كيف تصبح مدقق في INERY ؟

كيف تصبح مدقق في Inery؟

تشجع INERY مستخدمى شبكتها من المطورين الجدد ان يكون لديهم فرصة لتجربة فريدة وهي العمل كمدقق بلوكتشين العملة المميز وفيما يلى نستعرض معكم كيفية تطبيق هذه الخطوات ..نتابع..

 

تم تصميم إنيري على blockchain من الطبقة الاولى الخاصة المصممة لتوفير إستجابة حقيقية للاتجاه اللامركزي مع رؤية لتغيير نموذج جديد تماما للمعرفة. إنها مصدر إلهام ل web3 من خلال الاتصال بسلاسة بالأنظمة والتطبيقات وشبكات الطبقة الأولى للBlockchain

 

يتكون إنيري من اثنين الاتجاهات الرئيسيه – Inery blockchain و IneryDBMS ، نظام إدارة البيانات اللامركزي. يهدف المخطط إلى تعزيز جوهر Web3 ، مع ضمان نتائج عالية (5000 طن في الثانية) ، والتوافق عبر السلسلة ، والاستدامة ، والأمان من الدرجة الأولى.

 

يتم التحكم في سجلات المستخدم من خلال أكثر من خادم واحد في جميع أنحاء الشبكة – يشار إليها أيضا باسم عقد MEM. هذا يضمن السرعة الفائقة والتكلفة المنخفضة ويسرع ايضا استعادة السجلات.

 

من أجل فهم تماما كيف يمكن أن تصبح مدققا ل Inery ، نريد أولا التوجه إلى شبكة اختبار إنيري ومراجعه ما قام به المطورون حتى الآن.

 

شبكة اختبار Inery

INER-mainnetINERY testnet كريبتوZ

أصدرت Inery أول شبكة اختبار عامة لها في 10 أغسطس 2022. من خلال المشاركة داخل شبكة الاختبار العامة للمنصة ، سيتمكن المطورون من الوصول إلى الوظائف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إنشاء عقود قيمة ذكية ، ونقل الرموز المميزة INR$ ، أو استخدام العمليات ، أو حتى زيادة أسعار العقود الذكية للرموز المميزة و NFTs.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشاركين التحقق من الكتل والمعاملات أو تبادل الرموز المميزة $INR داخل الشبكة ، مع تخزين السجل بشكل دائم في قاعدة البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين التسجيل كمنتجين للكتل أو “مدققين”.

 

تسمح شبكة اختبار Inery للمطورين باستكشاف وظائف الشبكة. من خلال ملاحظات المطورين ، يعمل فريق إنيري الفني باستمرار على تحسين شبكة الاختبار وتوسيع قدراتها. وغني عن القول أن testnet أمر بالغ الأهمية لاختبار إنيري ، هذا يضمن أن تنفيذ الشبكة الرئيسية ل إنيري يعمل بسلاسة.

 

Inery Blockchain DNA

شبكة Hybrid(العامة والخاصة):

 

تم تحسين الشبكة العامة لحل إدارة البيانات اللامركزية الخاصة التي تسمح للمستخدمين ببناء تطبيقاتهم ونشرها. إثبات الحصة المفوضة ذاتيا (SDPOS) – آلية إجماع موفرة للطاقة وتجعل هجمات Sybil باهظة الثمن. يتيح الإجماع أيضا لجعل عمليات الشبكة عالية الأداء وآمنة ، فضلا عن إنهاء المعاملات بشكل أسرع لأصول البيانات.

 

حوكمة DAO:

تخضع إنيري ل DAO لتمكين اللامركزية والتماسك بين أصحاب المصلحة.

 

قابلية التشغيل البيني: 

يتميز النظام البيئي بواجهة المستخدم  إنيري ، والتي تتيح لك التواصل أو مشاركة البيانات عبر السلاسل والصناعات المتعددة.

 

الثبات:

بمجرد تخزينها في blockchain ، تكون البيانات مقاومة للعبث. يتم الاحتفاظ بسجل البيانات ، بما في ذلك أي تغييرات تم إجراؤها ،بغرض التاكد من ضمان صحتها

 

تكلفة منخفضة وسرعة عالية: 

تستخدم إنيري عقد MEM لتحقيق إنتاجية عالية وزمن انتقال منخفض للشبكة. من خلال تحويل البيانات إلى نص مشفر وتخزينها على blockchain ، فإن إنيري قادرة على تقديم حل إدارة قواعد البيانات بأسعار معقولة دون المساومة على السرعة والأمان.

 

الAPI :

التنفيذ على العقد من خلال API لاسترداد المعلومات من الجداول في blockchain ، مما يجعلها سريعة وفعالة.

 

أنشأت Inery سبع مسؤوليات فنية ، 4 منها نشطة حاليا ، لتحفيز المطورين  لتجربة شبكة الإختبار والتى هي لعامة الناس و بمجرد اكتمال المشروع بشكل فعال ، يتم منح المطورين كمية مؤكدة من الرموز المميزة $INR.

المهام والمكافآت المجدولة:

المطورون الذين يكملون الموافقة الرئيسية مؤهلون للحصول على 800 INR.
إذا قمت بإنشاء الرمز المميز أو العملة الخاصة بك وقمت بنقلها إلى شخص ما ، فأنت مؤهل للحصول على 1500 INR.
إذا قمت بإنشاء عقد القيمة الذكية الخاص بك ، فستتم مكافأتك بمبلغ 2000 INR.
إكمال معاملة دفع RPC Api يجعلك مؤهلا للحصول على 4000 $INR
إنشاء عقد لعبة بسيطة يكسبك INR 1500 سيؤدي أيضاً إنشاء NFT إلى كسبك 1200 INR.

وقال الدكتور نافين سينغ ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Inery ، إن شبكة اختبار Inery ستكون علامة فارقة في مجال blockchain حيث تجلب Inery تقارب لإدارة قواعد البيانات مع طبقة لامركزية.
هدف Inery هو أيضا بناء نظام بيئي مميز للمطورين ويمنحهم إمكانيات غير محدودة لبناء Web3 dApps.

ايضا نود أن نذكر  أنه قبل ثلاثة أسابيع ، كان لدى شبكة اختبار Inery أكثر من 1000 عقدة تعمل في أكثر من 10 دول. حاليا ، تحتوي شبكة الاختبار الخاصة بنا على أكثر من 2000 عقدة تعمل في 36 دولة.

ما يلزمك لتصبح مدققا في Inery

عبارة عن عقد شبكة عشوائية تعمل على سلاسل كتل إثبات الحصة التي تتحقق من المعاملات (البيانات المقدمة لإضافتها إلى blockchain) على blockchain  ولتصبح مدقق ل inery ، يجب أن يكون لديك أولا عقدتك على الشبكة.
الخطوة الأولى هي التسجيل وإنشاء حساب ، بعد ذلك ، تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على صنبور من 50000 قطعة INR.
بمجرد الموافقة ، يمكنك تنزيل أي ملفات مطلوبة لتشغيل ال Node على جهاز الكمبيوتر أو الخادم الخاص بك.
الخطوة التالية هي بدء تشغيل العقدة وبمجرد الانتهاء من جميع الخطوات ، يمكنك إنشاء الكتل والتحقق من صحتة تدقيقها في شبكة اختبار inery.

يكون المدققون مشاركون اما بعقدا رئيسية أو عقدا منتجة. اذا كنت لازالت غير مهتم ولكنك لا تزال ترغب في المشاركة في testnet وكسب الرموز ؛ يمكن أن تشارك ب عقدة خفيفة  في شبكة اختبار Inery.

العقد الخفيفة هي تقنيه على الشبكة تدعم وظيفة الشبكة عن طريق عمل نسخة من البلوكتشين وانتظار أي كتل تم إنشاؤها حديثا. يمكنك إرسال المعاملات وقراءة ال ledgers والتفاعل مع blockchain.

توقعات Inery Mainnet في الوقت الحالي

INERY-mainnet
INER-mainnet

 

يتوقع الفريق أن تكون شبكة Inery الرئيسية متاحة في الربع الأول من عام 2023.
قم بتجربة هذه القفزة الكمية في البيانات مع Inery واختبر قوة تكنولوجيا blockchain والمجتمع بطريقة مستدامة ومربحة.

{التقيم}
cropped Picsart 24 05 12 02 51 57 572 كريبتوZ

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي اشعار بأحدث المقالات

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

أضف تعليق