | تقديم المحفظة للمجتمع العربي

 

9- هل ستدعم Ave شبكات افالانش و بوليجن في المستقبل؟

لقد قمنا بالفعل بدعمهم ، وقمنا بدعم أكثر من 50 سلسلة حاليًا، فضلا تحقق منه على تطبيقنا

 

10- لقد رأينا العديد من اختراقات المحافظ اللامركزية ، مثل محفظة سلوب (علي شبكة سولانا) ، هل Ave تحتفظ بالبرايفت كي؟

لا ، ليس لدينا المفتاح الخاص لمستخدمينا. محفظتك هي مسؤوليتك الخاصة..كن حذرا من المحتالين

 

 

وهذا كان ملخص لقاء AMA مع محفظة Ave في الجروب العربي ويمكنكم متابعة قنوات السوشيال ميديا للمشروع لمزيد من التحديثات..

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق