Alameda | تقاضي Voyager بمبلغ 445 مليون $

Alameda | تقاضي Voyager بمبلغ 445 مليون $

 

Alameda | تقاضي Voyager مقابل 445 مليون $

 

 

تتطلع Alameda Research للحصول على ما يقرب من 446 مليون دولار من Voyager Digital. لقد دفعت نفس المبلغ لشركة Voyager العام الماضي ، وقد تؤدي قوانين الإفلاس إلى إعادتها.

 

تهدف Alameda Research ، الشركة الشقيقة لبورصة FTX المفلسة ، إلى جعل Voyager Digital تحقق 445.8 مليون دولار من الأموال. كما أعلن الأخير إفلاسه العام الماضي. يمثل التسجيل حادثة كبيرة أخرى تحدث في ملحمة FTX ، ومن غير الواضح كيف ستستمر ، نظرًا للمشاكل المالية التي تواجهها Voyager.

 

مشكلة Voyager

 

Alameda | تقاضي Voyager مقابل 445 مليون $

 

 

كانت Voyager شركة إقراض للعملات المشفرة قدمت قروضًا إلى FTX و Alameda Research. دفعت FTX حوالي 442.7 مليون دولار لشركة Voyager – وهو نفس المبلغ الذي تأمل في استعادته. والسبب هو أن مدفوعات القرض تم سدادها بالقرب من ملف إفلاس FTX ، مما يعني أنها مؤهلة للإرجاع. يمكن بعد ذلك وضع هذا في الميزانية لدفع الدائنين FTX مرة أخرى.

 

 

تسمح قواعد الإفلاس بإعادة الأموال لأنها تمنع تفضيل مجموعة من الدائنين على أخرى. هناك فرصة مشروعة لإعادة الأموال.

 

إنها لحظة مذهلة في قضية شديدة بالفعل. عرضت FTX حتى شراء Voyager ، لكن أي أمل في ذلك لم يدم طويلاً بمجرد انهيار FTX. ذكرت البورصة أيضًا أن Voyager وغيرها من مقرضي العملات المشفرة كانوا “عن قصد أو بتهور” يقودونهم نحو Alameda. وذكرت أن “نموذج أعمال فوييجر كان نموذجًا لصندوق مغذي”.

 

التحقيقات المتعددة جارية مع تطور الاحداث

 

Alameda | تقاضي Voyager مقابل 445 مليون $

 

 

في غضون ذلك ، كان هناك الكثير من التحديثات فيما يتعلق بقضيتي Alameda و FTX. خسر مصفو ألاميدا 72000 دولار في رموز AAVE عند نقل الأموال إلى محفظة واحدة مركزية متعددة التوقيع. كما استغل المتسللون أكثر من 1.7 مليون دولار من محافظ Alameda.

 

كما تقوم مفوضية المؤسسات الخيرية ، وهي منظمة خيرية في إنجلترا وويلز ، بالتحقيق أيضًا مع مؤسسة خيرية تسمى مؤسسة Effective Ventures Foundation. يقال إن هذه المؤسسة الخيرية لها علاقات مع FTX و Sam Bankman-Fried.

 

بالنسبة لـ Voyager ، وافقت محكمة الإفلاس الأمريكية على عرض بقيمة مليار دولار من Binance.US لأصول Voyager. وقالت المحكمة إن البيع سيصبح نهائيًا في انتظار جلسة استماع مستقبلية.

 

FTX و Alameda أمامهما طريق طويل

 

Alameda | تقاضي Voyager مقابل 445 مليون $

 

 

كما ظهرت حوادث أخرى مثيرة للجدل تتعلق بـ FTX في الأسابيع الأخيرة. وبحسب ما ورد دعم العديد من التنفيذيين السابقين لشركة FTX الممثل سيئ السمعة جورج سانتوس. ويشمل ذلك كلير واتانابي ، كبير المسؤولين التنفيذيين في FTX ، ورئيس المنتج Ramnik Arora ، والرئيس التنفيذي المشارك Ryan Salame.

 

تظهر تقارير أخرى أن FTX كانت قيد التحقيق من قبل المنظمين الأستراليين قبل ستة أشهر من إفلاسها. لدى البورصة ما يقرب من 30 ألف دائن في أستراليا.

 

بالطبع ، هناك العديد من الدائنين أكثر من ذلك – يقدر عدد الدائنين بحوالي مليون. تدين المنصة بأطراف تشمل شركات صغيرة من جزر البهاما وأسماء كبرى مثل نيويورك تايمز ، وول ستريت جورنال ، وجامعة ستانفورد..

 

 

 

 

 

 

 

 

cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق